الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني ساعودني وفقكم الله طلب قبول

اخواني ساعودني وفقكم الله طلب قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية f111
    f111

مبتعث جديد New Member

f111 السعودية

f111 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى 0000 , بجامعة ثانويه
    • ثانويه
    • 0000
    • ذكر
    • 000000, 000000000
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 16th, 2010, 09:17 PM

أنا خريج ثانويه عامه العام الماضي علمي 96 معدلي تقدمت لبرنامج الابتعاث ولم اوفق
    أريد دراسة الصيدله في امريكا

كما قرات لايوجد بكالوريس هناك بري فارمسي ثم تنتقل الى فارم دي هناك بعض الجامعات يوجد فيها البرنامجين معا . لغتي ضعيفه واحتاج معهد كي أستطيع الدخول لبرنامج بري فارمسي .
    المشكله انني لم أجد مكتب يوفر لي قبول مشروط للبري فارمسي كل ماوجدت مكاتب توفر قبول معهد لغه .
    وانا اريد قبول جامعه مشروط لاتقدم به للتعليم العالي بعد ان اصل امريكا اذا حصل ذلك لعلي اضم لبرنامج الابتعاث لان الميزانيه ماتساعد أخواني حسب فهمي ولا اعلم هل انا فهمت بالشكل الصحيح , أنه يجب علي الحصول على القبول المشروط اولا, كيف احصل على هذا القبول والله اقتربت عيوني تعمى من الكمبيوتر افيدوني وفقكم الله , واذا كان هناك حل اخر غير ذلك يعرفه احد ارجو ان لايبخل علي به وفقكم الله جميعا
  2. استاااذي موفق

الصيدلة في امريكااا من التخصصاات التي ناادر ماااتقبل ولاتقبل الجاامعاات الا المميزين

وبعدين ااادخل على طول على الموسى في الوزاارة وااخبره بنسبتك وقدرااتك والله معك وتبشريناااا ياارب باانضماامك للابتعااث

تحياااتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الوهم
    استاااذي موفق

الصيدلة في امريكااا من التخصصاات التي ناادر ماااتقبل ولاتقبل الجاامعاات الا المميزين

وبعدين ااادخل على طول على الموسى في الوزاارة وااخبره بنسبتك وقدرااتك والله معك وتبشريناااا ياارب باانضماامك للابتعااث

تحياااتي
    الله يجزاك كل خير اخوي وانا بحاول والتوفيق من الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F A B R E G A S
    شوف جامعه اسمها university of arizona

تعطي قبول مشروط باللغه في التخصصات الطبيه لمرحلة البكالوريوس

بس ماعنندي فكره اخوي اذا هي موقفه والا لا

الله يوفقك ويسرر امرك

,,,
    الله يوفقك ويجزيك كل خير انا باراسلهم واشوف ان شاء الله نتوفق معاهم مشكور اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.