الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من كثر ما أنا مهموم قررت ألغي البعثة

مساعدة من كثر ما أنا مهموم قررت ألغي البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صدأ قلب
    صدأ قلب

مبتعث جديد New Member

صدأ قلب الولايات المتحدة الأمريكية

صدأ قلب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة جامعة شركة بن سادح
    • جامعة شركة بن سادح
    • طب
    • ذكر
    • أرض الله الواسعة, أرض الله الواسعة
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 19th, 2010, 01:30 AM

أول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مبتعث من الهلال الأحمر مع بعثة خادم الحرمين الشرفين
    تخصص طب طوارئ أنقبلت أن و خوي قبول نهائي في بعثة أمريكا وعطوني الضمان وقائمة ب27 جامعة أختار منها وأجيب لهم قبول جامعي وأحضر الفيزا, ألي السفارة موعده محدده مع الطلاب المبتعثين 22مارس أخر موعد وأنا من المنطقة الجنوبية وما عندنا أي مكتب يجيب قبول جامعي,وصلت لي رسالة بأنه مكتب يكمل معاملاتي ب3000ريال والحقيقة أنا حالتي صعبة شوي وعلى قد حالي و كل ألي معاي ما يكفي سفرتي لرياض وأنا ماقدرت أروح وأجي لرياض أبد أصلاً ماعرف حد,المهم كل ما دخلت موقع أعطاني كلام أنا تعبت والله تعبت فأرجو من الأخوان لو أي أحد يساعدني وأكون له شاكر طول العمر وشكراً
    مستني ردودكم
  2. الله يكون بعونك اخوي

بس بقولك نصيحه

هذي فرصه جتك ولا تخلي الفلوس عائق لك

اعرف ناس كثير باعوا سياراتهم عشان هالموضوع

شوف احد تمون عليه تسلف منه وان شاء الله فتره قريبه وتتيسر امورك وترجعهم له

اهم شي انك تحاول بكل الطرق ،الله يوفقك وييسر لك امورك
    7 "
  3. لا تفكر الا ان عندك فرصة غير متاحة الا لعدد محدود في بلدنا و بلدان ثانية فحاول تحافظ عليها بيدك و اسنانك و لا تضيعها حتى لو تروح تطلع ماستر كارد و تدفع عن طريقة و من المكافأة سدد بس لا تضعف و تخلي شي يوقف في طريقك و مكتب ايجيك في جدة قال ياخذ 2500 على القبول الجامعي و في موضوع منزله واحد من الاعضاء يجيب قبول في جامعه في اوهايو حاول تتواصل معاه و تشوف اذا الجامعة من ضمن القائمة الموجودة عندك و الله يسهل امورك
    7 "
  4. unigatesa @ gmail.com

بس لاتنسى تشيل المسافات

اخوي هذا رقم مكتب يجيب قبولات مجانا في الدمام ارسلهم اوراقك كلها بالايميل وقلهم على وضعك

الوزارة دافعة لهم كل تكاليفهم

لا تشيل هم ربنا يوفقك
    ان شاء الله ربنا يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.