الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إختلاف الإسم .. وخصوصاً ( محمد )

استفسار إختلاف الإسم .. وخصوصاً ( محمد )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رحلــــــة
    رحلــــــة

مبتعث جديد New Member

رحلــــــة الولايات المتحدة الأمريكية

رحلــــــة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فنون , بجامعة كلية الاقتصاد ...........الفنية
    • كلية الاقتصاد ...........الفنية
    • فنون
    • أنثى
    • جدة, سياتل
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 17th, 2010, 07:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله

= هل يوجد مشكلة في قبول الجامعات الأمريكية وغيرها من الدول إذا كان فية إختلاف بالإسم بحرف واحد بين وثيقة التخرج وجواز السفر

Mohammed
    و
    Mohammad

= تحياتي =
  2. حلــــــــــو إنــــــ الإختـــــــــلافــــ فــــــــيــ الوثيقـــــــــــهــ مـــو فــــــــــيــ الآيــ تونــــــــــــيـــ أو الفيــــــــــــزا

يعنـــــــــــيــ يمديــــــــــكـــ تغيــــــــــريـــ بسهــــــــــــــولـــــــــــهــ

ارجعــــــــــيــ لجامعتــــــــــــكــ واطلبـــيهــــــــمــ يغيــــــــــروا الإســــــــــــمــ مثــــــــــــلــ الجــــــــــواز

وخلــــــكــ فـــــــــــــيــ السليـــــــــــــمــ أزيــــــــــــــــــــنــ لــــــــكـ

بالتــــوفيـــــــــــــــقـــ *
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحلــــــة
    شكراً لك أختي درر*
    وبارك الله فيك

= هل يمكن تغيير الأسم وخاصة أنة له أكثر من 7 سنوات متخرج
    من جامعة أم القرى !!!

=أحد جرب يغير إسمة في وثيقة التخرج ؟؟
    .. وشكراً..
    تغيير الاسم في الجواز أسهل من الوثيقة وأسرع وهذا إلي سواه صاحبي بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحلــــــة
    السلام عليكم ورحمة الله

= هل يوجد مشكلة في قبول الجامعات الأمريكية وغيرها من الدول إذا كان فية إختلاف بالإسم بحرف واحد بين وثيقة التخرج وجواز السفر

Mohammed
    و
    Mohammad

= تحياتي =
    نعم تقدر تغير الوثيقة بكاملها في ثلاثة أيام أنا مغيرها ( تعطيهم الوثيقة + السجل + الجواز )
    7 "
  5. طيب يا شباب انا برضو عندي مشكلة ما ادري في احد مثلي او لا انا اسمي في الوثيقة رباعي واسمي في الجواز ثلاثي ولما سألت الموظف اللي سلمني الوثيقة في عمادة القبول والتسجيل وقلت له كيف اسمي في الجواز ثلاثي وفي الوثيقة رباعي قال لي لازم يكتب في الوثيقة الاسم رباعي وهذا نظام الجامعه اما في الجواز ثلاثي قلت طيب لو اقدم على بعثة او شي يمكن يعقدوني ، قال لا هم راح ينظرون على الثلاثة الاسماء الموجودة في الجواز اما الاسم الرابع الموجود في الوثيقة ما ينضرون له اللي هو اسم الجد يا شباب هل كلامة صحيح ولا وش السالفة علموني جزاكم الله اخير ثاني شي في احد صار له مثلي كذا ومشت اوضاعة في التقديم ولا عقتده الدول في الحصول على القبول الاشياء الثانية اتمنى تفيدوني فديتكم تحياتي ،،،،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسى البحر
    طيب يا شباب انا برضو عندي مشكلة ما ادري في احد مثلي او لا انا اسمي في الوثيقة رباعي واسمي في الجواز ثلاثي ولما سألت الموظف اللي سلمني الوثيقة في عمادة القبول والتسجيل وقلت له كيف اسمي في الجواز ثلاثي وفي الوثيقة رباعي قال لي لازم يكتب في الوثيقة الاسم رباعي وهذا نظام الجامعه اما في الجواز ثلاثي قلت طيب لو اقدم على بعثة او شي يمكن يعقدوني ، قال لا هم راح ينظرون على الثلاثة الاسماء الموجودة في الجواز اما الاسم الرابع الموجود في الوثيقة ما ينضرون له اللي هو اسم الجد يا شباب هل كلامة صحيح ولا وش السالفة علموني جزاكم الله اخير ثاني شي في احد صار له مثلي كذا ومشت اوضاعة في التقديم ولا عقتده الدول في الحصول على القبول الاشياء الثانية اتمنى تفيدوني فديتكم تحياتي ،،،،،
    فـــــــــــيــ الجــــــــــواز ثلاثـــــــــيــ ولا موجـــــــــود الحرف الأولــ مــــــــــنــ اســـــــــــمــ الجـــــــــد؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درر*
    فـــــــــــيــ الجــــــــــواز ثلاثـــــــــيــ ولا موجـــــــــود الحرف الأولــ مــــــــــنــ اســـــــــــمــ الجـــــــــد؟؟؟

في الحرف الاول من اسم الجد ليش طمنيني؟؟؟؟؟
    ويختلف هذا الحرف في الجواز عن الشهادة في الجواز حرف (i) وفي الشهادة (E) هل لازم اعدلة ؟؟؟؟؟اذا صار لازم اعدل الشهادة والله مشكله ومصيبة كبيره وتعب وغثى ومعاناه والله لو تدرون كيف عانيت علشان اصدق الشهادة واصدق السجل الاكاديمي واصور كل وحدة منها 10 صور وجايب توصيات ومصور كل وحده خمس صورومصدق كل وحده فيها وحاطها بضروف مختم الضروف وحالتي ما يعلم بها الا الله سبحانه وفي النهاية اعدل الحرف !!!!!احس اني بنجن !!! ياليت تعلميني اذا في امكانية اغير الحرف من الجواز احسها وربي اسهل اتمنى الاقي افادة تحياتي لكم ،،،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.