الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سمعت شي خطير :

سمعت شي خطير :

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ثامر1111
    ثامر1111

مبتعث جديد New Member

ثامر1111 الولايات المتحدة الأمريكية

ثامر1111 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة في علم الغيب
    • في علم الغيب
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • اقصى الخيال, الواقع
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 30th, 2009, 12:04 AM

صباح الخير جميعاً

اليوم وانا جالس اتكلم مع احد الزملاء في الأبتعاث وفي اثناء حديثنا عن الماجستير في غير امتداد التخصص
    يقول ان له اقارب يدرسون في استراليا وبعد انتهاء مرحلة اللغة فوجئوا بإن الدراسة لن تكوم ماجستير وانما دبلوم عالي
    وهذا فقط لمن الماجستير ليس امتداد للتخصص في البكالوريوس
    يعني مثلاً
    بكالوريوس لغة عربية وماجستير ادارة اعمال
    بكالوريوس شريعة وماجستير تجارة الكترونية

هل الكلام هذا صحيح يعني مايعطوا ماجستير بس دبلوم عالي
    اتمنى القى اجابة واضحة
  2. ماتوقع على حسب هم ماراح يجيبون لنا قبول الجامعه للماستر احنا راح انجيب واكيد راح نكون عارفين وين مقدمين اذا ماستر ولا دبلوم
    وحده من صحباتي من المرحله الرابعه تخصصها فنون جميله وتخصص الماستر تجارة الالكترونيه ماقالت انو دبلوم لا وكمان في استراليا الله يوفقها
    7 "
  3. اخوي انا الان ادرس باستراليا
    في استراليا النظام في معظم الجامعات اذا المتقدم لايدرس نفس تخصصه هو اعطاء الطالب بكيج يتضمن دبلوم كتاهيل للطلاب ويكون مشروط بتحقيق درجة معينة غالبا 65% وقبول ماستر
    فمثلا اذا كان الماستر سنة ممكن يزيد 6 اشهر او سنة لدبلوم
    7 "
  4. انا اللي سمعته ( يعني مو اكيد ) انو شهادتك من هناك تكون ماستر لكن لما ترجع السعودية وتسوي معادلة للشهادة تطلع دبلوم هذا بالنسبة للي مكمل غير امتداد التخصص ,,,, وكمان اللي يدرس في جامعة غير معتمدة نفس الشي يصير له , تتعادل وتصير دبلوم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.