الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أأأقــــــــــــدم المــــــساعـــدهـ للحـــصول على قبـــــول جــــامعي

مساعدة أأأقــــــــــــدم المــــــساعـــدهـ للحـــصول على قبـــــول جــــامعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wsu
    wsu

مبتعث مستجد Freshman Member

wsu الولايات المتحدة الأمريكية

wsu , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دكتور قبول , بجامعة Wright State
    • Wright State
    • دكتور قبول
    • ذكر
    • Dayton, Ohio
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 8th, 2010, 06:04 AM

الــــسلام علـــــــيكــم ورحمــــه الله وبــــركاته ..

بأختصار ومســـاعده الى أخواني المبتعثين وأخـــواتي المبتعثات أقدم لكم المساعده للحصول على قبول من جامــــعه الرايت ستيت Wright State University

بــــــولايـــه أوهايو OHIO .. المدينه دايتـــون Dayton .. موقع الجاااامعه www.wright.edu ...

الجـــامعه تقدم التخصصات التاليه والمعترف فيها من الوزاره

من موقع الوزاره

http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...37&SectionName=

اللي يريد قبــــــــــول يشوف تخصصه من هذا الموقع اذا معترف فيه من الوزاره ..

* ملاحظه/ المدينه حلوه وراقيه واسعارها مناسبه ويتوفر فيها جميع الخدمات وكل الامور الترفيهيه .. ويوجد فيها مساجد ومحلات عربيه والجامعه جدا حلوه ..

تحــــــــــــياتي لجميع اخواني السعودديين الطموحـــــــــيين !!
  2. أخي الكريم WSU
    في البدايه أود أن اقدم لك شكري على مساعدة اخوانك الطلبه
    انا اطلعت على موقع الجامعه وارجو ان يتسع صدرك لاستفساراتي التاليه (خاصه بالقبول المشروط لدرجة البكالوريوس):-
    1. ممكن تعرفنا بشخصك الكريم وموقعك بالنسبه لهذه الجامعه ؟
    2. ماهي الوثائق المطلوبه والمده الزمنيه للحصول على ال I-20 ورسوم الطلب وكيفية الدفع ؟
    3. أشوف تكلفة المعهد عاليه جدا. الكوارتر الواحد 6400 دولار، يعني السنه حوالى 25000 دولار ؟
    4. في صفحة الرسوم مكتوب ان الطالب يحتاج 5 سنوات للتخرج (طبعا بدون معهد اللغه) وهذي برأيي كثيره ؟
    5. هل مدينة DAYTON أمنه ونظيفه وتكلفة المعيشه رخيصه أو غاليه ؟
    6. هل الجامعه سهله للتخرج منها أو صعبه ؟
    تحياتي وشكري لك وأرجو المعذره على الاطاله
    7 "
  3. اهلين اخوي سنافي

المبلغ المذكور غير صحيح سعر الكوارتر الواحد باللغه 2500 دولار بالكوارتر ومدته 10 اسابيع دراسه واسبوع اختبارات

ومن ناحيه 5 سنوات اسمحلي اخوي اي خطه دراسه لتخصص البكالوريس من موقع الجامعه مدته 4 سنوات وبأمكانك تذكر لي تخصصك وراح اعطيك خطتك الدراسيه من موقع الجامعه ويكون هذا احسن لك

مدينه دايتون مدينه امنه وراقيه وتعتبر رخيصه واسعارها مناسبه جدا جدا

الوثائق المطلوبه طبعا صور جواز السفر وصور الشهادات وصوره من البنك كضمان مالي لك

بالنسبه للبكالوريس القبول ما يطول لكن الماجستير يحتاج وقت شوي ولكن مو كثير

ومسائكم عسل وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. أخوي WSU المبلغ الاجمالي للرسوم مع السكن والاكل في الجامعه 6400 دولار للكوارتر الواحد وهذا موجود في صفحة برناج LEAP
    أما تخصصي فهو بكلوريوس تمويل
    بس ترى مارديت على سؤالي عن مدة الحصول على القبول وصعوبة الدراسه وعن وضعك في الجامعه

تحياتى لك ومشكور يالحبيب
    7 "
  5. ياخي اذا بتسكن داخل الجامعه اكيد سكن الجامعه غالي في اي جامعه داخل امريكا

لكن فيه سكن بجنب الجامعه لك غرفه وحمام مستقله وصاله ومطبخ مشترك مع طلاب امريكان بسعر 450 دولار شهري

وتخصصك موجود بالجامعه..

ومده الحصول على قبول بالكثير اسبوع لتخصص البكالوريس .. والماجستير من اسبوعين الى 3 اسابيع والمعدل مهم اهم شي ما يكون نازل..

من ناحيه وضعي بالجامعه هذا يخصني شخصيا ... واعتقد ما له اي علاقه بأجراءت الطالب للقبول

صبااااااااحكم ورد واتمنى اني افدتك
    7 "
  6. السلام عليكم

أخي الفاضل انا ادرس بمعهد حاليا جنبك مو بعيد في ميشيغان وابي قبول من الجامعه ماستر اذا ماعليك امر عطني ايميلك عشان ارسلك الاوراق تشوفلي هل احصل قبول او لا انا معدلي 3.25 من 5 .

والسلام عليكم

فهد
    7 "
  7. اخوي بسألك بالنسبة لتخصصات البزنس التسويق مثلا هل طالبين اختبار جيمات وكم الدرجه ؟؟
    وهل يعطوا مواد تأهيليه لانو تخصصي في البكالوريوس لغة انجليزية ومعدلي عالي الحمدلله
    ياريت تفيدني والله يعطيك الف عافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.