الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون فزعتكم الله الله يالقلوب الطيبه :)

تكفون فزعتكم الله الله يالقلوب الطيبه :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نَقَاءْ
    نَقَاءْ

مبتعث جديد New Member

نَقَاءْ كندا

نَقَاءْ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى جغرافيا , بجامعة معهد لغه
    • معهد لغه
    • جغرافيا
    • أنثى
    • ادمنتون, السعوديه
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

February 19th, 2010, 05:43 PM

:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي المبتعثين من كل مكان وزمان << لايكثر هرجك ^^

امممم وربي اني محتاره درجة اولى وحاسه اني واصله حدي و متوترة وقلقانه وتفكيري إتش
    فحبيت اسألكم وعسى الاقي في ردودكم الخير والإطمئنان لقلبي وعسى من يرد ان الله يفرج همة ويسعده بالدارين ^^
    لأن خلاص على وشك اخوي بهالأيام بيروح لقرار الإبتعاث وانا للحين مشتته

فسؤالي انا تخصصي ادبي بكالوريوس تربيه جغرافيا وحابه ادرس ماستر بس بعد الملتقى ترددت 100 درجة اني اهونها
    والسبب قالو اذا التخصص تدرسينه مو تخصصك راح تزيد السنوات عليك غير الماستر ويمكن بعد يعادلونها لك او لا يعني بدل ماتكون ثلاث بتكون خمس سنوات صراحه يوم عرفت قلت مابي مابي مابي يعني مابي

واللي رايحين الحين اختي تخصص كيمياء واخوي تخصص حاسب فالزبده اذا رحت معهم اقدر ادرس لغة فقط ويعطوني شهادتها لأني مامعي الا هي والوسيله الوحيده لتجاوز حظي والا الخمس سنوات ماااقدر وماني مستعده اقضيها برااا

تكفون ردو علي هل يعطوني شهاده لغة واقدر اعادلها والا مافيه امل بعد
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية انا عرفت ان تخصصك جغرافيا بس وش التخصص اللي اخترتيه في الماستر يو ؟

بما ان تخصصك ادبي مثلي و مثل كثييييير من الطلاب فالخيار هنا فقط في : التسويق او التجارة الالكترونية .

لان لو اخترتي محاسبة ولا حاسب الي فهم اصلا ماراح يعطونك قرار الابتعاث على هذول !! فحنا مالنا غير التسويق والاتجارة الالكترو

نصيحتي :

انتي الان سوي قرار الابتعاث على التجارة الالكترونية ولا المحاسبة . بعدها لمشيتي كندا كلمي الملحقية على تغيير التخصص

وان شاء الله يخلونك تكملين جغرافيا ...

وبالنسبة لسنوات الدراسة .. اللي بأخرك هو السنة التأهيلية .. اوقات تكون سنة واوقات تكون سمستر واوقات تكون سنة ونص

تتراوح على حسب الجامعة ...

مع السلامة ..
    7 "
  3. لا تضيعي الفرصة عليكي تراها ما تتعوض ابدا و انشاء الله تلاقي تخصص قريب من تخصصك و يناسبك و اللي يخليكي تصبري 3 سنين يصبرك 5 و انشاء الله ما توصل لخمسة هدا البكالوريوس 4 فما هيكون الماجستير خمسة
    7 "
  4. صدادقة أنتي بتبطلين عن البعثة بسبب عدد السنوات

في مليون حل وبعدين تقدري تدرسي قريب من تخصصك مثل التجارة الألكترونية وكمان لاتحكمي انك ماتقدري تجلسي الا بعد ماتجربي وماشاء الله معك أخوانك بتهون الغربة شوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.