الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضع سؤالك هنا عن القبول في الجامعات الامريكية وان شاء الله تجد الاجابة

ضع سؤالك هنا عن القبول في الجامعات الامريكية وان شاء الله تجد الاجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية distance_learner
    distance_learner

مبتعث جديد New Member

distance_learner الولايات المتحدة الأمريكية

distance_learner , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أرغب في دراسة القانون , بجامعة باقي ما حددت
    • باقي ما حددت
    • أرغب في دراسة القانون
    • ذكر
    • باقي ما حددت, باقي ما حددت
    • السعودية
    • Mar 2007
    المزيدl

April 2nd, 2007, 03:51 AM

اذا كان لديك سؤال عن القبول والتقديم في الجامعات الاميركية ، رجاء اترك سؤالك هنا لعلي
    استطيع الاجابة عليه حيث اني مريت بتجربة التقديم وقرأت الكثير من الكتب الاميريكة عن
    التقديم على المؤسسات التعليمية في الولايات المتحدة.
  2. يا أخي العزيز ،

تستطيع انك تجيب قبول من الجامعة اللي ترغبها بدون وجود الضمان المالي.

يعني بالعربي ، اتبع الخطوات التالية للحصول على قبول في أي جامعة أمريكية:

1- جهز لاختبار التوفل TOEFL والتسجيل ممكن عن طريق www.toefl.org
    اختر من القائمة Register for the test
    2- جهز جميع الشهادات والاوراق المطلوبة لكي ترسلها للجامعة (عن طريق فدكس مثلا).
    3- اذا رحت اختبار التوفل اخبر المشرفين عل الاختبار بانك تريد نتيجة التوفل تذهب مباشرة الى
    الجامعة اللي ترغبها (لكل جامعة رمز خاص مكون من أربعة ارقام)

وسلامتك ، ورجاء اذا فيه اي استفسارات الرجاء لا تبخلو علينا
    7 "
  3. السلام عليكم ,, اخي الكريم انا ذاهب للدراسة في معهد اللغة بعد ثلاثة اسابيع انشالله وعندي قبول مشروط من جامعة بس سمعت انها ضعيفة وسمعتها مهي قوية ممكن اجيب قبول مشروط من جامعة ثانية وانا بادرس اللغة في المعهد ؟؟ انا محتار جدا لاني سمعت ان التقديم على الترم الجاي اللي هو سبتمبر في الجامعات الامريكية ينتهي 15 مايو مدري هالكلام صح ولا لا ؟؟ لانو لو طلع صح احس اني تورطت لاني يبيلي كم شهر الين مااخلص المعهد وبعدين يكون الترم الجاي فات علي ولازم انتظر الين الترم اللي بعده .
    جزالك الله خير منتظر ردك
    7 "
  4. السلام عليكم اخواني الاعزاء
    انا مبتعث لدرجة الدكتوراة الى امريكا ومركز القبول يقول بيجيب قبول مشروط لكن الوقت بيعدي سريع ويقولو صعب قبول القانون في امريكا وقالو الي يستطيع يجيب قبول من اي جامعة معترف بها ( مشروط ) يتسهل موضوعة ويرسلون الضمان المالي للجامعة
    والسئوال المهم الي يستطيع يدلني على جامعة عندها قبول مشروط وبدون جيمات او توفل ياريت يدلني وانا له من الشاكرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.