الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتهاء المرحلة الأولى من برنامج الابتعاث للولايات المتحدة الأمريكية :(

انتهاء المرحلة الأولى من برنامج الابتعاث للولايات المتحدة الأمريكية :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a_nowaisir
    a_nowaisir

مبتعث مستجد Freshman Member

a_nowaisir الولايات المتحدة الأمريكية

a_nowaisir , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة N/A
    • N/A
    • Architecture
    • ذكر
    • N/A, jeddah
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

May 6th, 2006, 05:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الخبر اليوم شفته ويا ريت ما شفته وأنا مشكلتي صارت كبيره فا يريت إللي عنده حل يفيدني الله يوفقكم

أنا عندي I-20 وأنتهة صلاحيته وجالس أنتظر الـ I-20 الجديد والمشكله إللي تواجهني إني جامعة أورجون مره مماطله وتتأخر كثير ومره مطنشين الموضوع وأنا مستقبلي حيروح فها بس ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

والسفاره الامريكيه أتصلت علي بعد المقابله بأسبوع وقالت تبغى الجواز والـ I-20 الجديد بالموعد الجديد والخبر حق الوزارة جا وزود الطين بلّه فا إيش العمل يا أخوان إللي يقدر يفيدني يقول مع العلم إنه موعد الدراسه الجديد يوم 26 جون فا يا ريت أشوف ردودكم وإن شاء الله يكون في حل والخبر على هذا الرابط : http://www.mohe.gov.sa/usa/

أخوكم النويصر
  2. اسمع اخوي
    السفارة تأخذ اسبوع على الاقل علشان تركب لك الفيزا في الجواز
    يعني تسلم الجواز ويقولك تعال بعد اسبوع
    إلا في حالة استثنائية 3 ايام
    حالة طارئة انت حاول معاهم وانشاء الخير بس انت تلعب في الوقت الضايع
    بس ممكن اسأل سؤال؟؟!
    انت عندك خطاب موجه للسفارة؟؟
    إذا ماعندك لا تضغط حالك
    لأنوا احنا الي ماعندنا خطاب مب عارفين
    ايش مصيرنا:gr_896:
    7 "
  3. هلا والله اخوي أنا الأن ما عندي الأي توني الجديد جامعه أوريجون مره مماطله بطريقه غير طبيعيه أنا الأن عندي خطاب موجه للسفاره والحمد لله بس المشكله إنه الأي توني الجديد ما وصل الله يكتب إللي فيه الخير وأي أحد عند خلفيه عن الموضوع أتمنى إنه يفيدنا أخوكم النويصر
    7 "
  4. ما اقول الا الله يعينك انت مالك الا انك تطلب من الجامعة I-20 جديدوانشاءالله يوصلك قبل الموعد بس ياخوي انت خوفتني من جامعات اوريقنانا اللي اعرفه ان مافيه الا جامعتين المعتمدة انت اي وحده انا دفعت رسوم وحده منهم اللي هي يونفيرسيتي اوف بورتلاد وقالولي ارسل الاوراق والى الحين ما ارسلتها اذا انهم مماطلين ادور غيرهم وانا عاد معدلي مو ذاك اللي يبيض الوجهيعني الله يستر والله يعوضعلي ال 50 دولار حقة الفورم ولا اتخسر حق البريدوشهادات من غير فايده لان ما عندي الا 3 نسخ يعني 3 فرص وربك يسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.