الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليززززز الي أجلو موعد السفر يساعدوني

بليززززز الي أجلو موعد السفر يساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m.h
    m.h

مبتعث مستجد Freshman Member

m.h كندا

m.h , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تغذيه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • تغذيه
    • أنثى
    • ــــــــــــــــــــــ, جـــــده
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 16th, 2010, 08:03 PM

مساكم /صباحكم سوكرا

عندي استفسار بخصوص التأجيل في امكانيه ولا ضروري الالتزام بموعد الدراسه الي حدده لي المعهد
    لاني سمعت ناس كثير تأجل عن طريق المعهد وتغير موعد بدأ الدراسه
    طلبتكم الي أجل اوعنده معلومه لا يبخل علينا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نارالمستحيل
    أذا بتأجل تقدر تروح الوزارة ويعطوك خطاب تأجيل وتروح لمكتب وتخليه يأجل لك الموعد بدوووووووووون ولا ريال
    أنا طلبت تأجيل لكن مايمديني أروح الوزارة فدفعت للمكتب مبلغ وأجلوا لي
    الله يـصـلحـك . . وش لـه تـروح الوزارة ؟ ومن قال الوزارة تـصدر شيء اسمه " خطاب تأجيل " ؟ ؟ ؟

إذا تبغى تأجل . . تكلّم المكتب يطلب تأجيل . . وإذا طلب مبلغ أكثر من قيمة البريد السريع يعني 200 - 300 ريال تترك المكتب الحرامي و ترسل إيميل للمعهد ويرسلون له قبول بتاريخ جديد.
    7 "
  3. نفس كلام الاخت شروفه انا كمان كنت ابغى ااجل فكلمت المكتب قلي ايش السبب قلتلوا وظيفه المرافق قلي جيبي خطاب من عمل المرافق يفيد انوا المرافق مايقدر يجي معاكي جبتلهم الخطاب وقالولي خلاص وما اخدوا مني فلوس ولا شي
    وقلي كمان عندك فرصه الين اخر شهر 7 بعد كدا تروحي تكلمي الوزارة لو تبغي تأخري اكتر من كدا
    7 "
  4. المشكلة هل الوزارة تسمح لمبتعثي المرحلة الخامسة بالجلوس الى بعد شهر 5 ام لا...؟
    في الملتقى ذكر الدكتور الحربي والدكتور الموسى ان اخر شهر سيذهب فيه الطلاب الى بلدان ابتعاثهم هو شهر 5
    وبعد ذلك يقفل باب السفر!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.