الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل ثلاث دول ثم ولايه ثم الجامعة

أفضل ثلاث دول ثم ولايه ثم الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث0507
    مبتعث0507

مبتعث جديد New Member

مبتعث0507 السعودية

مبتعث0507 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى أدرة اعمال , بجامعة جامعة المك عبد العزيز
    • جامعة المك عبد العزيز
    • أدرة اعمال
    • ذكر
    • نفسي بريطانيا, جدة
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 10th, 2010, 12:32 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا أخوان ارجو الافادة
    وهو عن أفضل ثلاث دول ثم ولايه ثم الجامعة
    من ناحية الامان... الجالية العربية أي المراءه السعودية والحجاب كيف وظعها هناك....والسفارة السعودية.....و المصاريف....طريقة الحياة....الجامعات وامكانية القبول
    بس والله لدعي لك واحد فيكم ومن دحين كمان ربنا يوفقكم وينجحكم ويوجهلكم وينور دربكم ويسدد خطاكم ويسهل أمركم وييسر اموركم اااااااااااااااااااااااااااااامي يارب العالمين
    وشكر... مبتعث0507
  2. أخوي أنت ما حددت وش وضعك مبتعث أم على حسابك؟مرافق أم دارس ؟ معك الأهـــل؟

وش تخصصك؟

ما اعطيتنا خيارات لدول انت مخطط تطلع لها عشان نقارن لك ؟ ( حسب معرفتي البسيطة)

تحيتي

أختك ع ــــــاطلة
    7 "
  3. السلااااام عليكم
    أنا أعتذر على التأخير وذالك لانشغالي
    واحب ان اوضح لكم انا اريد الابتعاث مع زوجتي انا مرافق معاها وسوف استكمل دراستي في الخارج حين قبولها
    زوجتي سوف تدرس أحياء وانا اريد هندسه أو علوم حاسب واريد أن ابتعث في كندا فاريد بلده جميله وليست غاليه وبها مسلمين كثير وبالاخص مسلمات ومحجبات وانا لايهمني اي شي ولاكن اني احمل هم زوجتي لحجابها فهي سوف تكون في حجاب كامل حتى الوجه لذالك اريد جامعة بها طالبات سعديات والاهم محجبات حجاب كامل لا اقصد شي بل باقي السعديات الغير محجبات بل هم اخواتي فأرجو منكم افادتي
    7 "
  4. طيب أخوي بالتوفيق لك أنت وزوجتك .. خبرتي في كندا محدودة ممكن تاخذ فكره

من ملتقى كندا أو وزجتك تدخل بمعرفك وتقرأ بملتقى كندا عشان تكوّنون فكره وتكسبون الوقت

بس كندا يعيبها البرد وقبولات الماستر فيها صعبة وعندك كم جامعة هي اللي معتمدة من الوزارة من غير الجامعات

إللي توقفت لتكدس الطلبة ,, وطبعاً الخيار الأول و الأخير لك ما اقولك هالحكي عشان أأثر عليك بس حبيت تكون بالصورة

أمريــــكا : شبة قــــــارة وعندك ما يقارب 600 جامعة معتمدة من الوزارة ولو هذي تقفلت هذي تأخرت في القبول هذي رفضت

الخيارات عندك متعددة

بالنسبة لخيارات الدول إذا انت راغب كندا و زوجتك معدلها حلو / خلاص خلي خياراتك كندا - أمريكا مثلاً - والثالثة

اختارها دوله تكون لغتها الأم الانجليزية /بريطانيا - استراليا - نيوزلندا

طبعاً الأفضل بعد أمريكا وكندا / بريطانيا واللي بعدها أقل افضلية

للآن ما تحددت الدول في المرحلة الساســــة إن شاء تتسهل وتبلغ مرادك

بالنسبة للحجاب وتكون ( منقبة) الأفضل يكون النقاب بلون ابيض أو الوان فاتحة عشان مايكون شكلها ملفت للأنتيبــاة
    والعباية تكون غير اللون الأسود - ممكن بني - كحلي - أخضر زيتوني - بترولي/ الله يسترنا جميع بالدنيا والأخره

و إذا حبت زوجتك تاخذ أفكار خليها تتصفح ملتقى (سيدات العالم) حيفيدها وتشوف تجارب البنات مع النقاب
    بس إذا دخلت تشارك وتسأل تقول هذا معرف زوجي عشان البنات يتجاوبون معها ..

بالتوفيق أخوي أتمنى أكون أفدتك ..

أختك ع ــــــــاطلة

7 "
  5. كلام الاخوات طيب

.. وانا اقول الحجاب الكامل مو عائق في اختيار الدولة .. والمسلمين بكل محل سوا سعوديات او غيرهم

بس ممكن االالون تختلف بس بدال الاسود اي شي ثاني ومحد يككلمك ولا يمنعك من الحجاب

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلة والماجستير حلمي
    طيب أخوي بالتوفيق لك أنت وزوجتك .. خبرتي في كندا محدودة ممكن تاخذ فكره

من ملتقى كندا أو وزجتك تدخل بمعرفك وتقرأ بملتقى كندا عشان تكوّنون فكره وتكسبون الوقت

بس كندا يعيبها البرد وقبولات الماستر فيها صعبة وعندك كم جامعة هي اللي معتمدة من الوزارة من غير الجامعات

إللي توقفت لتكدس الطلبة ,, وطبعاً الخيار الأول و الأخير لك ما اقولك هالحكي عشان أأثر عليك بس حبيت تكون بالصورة

أمريــــكا : شبة قــــــارة وعندك ما يقارب 600 جامعة معتمدة من الوزارة ولو هذي تقفلت هذي تأخرت في القبول هذي رفضت

الخيارات عندك متعددة

بالنسبة لخيارات الدول إذا انت راغب كندا و زوجتك معدلها حلو / خلاص خلي خياراتك كندا - أمريكا مثلاً - والثالثة

اختارها دوله تكون لغتها الأم الانجليزية /بريطانيا - استراليا - نيوزلندا

طبعاً الأفضل بعد أمريكا وكندا / بريطانيا واللي بعدها أقل افضلية

للآن ما تحددت الدول في المرحلة الساســــة إن شاء تتسهل وتبلغ مرادك

بالنسبة للحجاب وتكون ( منقبة) الأفضل يكون النقاب بلون ابيض أو الوان فاتحة عشان مايكون شكلها ملفت للأنتيبــاة
    والعباية تكون غير اللون الأسود - ممكن بني - كحلي - أخضر زيتوني - بترولي/ الله يسترنا جميع بالدنيا والأخره

و إذا حبت زوجتك تاخذ أفكار خليها تتصفح ملتقى (سيدات العالم) حيفيدها وتشوف تجارب البنات مع النقاب
    بس إذا دخلت تشارك وتسأل تقول هذا معرف زوجي عشان البنات يتجاوبون معها ..

بالتوفيق أخوي أتمنى أكون أفدتك ..

أختك ع ــــــــاطلة

ماشاء الله عليك كفيتي ووفيتي

الله يوفقك

ووجهة نظري أنا
    أمريكا
    بعدها كندا
    ثم استراليا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.