الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليه الحصول على قبول للماستر

اليه الحصول على قبول للماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mashosho
    Mashosho

مبتعث جديد New Member

Mashosho الولايات المتحدة الأمريكية

Mashosho , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BA , بجامعة K A U
    • K A U
    • BA
    • أنثى
    • JED, KSA
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 23rd, 2010, 09:12 PM

ياجماعه انا عشمي بردودكم كبير ..

انا حابه اقدم على جامعه The university of wisconson Milwaukee تخصص ماجستير ادارة حابه اعرف ايش الاليه المطلوبه طبعا انا بروح على حسابي الخاص ..ياليت الي جربو من قبل يعطونا فكرة من طريقة تقديمهم وحصولهم على القبول مشروط كان او غير مشروط..وايهم الضروري عشان يعجل في طلب الالحاق؟؟؟

لغتي الانجليزيه جيدة جدا لكن احتاج لكورسات لاجتياز الاختبارات الي هم طالبينها من جي ار اي او ج مات او توفل ؟؟؟
    هل اقدر احصل على قبول ومعدلي منخفض جدا للاسف 2.45 من 5 تخصص تسويق ؟؟؟؟
  2. لو عندي معلومه عن استفسارك بساعدك بس انا مشكلتي مشكله

ابي مساعده ضروريه منكم بأسرع وقت مااقدر كل يوم ادخل النت وابحث عن استفساراتي لان ماعندي جهاز

اعتذر لهجومي ع موضوعك بس هذي فرصتي الوحيده اسأل ارجوكم لاتردوني بدعي لكل من حاول مساعدتي

انا خريجه جامعه الملك سعود بكالوريوس رياض اطفال بتقدير جيد جدا وابي اكمل دراستي في اي بلد عربي او اجنبي اهم شي اكمل

بس ماااعرف
    *افضل منطقه عربيه او اجنبيه لتخصص رياض الاطفال ؟؟؟
    *تخصص رياض اطفال هل يشترط اكمل بتفس التخصص او اختار غيره ؟؟ ووش غيره متاح لي اكمله ؟؟
    *اخذ التوفل من الحين او انتضر الجامعه الي بقدم عليها ؟؟
    *هل فيه امكانيه ابتعث ع حساب الحكومه ؟؟وين اروح عشان اقدم اوراقي؟؟

اعتذر كثير للأداره والمشرفين والاعضاء جميعا عن هجومي بس محتاجه مساعدتكم الحين مستحيل انساكم من دعائي ابد
    اتمنى تردو علي باقرب وقت وضعي وظروفي مايسمحون لي بدخول النت كثير اتمنى تساعدوني هالمره بس

عذرا لصاحبه الموضوع اتمنى تقبلي اعتذاري الشديد واتمنى يردو عليك وعلي والله يوفق الجميع
    7 "
  3. اختي shmooo5الله يسامحك توقعت عبرونا الاعضاء وردوا على استفسساري لكن ما عندك احد ..انا عني عادي الموضوع موضوعك بس الافضل لو كتبتيه في موضوع منفصل يمكن يحالفك الحظ ويرد عليك احد الاعضاء المحترمين ....

منتدى غريب ماحد يرد على احد وين المشرفين الي اعرفة انو لو الاعضاء ما ردو من خبراتهم المفروض المشرف يكون على اطلاع ودرايه ويرد على الاستفسارات ..
    الضاهر اني باعتزلكم وبدورلي على منتدى ثاني.....تحياااتي
    7 "
  4. مافيهم غير الوافي حاول بالي عنده بس للحين ابي معلومات

اقول بليز اذا لقيتي منتدى ناديني هههههههـ شوفيني جالسه اترقب رد خخخ

انا عني بصبر وان شاء الله احد يلتفت

حاولت اكتب موضوع منفصل بس طلع لي يقول اضغطي حرف أ الي ع يمين جلست ادوره بضغطه مو راضي ينصاد معي تعبت

سامحيني بس بعدين بالموت احصل النت طراره احصله من اخوي ماصدقت ابي اكتب بسرعه ولقيت موضوعك قدامي وطبيت

بنتضر ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mashosho
    ياجماعه انا عشمي بردودكم كبير ..

انا حابه اقدم على جامعه The university of wisconson Milwaukee تخصص ماجستير ادارة حابه اعرف ايش الاليه المطلوبه طبعا انا بروح على حسابي الخاص ..ياليت الي جربو من قبل يعطونا فكرة من طريقة تقديمهم وحصولهم على القبول مشروط كان او غير مشروط..وايهم الضروري عشان يعجل في طلب الالحاق؟؟؟

لغتي الانجليزيه جيدة جدا لكن احتاج لكورسات لاجتياز الاختبارات الي هم طالبينها من جي ار اي او ج مات او توفل ؟؟؟
    هل اقدر احصل على قبول ومعدلي منخفض جدا للاسف 2.45 من 5 تخصص تسويق ؟؟؟؟

أنا نفس الشي قلت ارد يمكن أحد يعلمنا الطريقة بالتفصيل

الي أعرفه انك أول تراسل القسم وتسالهم عن معدلك هل يقبلوك او لا او تلقوا لي مخرج من سالفة المعدل
    طبعا هذا لو كان عندك توفل وجي ار اي لانه اغلب الجامعات مايعطوا قبول مشروط ماجستير الا انك تدرس عندهم اللغة
    ثانيا تعبي الابليكيشن وتدفع قيمته عن طريق الفيزا او الماستر كارد
    ثالثا ترسل اوراقك لهم دي اتش ال وأهم الاوراق السجل الاكاديمي الاصل- صورة مصدقه من الشهادة - خطاب الغرض من الدراسة - الضمان المالي
    رابعا : تابع معاهم عن طريق الايميل

اتمنى من الي عندهم خبره يصححوا لي لان الي كتبته اجتهادات من الي قريته في المنتديات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.