الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف احصل على التوفل ارجو المساعدة

كيف احصل على التوفل ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخصائية اشعة@
    اخصائية اشعة@

مبتعث جديد New Member

اخصائية اشعة@ الولايات المتحدة الأمريكية

اخصائية اشعة@ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اشعة , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • اشعة
    • أنثى
    • لايوجد, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

March 9th, 2010, 07:33 PM

مرحبا انا حابة اقدم على الابثعاث وعندي قبول من معهد وجامعة في امريكا لكن المشكلة الوزارة طالبة مننا التوفل هل اقدر احصل عليه بدون دراسة من المعاهد يعني ادفع لهم ويعطوني شهادة ولا كيف الحل ... والحين كل الناس اللي ابعثت كان معاها التوفل الرجو المساعدة ضروري جدا
  2. امم مبتعثه بدون توفل كيف يطلبو التوفل منك ؟!

اذا تبي التوفل تروحي لمعهد هنا في السعوديه وتدرس وتجيبي الدرجه المطلوبه او اذا كان الانحليزي ممتاز عندك دايركت اختبار توفل.

واذا تبين شغل من تحت الطاوله فالمعاهد على قفى من يشيل

الله يسهلك وعلى البركه القبول. التوفل غير مطلوب
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اختي اخصائية...
    ليس شروط الابتعاث لبرناج خادم الحرمين الشريفين الحصول على التوفل لانه يوجد سنة لدراسة اللغة و لكن كان الحصول على التوفل يعفي الطلاب من حضور الدورة الالزامية لكن الشروط في موقع وزارة التعليم العالي و بالتوفيق يا رب
    7 "
  4. عن محاولاتي
    لازم تسوين دورة باللغة افضلك
    وطبعا لازم تصلين لمستوىD حتى يمكنك التقديم للتوفل وغالبا اللي يخلصون الD1 يحصلون درجة 60 تقريبا بامتحان الانترنت وبعدين المستوى D2 غالبا تكون النتيجة بال80 حسب كلام المدرسين بالمعاهد - وهو اكون صادق معاك انا صرت اشعر انو مشان الواحد يظل يسوي دورات ويدفع لهم فلوس حتى المستوى f -
    شخصيا بعد دورة واحدة بD اقول صحيح اني استفدت بس التوفل اكبر من دورة واحدة واغلب الجامعات الامريكية تطلب وسطيا 90 واكثر
    وحتى تجيبين رقم عالي وحسب النصائح فان اهم امر هو الحصول على كم هائل من المرادفات للحصول على نتيجة عالية
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.