الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكاتــــــــــــــــــــــب القبول

مكاتــــــــــــــــــــــب القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز2009
    عبدالعزيز2009

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالعزيز2009 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالعزيز2009 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة university of wisconsin
    • university of wisconsin
    • محاسبة
    • ذكر
    • wisconsin, wisconsin
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 24th, 2010, 01:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا ابغى قبول من امريكا ومدري اجيب من اي مكتب ابغى واحد مجرب مكتب ثقة لان بعضهم نصابين ويماطلون
    والاي يعرف مكتب ممتاز لا يبخل علينا ووشرايكم في مكتب تو قراديويتالاي مجرب
    وشكرااا
    بانتظار ردودكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز2009
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا ابغى قبول من امريكا ومدري اجيب من اي مكتب ابغى واحد مجرب مكتب ثقة لان بعضهم نصابين ويماطلون
    والاي يعرف مكتب ممتاز لا يبخل علينا ووشرايكم في مكتب تو قراديويتالاي مجرب
    وشكرااا
    بانتظار ردودكم
    شف أخي بما انك ذكرت الاي مجرب فهنالك مكتب يجلب قبولات اسمه مكتب إلين وقد جاب قبول لأختي وهو ممتاز فقد طلبنا منهم جلب قبول للمرافق فردوا بأنهم لازم ندفع 400 ريال فارسلولنا رقم الحساب وقالوا بعد دفع الحساب ارسلوا صورة من ايصال الدفع (التحويل)وصورة من جواز المرافق للايميلهم وبعد دفع القيمة أرسلنا الايصال وصورة جواز المرافق على إميلهم وبعد اسبوع تقريباً ارسلولنا القبول والله للامانة هم كانوا متجاوبين معنا
    وهذا رقمهم :014538983
    والأفضل مراسلتهم لكي يرسلولك رقم الحساب وتدفع القيمة وترسلهم صورة من الإيصال والجواز للمرافق وهذا إميليهم :ask.kasp5#aes-ksa.com >>بدل # ضع @

وهنالك مكاتب كثيرة اخرى فماراح يقصروا معاك الاخوان والاخوات
    وبالتوفيق اخي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid altamimi
    شف أخي بما انك ذكرت الاي مجرب فهنالك مكتب يجلب قبولات اسمه مكتب إلين وقد جاب قبول لأختي وهو ممتاز فقد طلبنا منهم جلب قبول للمرافق فردوا بأنهم لازم ندفع 400 ريال فارسلولنا رقم الحساب وقالوا بعد دفع الحساب ارسلوا صورة من ايصال الدفع (التحويل)وصورة من جواز المرافق للايميلهم وبعد دفع القيمة أرسلنا الايصال وصورة جواز المرافق على إميلهم وبعد اسبوع تقريباً ارسلولنا القبول والله للامانة هم كانوا متجاوبين معنا
    وهذا رقمهم :014538983
    والأفضل مراسلتهم لكي يرسلولك رقم الحساب وتدفع القيمة وترسلهم صورة من الإيصال والجواز للمرافق وهذا إميليهم :ask.kasp5#aes-ksa.com >>بدل # ضع @

وهنالك مكاتب كثيرة اخرى فماراح يقصروا معاك الاخوان والاخوات
    وبالتوفيق اخي
    مشكور اخوي عل المجهود
    بس عندي سوال كم مدة القبول يعني كم انتظرة وجاكم القبول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز2009
    مشكور اخوي عل المجهود
    بس عندي سوال كم مدة القبول يعني كم انتظرة وجاكم القبول
    شوف مدة قبول المرافق اسبوع فقط اما مدة قبول للمبتعثة فحوالي اسبوعين .
    ارجو اني افدتك وترى هذا الكلام من خلال ما حدث مع اختي لكن مادري عنهم اذا هم يتلاعبوا او ماكويسين وإذا تقدر مثل ماقال الاخ prestige10 فهذا اضمن لك لكن إذا كنت تفضل هذا المكتب فتراك تقدر تحدد باي ولاية تبي وهم يحاولوا يجيبوا القبول لك بقدر المستطاع باللولاية اللي تبيها .

وبالتوفيق لك
    7 "
  5. لحد الآن ما جاني قبول من مكتب والحمد لله جبت قبولي بنفسي وما انتظرتهم كانوا كل يوم يصرفوني بتصريفه وكل ما اسألهم متى القبول يقولوا لي الاسبوع الجاي وصار لي شهر وعليه ...

والله سهل جدا تجيب قبول بنفسك وترى جاني قبولي في اسبوع .
    7 "
  6. اخوي انا رحت مكتب التجسير قلتلهم يجبولي قبول وقعدت اسبوعين ونص
    وهم يماطلون فيني ويسحبون فيني ونبي مبلغ مدري ايش وايش
    المهم وصلت معي ورحت وراسلت كذا معهد هناك والحمدالله جبت قبولي باسبوع
    نصية وخر عن المعاهد التعبانة اللي عندنا
    حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.