الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ما رأيكم فى مكتب IGEC الذى يجلب قبولات للطلبة ... وهل ؟

استفسار ما رأيكم فى مكتب IGEC الذى يجلب قبولات للطلبة ... وهل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zayadi
    zayadi

مبتعث مستجد Freshman Member

zayadi أستراليا

zayadi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من إيطاليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة university of south Australia*
    • university of south Australia*
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Adelaide, تكساس
    • إيطاليا
    • Aug 2009
    المزيدl

January 23rd, 2010, 02:23 PM

السلام عليكم

اخوانى لدية استفسار عن مكتب IGEC معروف هو شركة استشارات وتقوم بمساعدة الطلبة للحصول على قبولات سواء قبول اكاديمى او قبول لغة ولكن ما اريد معرفته هو:
    ماهى القيود التى ستحصل عندما نتحصل على قبول من جامعة ما عن طريق هذا المكتب ( فى حالة تغيير الجامعة او اى سبب)

2- معروف كل شىء له مميزات وعيوب .. فاذا مكتب حصل لى على قبول من استراليا مثلا ماهى العيوب او تغييرات التى ستحصل لى مقارنة عندما احصل على قبول بنفسى بدون مكتب

تحياتى لكم
  2. انا انصحك ايضا بالابتعاد عن المكتب لاسباب :
    1-عدم الصدق وعدم الشفافية
    2-التعامل السيء وفرض ارائهم على الطلاب
    3-التعامل مع الطالب كأنه بنك يجب ان يستفيد منه باكبر قدر
    4-احضار قبولات للطلاب فس اسوأ المعاهد والجامعات وبمبالغ عالية
    الخلاصة هل المكتب تجاري بحت ولا يهممه مصلحة الطالب .
    7 "
  3. انتو طلعتو عيوب ايجك بس ما طلعتو عيوب تجسر وهو الاسوء بنظري
    قبل اسأله عن رقمي اذا عندهم ملفي و يقولون لى ما عندنا رقمك ولا ملفك يوقولون انا الوزاره مانعتنا انا نطلع الولايات لطلاب وايجك مطلع للبنات الولايه والمعهد وبعد اسبوعين من كذبتهم علي جا لى رساله تقول انا ملفي بمدرسة الحماد وخذيه وهم الى يقولون مافي لا ملف ولا رقم عندنا لك اثرهم ما يبون يقولون عشان ما يتوهقون معنا بختيارهم السيء
    تجسير اغلب قبولاته تجاريه وهقني بولايه بارده وبعيده وبقريه بعد ومعهد تجاري فاشل ويوم جيت بأخر موعد المعهد ادق عليهم الى الان ما يردون يعني لازم نروح لهم وانا مو بنفس المنطقه
    ليه الى هذي الدرجه عارفين انا قبولاتهم سيئه وما يبون يردون ع التليفونات قاهرني هلمكتب تعامله سيئ بقوه
    لا تحسبون انا ايجك بس سيئ في الى اسوء منه
    7 "
  4. آيجيك أسوأ مكتب على وجه البسيطة بالنسبة لي

قبولات سيئة لأبعد درجة وبالنسبة لمبتعثين الوزارة حاذفينهم بأماكن لا تمت الى التعليم بصلة

وتعاملهم بالذات مع مبتعثين الوزارة أسوأ تعامل وعدم احترام وقلة أدب ماكأن الوزارة دافعة لنا كأننا رايحين نطلبهم حسنة

هذا غير يدفعونا من اول وجديد لتغيير الولاية او المدينة السيئة مع انه الوزارة متكفلة بجميع قبولات الطلبة

نصيحتي لو عندك شهادة بنكية لا تفكر لا تفكر لا تفكر تلجأ لمكتب

اللي حدنا عليهم انه الضمان المالي الوزارة مسلمته لهم ,, فلو عندك شهادة بنكية خاصة فيك لااااااااااااتلجأ لهم

نهابة + تعامل سيء + مماطلة لأبعد الحدود

همهم الأول والأخير كيف يقدر ياخذ منك فلوس وبس ,,

اجراءات التقديم جدا جدا بسيطة تقدر تسويها بنفسك ,,

وبالتوفيق ,,,,,,,,,,
    7 "
  5. ^

والله يا اختي اللي حدنا عليهم مو سالفة الضمان ولا انا عندي ضمان من ابوي , لكن الاختام والاعتماد من الوزاره هي المسائل الي لاوين ذراعنا فيها , بكره لو جبنا قبولات بكيفنا وفيزنا من يضمن لنا بيصدرون لنا قرار الابتعاث.. الله المستعان بس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة June
    ^

والله يا اختي اللي حدنا عليهم مو سالفة الضمان ولا انا عندي ضمان من ابوي , لكن الاختام والاعتماد من الوزاره هي المسائل الي لاوين ذراعنا فيها , بكره لو جبنا قبولات بكيفنا وفيزنا من يضمن لنا بيصدرون لنا قرار الابتعاث.. الله المستعان بس
    يااختي كلامك خطأ في خطأ ,,

دام عندك ضمان جيبي القبول اللي ودك فيه

وروحي للوزارة , خلي أحد من أهلك يروح قسم الرجال ويقابل أي مسؤول ويكلمه بالموضوع,,

انتي ماشية على نظام وحق من حقوقك وهالشي معروف انه من حق الطالب يجيب قبول بالمعهد اللي يناسبه

وقريت هالكلام قبل صدور نتائج الابتعاث من أحد المسؤولين ,, ولمعلوماتك كثيييييييييييييير من الطلبة جابوا بأنفسهم وطلعوا الفيزا وحطوا الوزارة أمام الأمر الواقع

طالما انتي ماشية على النظام وماتعديتي أي حدود محد من حقه يتكلم

أصلا بالعكس سالفة انه مايعتمدون قبولك هذي اللي مو من حقهم << طبعا أتكلم عن لما تجيبي قبول من معهد معتمد عند الوزارة ومو موقوف , بهالحالة محد يقدر يقولك لا أبدا , لأنه انتي عالنظام وهم عكس النظام

أهم شي الانسان يكون قوي بالحق ويعرف وش له ووش عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.