الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم ادفع لمكتب ايجك او تجسير عشان قبول الجامعة للمرافق؟

كم ادفع لمكتب ايجك او تجسير عشان قبول الجامعة للمرافق؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية unique girl
    unique girl

مبتعث مجتهد Senior Member

unique girl الولايات المتحدة الأمريكية

unique girl , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical laboratory , بجامعة UC
    • UC
    • medical laboratory
    • أنثى
    • cincinnati, ohio
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 21st, 2010, 11:30 AM

السلام عليكم

الي دفعوا لمكتب ايجيك او تجسير عشان يجيب لهم قبول ( جامعه) للمرافق ( يكالوريوس )... كم اخذواا منكم؟؟؟

انا كلمت ايجك وقالي 2500 وانا احسها كثير!!!

انتظر ردودكم

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unique girl
    السلام عليكم

الي دفعوا لمكتب ايجيك او تجسير عشان يجيب لهم قبول ( جامعه) للمرافق ( يكالوريوس )... كم اخذواا منكم؟؟؟

انتظر ردودكم

اخذ علي ايجك قبول لغه بس 1200 ريال
    7 "
  3. بصراحه ظلم

في ناس اخذو منهم 1200 وفي ناس 600 وفي ناس 2500

وانا اخذو مني المكتب بالرياض 100 دولار ويقول كمان ناخذ منك 250 دولار للمكتب بامريكا ؟

يعني 350 دولار المجموع ؟ ليش هالتفوات بالاسعار ؟ الى متى الكل يستغلنا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unique girl
    السلام عليكم

انتظر ردودكم
    وين 2500 ريال شوفي مكتب إلين بس 400 ريال للمرافق وهذا من خلال إستلام رقم حسابهم وتحويل لهم 400 ريال وأخذ الإيصال وأرسله لهم مع صورة جواز المرافق وبعد أسبوع جاء القبول ومعه I20 بعد بس هذا لامريكا اتصلي على مكتب إلين وهذا رقمهم :014538983
    والأفضل مراسلتهم لكي يرسلولك رقم الحساب وتدفعين القيمة وترسليلهم صورة من الإيصال والجواز للمرافق وهذا إميليهم :ask.kasp5#aes-ksa.com>>بدل # ضعي @ ملاحظة: ممكن السعر يكون اغلى إذا كان قبولك مو منهم بس راح يكون السعو حوله فراسلي مكتب إلين وأكدي على مكتب إلين اسم المعهد اللذي اتاك القبول منه وأن يكون القبول للمرافق من نفس المعهد>> ليش ؟
    لكي لاتختلفي مع قبول مرافقك فيصبح كلاً يدرس بمعهد

وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائية نفسية
    انتي تبع اي مكتب ؟؟؟
    انا بس اللي طلبوني صوره من جوازه + شهاده بنكيه .. فقطـ ..

ما ادري اذا هم يبون يجيبون القبول بعدين يطلبوني الفلوس هذي والله ما ادري عنها
    اختي تجسير كذا .. بس يجيبون قبول لغه فقط.. ولا ما يخذون شي انا سألت رشا الي تشتغل بمكتب الرياض قالت تكاليف قبول اللغه مدفوعه.. لأن اصلا المفروض بعد ما يسافرون الطلاب و ياخذون الضمان المالي من الملحقيه نرسلهم قبولات لغه..

بس انا ابي قبول جــــامعه له..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.