الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش اسوي .... مو لاقيه جامعه

ايش اسوي .... مو لاقيه جامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عنان
    عنان

مبتعث مجتهد Senior Member

عنان الولايات المتحدة الأمريكية

عنان , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم ادارية , بجامعة نيويورك
    • نيويورك
    • علوم ادارية
    • أنثى
    • نيويورك, نيويورك
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

March 5th, 2010, 07:38 PM

أنا مبتعثة امريكا ........ و ابغى ارقي بعثتى لدراسة الدكتوراه في امريكا..... طبعا الملحقيه ادتنى مهله 6 شهور لو ابغي ارقي بعثتى والباقي منها 3 شهور....... بس مشكلتى كل ما اجيب قبول يقولولى الجامعه مليانه سعوديين .....

طلبي انو اذا احد يعرف اي جامعه تعطى قبول دكتوراه من غير جيمات ولا جي ار اي في اي تخصص له علاقه بإدارة الاعمال من بعيد او قريب . لانى تعبت وانا ادور وكل ما احصل تطلع الجامعه مقفله او ممتلئه بالسعوديين الله يحميهم.

امثلة للتخصصات : Educational Leadership, Public Administration ,

انا اديتكم مثالين بس في الاخير اي تخصص له علاقه بالاداره ...... مااتشرط البلده ولا الجامعه....... معدلى عالى حق الماستر...*بفلوس ببلاش المساعده مايهمنى...
  2. اختي الغالية
    نصيحة مني

الان ادخلي علي صفحةالجامعات المعتمدة في وزارة التعليم العالي
    وهناك حددي كل خياراتك ... رح تطلع معاكي خيارات كثيرة سجليها بورقة عندك وابدي بالولايات
    عندي ملاحظة ... ان ولاية كاليفورنيا مع ان جامعاتها قويه الان الطلاب السعوديين مو كثير فيها مثل بقية الجامعة
    فايش رائك ابدي بيها ....
    معليش رح تتعبي شويه ... لكن باذن الله ربي رح يوفقك
    7 "
  3. RodeaNa
    انا جربت طريقتك..... بس المشكله كل اللي لقيتهم يطلبو جيمات او جى ار اي ...... والجامعات اللي ماتطلب لمن جبت منها القبول قالتى الملحقيه هادى فيها طلاب كتير....... انا اتمنى احصل على قبول دكتوراه غير مشروط من كاليفورنيا او فلوريدا بش المشكله كل جامعاتهم بي جيمات او جى ار اي فصفصت جامعات هادى الولايتين بالذات فصفصه ....... في وحده جامعه لقياها في كاليفورنيا من غير جيمات ولا جى ار اي بس يااااااخساره بعد ماجبت القبول وقدمتو على الملحقيه قالولى قفلناها......
    ادعيلي
    7 "
  4. شوفي الملفين اللي هنا عملوها شباب وشابات سعوديين في امريكا .. يا رب تلقين فيها اللي تبغين ،عموما هم ملفين PDF فيهم الجامعات اللي ما تتطلب GMAT or GRE في الولايات المتحدة ، لبرنامج الماستر والدكتوراة لمختلف التخصصات..
    طبعا بمجودهم الشخصي الله يوفقهم ويبارك فيهم
    http://www.4shared.com/file/23506291...61b/book3.html
    http://www.4shared.com/file/23506330...9/book2v2.html

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله
    اختي عنان
    التخصص educational leadership
    educational administration
    هذه التخصصين ما فيها جيمات في جامعات كندا
    وان شاء الله راح اسجل عندهم
    public administration
    فيها جيمات او جي ار اي في جامعات كندا والله اعلم
    بس انا كنت ادور على تخصص هذا بس لقيت فيه الجيمات

وانا راح اعطيك موقع يساعدك باذن الله
    http://www.gradschools.com/ListingFu...dAProgram.aspx

هذا الموقع يساعدك كثير عشان تعرفي فين تخصص وبالمدن والولايات
    وبعدين اذا شفتي جامعة مناسبة روحي لموقع الوزارة وشوفيها هل هي موجودة او لا
    كذا راح تعرفي كيف وضع جامعتك

والله يفرج همك يسهل امرك
    اتمنالك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.