الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المقبولين للابتعاث عن طريق جميعه الامير فهد بن سلمان لرعايه الفشل الكلوي

استفسار المقبولين للابتعاث عن طريق جميعه الامير فهد بن سلمان لرعايه الفشل الكلوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rayanxv
    rayanxv

مبتعث جديد New Member

rayanxv الولايات المتحدة الأمريكية

rayanxv , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ENG. , بجامعة ---
    • ---
    • ENG.
    • ذكر
    • BU, 1
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 4th, 2010, 02:18 AM

السلام عليكم

جمعيه الامير فهد بن سلمان لرعايه مرضى الفشل الكلوي خصصت 50 مقعد لذوي الدرجه الاولى من ابن او ابنه واخ او اخت من مرضى الفشل الكلوي كما اعلنت عنها سابقا الجرايد وانا قدمت عليها والحمدلله اتصلو عليا وبلغوني بقبولي بس الى الان انا مو مصدقه بعد كل ها السنوات محاولات !!

بس حابه اعرف اول شي ايش الاجرااءت لانو لا الجميعه ولا الوزاره بيردو علياا

طيب ايش اسوييييييييييييييي مو عارفه راسي من رجولي؟ كمان ابغى اعرف عن المرافقين طبعا انا طلبت بعثه لامريكا عشان عندي 3 اخواني هناك يصير انو يكون اللي هناك هما المرافقين لي؟؟ ولا لازم احد من هنا يطلع معي الله يسعدك قولولي كيف الطريقه

2. الله يسهل امرك

انا مقدم عن طريق مركز الامير سلمان لابحاث الاعاقة

قابلت المسؤول يوم الاثنين وقال ان اوراقنا راحت لوزارة الداخلية ووزارة الخدمة المدنية للتأكد بأننا مش موظفين حكوميين ولا علينا مشاكل

والموضوع بيحتاج اكثر من شهر حتى ينتهي والله اعلم

ويمكن انتو زينا

والله يسهل على الجميع
    7 "
  3. السلام عليكم
    اعزائي المرشحين من قبل جمعية الامير سلمان لمرضى الفشل الكلوي
    اولا: احب ابارك لنفسي ولكم هذه الفرصة

ثانيا : الخمسين مقعد المخصصه للجمعية تندرج تحت قسم البعثات الخاصة او القطاع الخاص مثل بعثات الخطوط السعودية وارامكو وسابك .
    وهي بالفعل لدى نفس الادارة المعنية بهذا النوع من البعثات في وكالة الوزارة لشون الابتعاث.
    اخر استفسار لي كان في اول اسبوع للدوام من بعد اجازة عيد الضحية تقريبا تاريخ 20/12 وافادني الموظف انها تحتاج الى قرابة الشهرين والنصف من ذلك التاريخ لإجرا المسح الامني عن طريق وزارة الداخلية , كذلك الافادة من وزارة الخدمة المدنية بان المرشح ليس موظف حكوميا. بعد ذلك يتم الاتصال بالمرشحين لاستكمال بقية الاجراءات .
    مع العلم ان المرشحين عن طريق الجمعية لا يلزمهم حضور الدورات او الملتقيات فقط بمجرد انتهاء الاجراءات يمكن للمرشحين التوجه لدول الابتعاث.
    وان شاء الله ان مرحلة المسح الامني و وزاة الخدمة انتهت والباقي انتظار الاتصال خلال الايام القليلة القادمة ان شاء الله
    والارجح ان الاتصال سيكون من قبل الجمعية وليس الوزارة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.