الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لمن يعلم فقط ^_^

استفسار لمن يعلم فقط ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية f2009
    f2009

مبتعث جديد New Member

f2009 السعودية

f2009 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى pharma , بجامعة uqu
    • uqu
    • pharma
    • أنثى
    • M.KSA, M.M
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

February 28th, 2010, 01:00 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بدخل بالموضوع سيدا
    انا قدمت في المرحله الخامسه وجاني القبول المبدئي لكن ما قدرت اروح لتدقيق الاوراق لظروف وراحت احلامي مع هالظروف ... ولكن مع اعلان الملك عبدالله عن تمديد فتره الابتعاث رجع حلمي من جديد ...
    واللي ابى اسئل عنه الحين اذا ربي يسر لي وقدمت من جديد في المرحله السادسه ان شاء الله هل لازم اقدم خطاب اعتذار عن عدم تدقيق اوراقي في المرحله الخامسه ولا عادي؟؟؟ لان وحده قالت لي يحطونك في البلاك ليست
    ادري ان سؤالي بدري عليه بس حبيت اكون على بينه من بدري
    شكرااا مقدما للي يرد ... وعذرا للاطاله
  2. هلاااياعسل
    اتوقع عادي تقدمي وتعبي بياناتك ادا بدا البرنامج واتوقع حاليا ماتعتبري اصلا مبتعثة وما معاك قرار ابتعاث ولاحاجة وبكدا في فرصة تقدمي عادي
    وانا ماقولتلك دا الكلام ياعسل الا لان وحدة من صحباتي قدمت على البرنامج الرابع ودققت وسوت كل الاجراءت وربنا ما كتب انها تسافر فوقفت بس لاحظي انهاكل شي سوتة ما عدا انها ماعملت اجراءت قرار الابتعاث وبكدا اعتبروها مش مبتعثة ومشيت امورها عادي وماسافرت
    ولما بدأ البرنامج الخامس قدمت عادي وكل شي مشي زي الحلاوة الحمدلله
    وانتي للاحتياط اسألي اكثر وشوفي افضل للاحتياط عشان تمشي امورك تمام
    سوري طولت عليك بس اتمنى اكون افدتك ودعواتك لنا تتسهل امور سفرتنا
    بالتوفيق ياقلبو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة طموحة
    هلاااياعسل
    اتوقع عادي تقدمي وتعبي بياناتك ادا بدا البرنامج واتوقع حاليا ماتعتبري اصلا مبتعثة وما معاك قرار ابتعاث ولاحاجة وبكدا في فرصة تقدمي عادي
    وانا ماقولتلك دا الكلام ياعسل الا لان وحدة من صحباتي قدمت على البرنامج الرابع ودققت وسوت كل الاجراءت وربنا ما كتب انها تسافر فوقفت بس لاحظي انهاكل شي سوتة ما عدا انها ماعملت اجراءت قرار الابتعاث وبكدا اعتبروها مش مبتعثة ومشيت امورها عادي وماسافرت
    ولما بدأ البرنامج الخامس قدمت عادي وكل شي مشي زي الحلاوة الحمدلله
    وانتي للاحتياط اسألي اكثر وشوفي افضل للاحتياط عشان تمشي امورك تمام
    سوري طولت عليك بس اتمنى اكون افدتك ودعواتك لنا تتسهل امور سفرتنا
    بالتوفيق ياقلبو

أتوقع كلام سليم

وفق الله الجميع
    7 "
  4. اختي ما عندك اييييييييييييي مشكله...انا بنفسي قدمت المرحلة التالته وانقبلت و دققت الأوراق وحضرت الملتقى واستلمت القبول وخاطبت الوزارة بالتأجيل وردو عليا وأجلولي 3 شهور بس وللأسف ما كانت كافيه و ربي ما كتبلي اسافر... ف من نفسي كنسلت ولا خبرت أحد لا في الوزارة ولا اللي اتواصلت معايا بسبب التأجيل ولا أحد...ودحين المرحلة الخامسة عاااادي جدا قدمت من جديد وانقبلت وكل الأمور تمام الحمدلله...
    فلا تشيلي هم وربنا يكتبلك اللي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.