الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حول معادلة الشهاده في wes

استفسار حول معادلة الشهاده في wes

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pharmacist n
    pharmacist n

مبتعث جديد New Member

pharmacist n الولايات المتحدة الأمريكية

pharmacist n , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة في طور البحث
    • في طور البحث
    • صيدله
    • أنثى
    • في طور البحث, الخبر
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 5th, 2010, 06:21 PM

اخواني الاعضاء
    اريد ان اعادل شهادتي في هذه الشركه ولكني محتاره لان الجامعات طالبه sealed official transcript وهذه الخدمه توفرها الشركه ولكن سؤالي
    1-ماهو الافضل ان اطلب من الشركه ان ترسل ليsealed official transcript مباشره الى الجامعه؟
    او هل من الممكن ان اطلب من الشركه ان ترسله لي وانا اقوم بارساله الى الجامعه؟
    (لاني بصراحه طالبه كذا نسخه وابغى تكون عندي نسخه احتياط)
    2- لو كنت مراسله اكثر من جامعه وهذه الجامعات طلبت من sealed official transcript
    لوكنت مثلا طالبه من الشركه ثلاث نسخ فقط وقامت بارسالها الى الجامعات ثم احتجت الى نسخه اخرى مالعمل؟هل اعمل نفس الاجرائات من جديد وادفع نفس المبلغ ؟ او استطيع ان اطلب من الشركه نسخ اضافيه (مع دفع قيمتها طبعا) ؟ باختصار هل تحتفط هذه الشركه بسجلات تستطيع الرجوع اليها عند حاجة الطالب لها؟

لان من اجراءات الشركه انها تطلب الشهاده مع نمودج الطلب التابع للشركه داخل ظرف مختوم من الجامعه وليس من المعقول كل مره اورح للجامعه ( خصوصا ان الجامعه في المنطقه الوسطى وانا من الشرقيه)

وسامحوني ياخواني على التطويل بس هذه اول مره اعادل الشهاده وحتاره
  2. بصراحة ودي ارد وعندي معلومات ممكن تفيد لكن مشكلتي ما عندي الوقت الكافي للقراءة وكتابة الردود
    على كل حال
    الشركة من سابق تجارب لي معها جيدة
    الشركة ترسل لكل جهة تريدين تزويدها بنسخة من تقريرها وزي ما قلتي sealed official transcript وممكن يرسلون لك 10 لو بغيتي مو وحدة
    وكلوا بحقه يعني فيه مبلغ معين اضن 25 دولار على كل ارسالية وعليك الحساب
    اما إحتفاظ الشركة بنسخ يتم ارسالها عند الحاجة فيم ذلك عندهم نظام جديد يضمن ذلك
    لو كنت مسجله عندهم قديما رقي سجلك بكم دولار لتحصلي على الخدمة
    أم اللي مسجلين بعد يناير 2010 فهم بالضرورة على السيستم الجديد
    والدعوى تساهيل الله يسهل امركم

-----
    هام : لا يتم مراسلة الشركة عند كل طلب أنتو مرة وحدة ترسلون صورة مصدقة من الشهادة والسجل الأكاديمي مترجم للإنجليزية للعنوان الموجود بموقعهم وبالبريد السريع دي اتش ال يكون احسن
    وبعدين تتابعون الطلب ، بعد اسبوع من وصول الأوراق تشوفين سجلك بعد إعادة التقييم على موقعهم وبيرسلون لك نسخة على بريدك
    ثم يحتفظون ببياناتك لإلى الأبد ... فقط ادخل على حسابك على النت ادفع وحدد عنوان الجهة المراد ارسال الطرد لها وهم يقومون بذلك

دمتم بود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pacta and Law
    طيب ياجماعة هل يعادلون السجل بمواد الرسوب وإلا يحذفونها ويحسبون لي المعدل من جديد ( يعني يرتفع المعدل ) ؟

تكفون ردوا علي لأن أموري محيوسه ..
    نفس السؤال؟؟
    هل يرتفع المعدل مع حذف مواد الرسوب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.