الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يجب على حامل الجواز الأأمريكي إحضار آي تونتي؟؟

هل يجب على حامل الجواز الأأمريكي إحضار آي تونتي؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابنة الشمس
    ابنة الشمس

مبتعث مستجد Freshman Member

ابنة الشمس الولايات المتحدة الأمريكية

ابنة الشمس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Literature , بجامعة Unevirsity
    • Unevirsity
    • English Literature
    • أنثى
    • OH, RIYADH
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 1st, 2010, 11:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله..

أرجو ممن لديه خبرة في أنظمة وقوانين الوزارة أن يفيدني في استسفاري هذا..

كما هو معلوم أن حامل الجواز الأمريكي لا يلزم بإحضار I-20 وإنما فقط يعطيه المعهد رسالة قبول بحكم أنه يعتبر مواطنا أمريكيا ..

السؤال : هل ستعترض الوزارة إذا أحضرت لها رسالة القبول من المعهد الذي أرغب به وطلبت منها أن تصدر لي قرار الابتعاث ؟ أم سترفض اصدار القرار بحجة أن المعهد ليس الذي أحضرت لي القبول فيه وكيف مع مسأله الختم؟؟؟

جزاكم الله خير...

2. ما ينفع تطلعين بالجواز الامريكي اصلا للاسف
    لانك ما بتقدرين تسجلين في الملحقية هناك وانتي داخلة فيه ، لازم بالسعودي
    هالكلام انقال اول امس في الملتقى في الخبر ، لبنت كان عندها جواز امريكي وتسال انه عادي تروح فيه او لا..
    فرد عليها المسؤول انه لا ما ينفع ، لان مافيه اثبات يقول انك طلعتي من السعودية دام جوازك السعودي ما عليه شي

خلك في السليم اضمن
    7 "
  3. هلا عزيزتي أولا أشكرك على ردك ..

أصلا السفارة الأمريكية ماتعطيني تأشيرة وانا معي جواز أمريكي .. واذا على الكلام الي قيل في الملتقى أكيد كالعادة بغرض التخويف و ليس من باب التسهيل...

عموما أتمنى ممن لديه إجابة شافيه أن لايبخل بها علينا.. أنا ومئات غيري ممن لديهم نفص الوضع ..
    7 "
  4. ana ana متى سألوا؟ وبعدين اصلا مايعطونا لا تأشيره ولافيزا ولاشي,اصلا مستحيل,يقولوا انتوا مواطنين امريكان وتاخذوا فيزا؟

اختي ابنة الشمس انتي مثلي عندي الجواز ومتخربطه بس الا اعرفه مافيها السالفه آي تونتي

وبالنسبة للوزارة ماتوقع تعترض بس اسألي الوزارة نفسهم

والله يسهل علينا وعليكِ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saar
    ana ana متى سألوا؟ وبعدين اصلا مايعطونا لا تأشيره ولافيزا ولاشي,اصلا مستحيل,يقولوا انتوا مواطنين امريكان وتاخذوا فيزا؟

اختي ابنة الشمس انتي مثلي عندي الجواز ومتخربطه بس الا اعرفه مافيها السالفه آي تونتي

وبالنسبة للوزارة ماتوقع تعترض بس اسألي الوزارة نفسهم

والله يسهل علينا وعليكِ
    ما فهمتيني
    اكيد لانك مواطنه امريكية ما تحتاجين فيزا لدخول امريكا ، لان غير كذا غباء !!
    انا اتكلم عن الملحقية "السعودية" هناك ، ما بتقدرين تسجلين فيها وانتي رايحة كمواطنة امريكية بجواز امريكية

got it now??

اما متى سالوا ، والله ما سجلت الساعه وقت السؤال للاسف عشان اجيبها برهان
    بس عموما اذا كنتي في الفترة المسائية ، فانذكر السؤال فيها..
    7 "
  6. شلون ماقدر اسجل بالملحقية وانا تابعه للبعثه عندي جوازي السعودي واوراقي,وغير كذا لو شفتي الكتاب الي عطونا اياه كاتبين الي مولودين بامريكا وبيفتحوا ملف بالملحقيه يجيبوا شهادة الميلاد

راح بالي انو كان ملتقاك نفس وقتي معليش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.