الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات لأهل الخبرة ؟

استفسارات لأهل الخبرة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Student KSU
    Student KSU

مبتعث جديد New Member

Student KSU السعودية

Student KSU , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كيمياء عامة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • كيمياء عامة
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 22nd, 2010, 07:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أنا طالب جامعي على أبواب التخرج بإذن الله تعالى إستفسراتي :

أولاً : هل هناك جامعات أمريكية تقبل معدل جيد في تخصص الكيمياء العامة لدرجة الماجستير ؟

ثانياً : هل هناك جامعات لا تنظر للمعدل التراكمي فقط تنظر لإختبارات التوفل وغيرها ؟

ثالثا : يا اخوان أبي نصيحتكم لي تكفون أنا بتخرج الترم القادم وأبي تنصحوني الله يجزاكم خير مع العلم معدلي هو جيد وعندي استعداد أخذ دبلوم إنجليزي وأختبر توفل ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Student KSU
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أنا طالب جامعي على أبواب التخرج بإذن الله تعالى إستفسراتي :

أولاً : هل هناك جامعات أمريكية تقبل معدل جيد في تخصص الكيمياء العامة لدرجة الماجستير ؟
    انت شف الجامعة اللي تبيها وأدخل على موقعها وشف وش شروطهم وتراهم ينظرون للمعدل مو التقدير
    ثانياً : هل هناك جامعات لا تنظر للمعدل التراكمي فقط تنظر لإختبارات التوفل وغيرها ؟
    من أهم الشروط المعدل التراكمي
    ثالثا : يا اخوان أبي نصيحتكم لي تكفون أنا بتخرج الترم القادم وأبي تنصحوني الله يجزاكم خير مع العلم معدلي هو جيد وعندي استعداد أخذ دبلوم إنجليزي وأختبر توفل ؟

اتوقع لا تستطيع الإبتعاث إلا بعد ماتطلع وتدرس على حسابك الخاص وبعدين يضمونك للبعثة

إلا إذا عندك وا......... في الوزارة

الله يوفقك وييسر أمورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.