الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص جامعة Embry-riddle والابتعاث ! ياليت تدخلون

استفسار بخصوص جامعة Embry-riddle والابتعاث ! ياليت تدخلون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوليد المالكي
    الوليد المالكي

مبتعث جديد New Member

الوليد المالكي الولايات المتحدة الأمريكية

الوليد المالكي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • ثانوية
    • ذكر
    • لم يتم التحديد, لم يتم التحديد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 22nd, 2010, 07:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله ... كيفكم اخواني ؟؟

عندي كم سؤال وياليت تفيدوني عليها !!

انا امنية حياتي اني اكون ( طيـار ) .. وهوايتي الطيران يعني ماشوف نفسي في اي تخصص غير هالمجال !!

بحثت كثير كثير وماوجدت الا معاهد ... وفي الاونه الاخيره لقيت لي جامعة طيران عريقه جدا في فلوريدا - ديتونا بيتش

جامعة امبري ريدل Embry-Riddle Aeronautical University - World's Leader in Aviation and Aerospace Education

الجامعة معترف فيها من وزارة التعليم العالي ..
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§

بس للأسف بعثات الملك عبدالله - الله يحفظه - ماتقدم بعثات طيران ... هذي هي التخصصات اللي بالموقع

• الطب، طب الأسنان، الزمالة.
    • الصيدلة.
    • التمريض.
    • العلوم الطبيه: الأشعة، المختبرات الطبية، التقنية الطبية والعلاج الطبيعي .
    • العلوم الصحية :التغذية ، السجلات والملفات
    • الهندسة : المدنية، المعمارية، الكهربائية، الميكانيكية، الصناعية، الكيميائية، البيئية، الاتصالات والآلات والمعدات الثقيلة.
    • الحاسب الآلي : هندسة الحاسب، علوم الحاسب، الشبكات ... الخ .
    • العلوم الأساسية : الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء.
    • تخصصات أخرى : القانون ، المحاسبة ، التجارة الالكترونية ، التمويل ، التأمين والتسويق .

الجامعة فيها اكثر من تخصص وتقدم مع كل تخصص تعليم طيران ...

انا اقترحت اقتراح وابي رايكم فيه ... الجامعة عندها تخصص من هالتخصصات اللي موجودهـ في الوزارة

مثلاً ... لو افكر ادرس بالجامعة Computer Engineering وهو موجود ضمن التخصصات اللي تقدمها الابتعاث مع دراسة الطيران !! والتخصص معتمد ايضا من قبل الوزارة

السؤال هنا .. هل استطيع اني اقدم على بعثة دراسة هندسة حاسب آلي وتكون في نفس الجامعة هذي !!؟؟
    واصير ادرس فيها التخصصين ..؟؟؟

او اقدم على اي تخصص اخر وتقدرو تشوفون التخصصات بموقع الجامعة !!

وياليت اللي يعرف احد يدرس بهالجامعة يفيدني

انتظر ردكم وياليت تفيدوني لآني محتااار مرررررررررهـ

يعطيكم العافيه

2. هلا والله بالوليد ....

اخوي اهم شي تكون الجامعة معترف فيها بوزارة التعليم العالي وما يكون فيها تكدس طلاب(جامعة موقوفه) ... اما عن التخصص لا تشيل هم ما يركزون فيه كثير انت روح ادرس فترة ما بين 3 الى 8 شهور وانشالله تلتحق...

اما اذا كنت تقصد ان تبتعث بعد المرحل الثانوية ... فإن التخصصات المتاحة هي التخصصات الطبية فقط

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.