الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وجهوني للطريق الصحيح لاني من جد تايهه

وجهوني للطريق الصحيح لاني من جد تايهه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azozi
    azozi

مبتعث جديد New Member

azozi الولايات المتحدة الأمريكية

azozi , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • english
    • أنثى
    • لا اعلم, لا اعلم
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

February 2nd, 2010, 04:14 AM

السلام عليكم
    اتمنى القى الجواب الشافي
    انا ملفي في ايجك ولسى الايتونتي ماوصل وزوجي يبغى يراسلهم عشان يجيبون له قبول في نفس المعهد , طيب زوجي يرسلهع المبلغ والشهاده البنكيه على الايميل يعني نثق فيهم او لازم ناخذ وصل منهم باستلام المبلغ؟ فالحيرة اني للحين مااخذت موعد في السفاره وخايفه اخذ موعد ويكون قريب وموعد دراستي لسى مااعرفه
    وزياده على كذا ماقدرت احضر ولا ملتقى بسبب ظروف زوجي,فماادري بيطلع لي قرار ابتعاث او لا؟
    وانا في شمال المملكه وموب عارفه بايش ابدا ولا كيف ...عشان كذا ابغى احد يرتب لي الاشياء المطلوبه مني الان عشان ازينها بسفره وحده للرياض....
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أولا: اتصلي على مكتب إيجيك فرع جدة 026984112 عطيهم رقم الطلب وهم بيعلمونك انت بأي معهد, أسئليهم عن موعد بدء دراستك.
    ثانيا: نصيحتي لك إن مرافقك يقدم بنفسه عالمعهد دون اللجوء للمكاتب لأن العملية سهلة وراح تكون أسرع وأوفر لك.
    والطريقة هي: اكتبي اسم معهدك بالكامل في جوجل وتأكدي إن الموقع اللي تفتحينه يكون نفس معهدك اللي قدم لك عليه المكتب..بعدين بتلاقين كلمة Apply ومعناها التسجيل بالمعهد والأوراق المطلوبه هي:
    تعبئة الأبلكيشن - صورة من الجواز - شهادة بنكية - رسوم التسجيل واذا تبغون يرسلون لكم القبول بالبريد السريع وهو الأفضل راح يطلبون مبلغ أكثر..
    وطريقة الدفع راح تكون موجودة في التعليمات بصفحة التسجيل وغالبا بتكون إنك تعطينهم بيانات الفيزا أو الماستر كارد وهم يسحبون منها وهذي طريقة آمنه وأنا شخصيا جربتها أكثر من مرة أو انك ترسلين شيك.
    إذا اكتملت أوراقك تروحين للفيديكس أو أي بريد سريع لكن انتبهي ان DHL أغلى من غيره, تعطينهم عنوان المعهد اللي بيكون في الصفحة الرئيسية أو في صفحة Apply
    مرافقي عمل الطريقة اللي قلت لك عنها والحمد لله الآي توني في الطريق..
    اول ما وصلت الأوراق للمعهد أرسلو له ايميل يقولون انهم استقبلو الأوراق..
    أختي إذا بغيتي أي مساعدة أنا حاضرة, أكتبي لي في صفحة الزوار..
    وأنا بالخدمة إذا بغيتو أي مساعدة في تعبئة البيانت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Nada
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    أولا: اتصلي على مكتب إيجيك فرع جدة 026984112 عطيهم رقم الطلب وهم بيعلمونك انت بأي معهد, أسئليهم عن موعد بدء دراستك.
    ثانيا: نصيحتي لك إن مرافقك يقدم بنفسه عالمعهد دون اللجوء للمكاتب لأن العملية سهلة وراح تكون أسرع وأوفر لك.
    والطريقة هي: اكتبي اسم معهدك بالكامل في جوجل وتأكدي إن الموقع اللي تفتحينه يكون نفس معهدك اللي قدم لك عليه المكتب..بعدين بتلاقين كلمة Apply ومعناها التسجيل بالمعهد والأوراق المطلوبه هي:
    تعبئة الأبلكيشن - صورة من الجواز - شهادة بنكية - رسوم التسجيل واذا تبغون يرسلون لكم القبول بالبريد السريع وهو الأفضل راح يطلبون مبلغ أكثر..
    وطريقة الدفع راح تكون موجودة في التعليمات بصفحة التسجيل وغالبا بتكون إنك تعطينهم بيانات الفيزا أو الماستر كارد وهم يسحبون منها وهذي طريقة آمنه وأنا شخصيا جربتها أكثر من مرة أو انك ترسلين شيك.
    إذا اكتملت أوراقك تروحين للفيديكس أو أي بريد سريع لكن انتبهي ان DHL أغلى من غيره, تعطينهم عنوان المعهد اللي بيكون في الصفحة الرئيسية أو في صفحة Apply
    مرافقي عمل الطريقة اللي قلت لك عنها والحمد لله الآي توني في الطريق..
    اول ما وصلت الأوراق للمعهد أرسلو له ايميل يقولون انهم استقبلو الأوراق..
    أختي إذا بغيتي أي مساعدة أنا حاضرة, أكتبي لي في صفحة الزوار..
    وأنا بالخدمة إذا بغيتو أي مساعدة في تعبئة البيانت
    الله يعطيكي العافيه ماقصرتي

بس حبيت انوه مو كل المعاهد ترسليلهم الاوراق بالبريد انا لمن قدمت لمرافقي بس طلبوا مني ارسلهم بالسكنر

^_^
    7 "
  4. السلام عليكم
    مس ندا اشكرك جداعلى هذي المعلومات وجزاك الله الف خير وسهل الله دربك ....واشكركم جميعا على دعواتكم و ادعولكن بالتوفيق وان يسهل عليكن كل امر ولا يعسر عليكن امرا .....
    انابالفعل كلمت ايجيك وقال لي دراستي في معهد talk في ولاية فلوريدا في افينتورا ودراستي راح تبدا في تاريخ 11 شهر سبعه...طيب متى اخذ موعد في السفاره يعني انسب وقت؟
    وهل علي عمل شي الان من تجهيز اوراق او الذهاب للوزارة لاخذ قرار الابتعاث او انتظر حتى ياتي قبول زوجي العزيز؟
    7 "
  5. العفو أختي.. ما عملت إلا الواجب..
    احجزي موعد بالسفارة , واعتقد بداية شهر 4 مناسب..لان النظام الجديد للسفارة انك ما تروحين للمقابلة إلا إذا قبولك وصل.
    بالنسبة لقرار الإبتعاث تطلعينه إذا صدرت فيزتك وفيزة زوجك
    7 "
  6. السلام عليكم
    1-اول شي انتي اللحين لازم تحجزين موعد على السفارة
    2_ مالا داعي انو زوجك يجيبله قبول من المعهد اللي انتي فيه اذا وصلتي بالسلامه امريكا خليه هناك ينسق مع الملحقية ويظبطون امورة وهذا الكلام من الوزارة مو من عندي.
    طبعا انتي اللحين في معلومات غابت عنك وعن بعض الطلاب المبتعثين لأنك ماحجزتي موعد في السفارة ولاحضرتي الملتقى طبعا لو انك حاجزه موعد من قبل كان جالك ايميل من السفارة بعنوان توجيهات للطلاب لأمور الفيزا انو راح تكون مقابلات للطلاب المبتعثين كل يوم 22 من كل شهر فبراير ومارس وابريل وطبعا هالأيميل مرفق فيه ابلكيشن علشان تعبين بيناتك وتحجزين متى بتحضرين موعد التوجيهات طبعا لكل قنصلية ابلكيشن خاص وايميل خاص لأن اللحين في اتفاق بين الوزارة والسفارة الأمريكية بخصوص هالمواعيد لأن الوزارة تبغى تسفر الطلاب خلال هالشهرين .
    المهم اكمل الباقي بعدين وقت صلاة الاصلاتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.