الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عنوان لموقعين يوفرون قبول معهد وجامعة ولكن( هل من ثقة)

عنوان لموقعين يوفرون قبول معهد وجامعة ولكن( هل من ثقة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضباب شمر
    ضباب شمر

مبتعث مستجد Freshman Member

ضباب شمر الصين

ضباب شمر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى برمجيات , بجامعة central south
    • central south
    • برمجيات
    • ذكر
    • china, hunan
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 27th, 2010, 05:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني موضوعي واضح من عنوانه

في موقعين بصراحة غريبين

ذكر احد الأخوان

موقع

gbool.com

يحظر قبول لمعهد وجامعة بإستراليا

وتفاجأت وانا اتصفح الإنترنت

بدخولي على هذا الموقع

mbt3th.me

نفس الموقع الأول بالخدمات وتقريبا يكاد ان يكون

نفسه بس الشكل الظاهري مختلف

المهم <<<اخلص علينا

بإختصار

سجلت بالأول جتني رسالة يطلب بالأوراق

وسجلت بالموقع الثاني

جتني نفس الرسالة بس المصدر غير

اقول لكم الرسالة نسخ لصق

ماهي صحة الموقعين

اللي جربو ياليت يعطونا خبر

انت بترسل معلوماتك وصور لكل اوراقك

وهذا الشي لا زم يكون الشخص المستلم

ثقة او موقع شهير

وكلهم عند الضغط على اتصل بنا

رقهم موحد ومكانه في استراليا فقط؟؟؟

ردو علينا تكفون

بإنتظاركم

ملاحظة : اذا بغيتم ارفق لكم الرسائل ما عندي مشكلة
  2. شوف انا اقول مادام الموقع الاول و الثانى قبول ببلاش ...........فإنت مو خصران شيء .......... قدم عليه وخليك في المجانى لاتطلب منهم سكن و لا انهم يسوولك فيزا....... لانو انت مو ضامنو لسه ...... بس عبى البيانات واطلب قبول جامعه وجرب حظك.

أنا من خلال بحثى عن افضل مكاتب استراليا( بس ماعمرى جربتو ابدا لانى مو مبتعثة استراليا)......... شفت الناس يمدحو هادا المكتب igec
    رقمهم 026984112 ......... كلمهم و اسأل عن القبولات و شوف اذا ارتحتلهم او لا )

وانا انصحك اذا انت مبنعث و بتدور على قبول ....... قدم على الموقعين اللي قلت عليهم ببلاش وكمااااااااان قدم على مكتب igec اذا عجبوك
    ........... لأنو اذا ماخصرت على البعثه علشان تطلعها اذا راح تخصر على ايش....... و البعثه تستاهل انك تخصر عليها
    7 "
  3. شوف اخوي اذا تبغى قبولات , شوف فوق في موقع مبتعث, اعلان بإسم شخص اسمه عمر نصار
    انا جربته الله يعطيه العافيه , جاب لي القبول ومجانا , كل اللي عليك ترسل اوراقك له عن طريق الايميل . واربع اسابيع والقبول على ايميلك

اتمنى بأني افدتك
    7 "
  4. honda2008

الله يسعدك عندى لك كم سؤال....و الله انك شجعتنى اجيب قبول من استراليا بدل امريكا اللي بهدلتنى بطلباتها ....... من الصيف اللي فات وانا مو قادره احصل على قبول دكتوراه من غير جيمات....... انا بس شفت ردك كلمت الرجال اللي قلت عليه...... بس ممكن اعرف قبول ايش اللي جبلك ( يعنى بكالوريوس او ماستر او دكتوراه) ....... وفي تخصص ايش؟

اذا ممكن تقولى كيف كتبت البروبوزل يعنى كم صفحه ....... و انت ارسلت نسخ اصليه بالفيدكس لهاذا الرجال.... او بس استخدكت الايميل في ارسال الاوراق المطلوبه.... واذا عندك اي معلومات بخصوص داه الموضوع... الله يخليك قولنا بالتفصيل

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.