الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اقدر اطلع من جامعه سعودية واكمل برى >>تسافر وانت عمرك 19 مصيـــــــبه<<والدي المحترم

استفسار اقدر اطلع من جامعه سعودية واكمل برى >>تسافر وانت عمرك 19 مصيـــــــبه<<والدي المحترم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوم المنى ~~> بعيييد
    يوم المنى ~~> بعيييد

مبتعث مستجد Freshman Member

يوم المنى ~~> بعيييد المملكة المتحدة

يوم المنى ~~> بعيييد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة مكانيكية , بجامعة معهد جامعة ليدز
    • معهد جامعة ليدز
    • هندسة مكانيكية
    • ذكر
    • ليـــدز, يوركشير
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 25th, 2010, 09:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال

اخواني انا حلمي وطموحي اني

ادرس المرحلة الجامعية في امريكا بعد ما اتخرج من الثانوية

بس المشكلة الوالد حريص ويقول
    شلون اخليك تتغرب وانت في هذا السن

فسؤالي

هل اقدر ادرس في جامعة سعودية السنة الاولى او الثانية

وبعدها اقدم طلب ابتعاث

واطلع من الجامعة السعودية واروح ادرس بالخارج

يصييير او مايصير

تكفون جاوبوني
  2. اية ياخوي اذا بتدخل جامعه وتطلب ماجستير او دكتوراه اي تقدر يعني بالعكس القبول بعد الجامعه يكون اقوى من انك بعد الثانوي
    وترى حتى فية شركات مثل ارامكو وسابك وغيرهم يعملون بعثات على حسابهم
    انت بس شد حيلك الحين ودخل جامعه هني وذا ودك في بعثة الجامعه راح تبعثك ان شاء لله ( ولا تنسى ان معدلك بالجامعه لازم يكون عالي شوي..)
    بس اذا ودك من الحين بعثة ترى مافية الا تخصصات طبية يعني على حد ماقالو لنا ويارب يفتحون تخصصات اكثر
    ونت عاد شووف حاول في والدك كل يوم واقنعه قولة هذا مستقبلي وفرصة ماتتعوض ووو الخ..
    حتى حاول تعمل تصرفات تخلي والدك يثق فيك ويحس انك قادر على تحمل المسؤلية ولا عليك خوف ...وذا لك عم او حدا خوالك كلمة عساس يكلم والدك ويحاول يقنعه ونت برضو حاول كل ماتدخل النت تدخل وتسئل عن الابتعاث والدراسه بالخارج حتى ابوك من الان يتقبل الفكره ويقتنع انشاءلله ويواافق انك تساافر ..

يالله ياااارب ان الله يوفقك وتحقق مرادك ...

وعااد اقولك والله حتى انا مثلك الوالده من كل يوم اقنع فيها اسافر ومو راضية لكن ان شاءلله تقتنع وتوافق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرقي أمريكا
    اخوي معك 5 سنوات من تاريخ التخرج بعدها مايصلح
    افدتني بالمعلومة القيمة

بس السؤال هل انت على استعداد تضيع سنتين من عمرك وانت تنتظر بس ؟

والله الود ودي اني من اتخرج اقدم على البعثة بس مثل ماقلت لك ((الوالد))

بالتوفيق
    "
    "
    "

الجميع
    مشكور على مرورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slow`
    اية ياخوي اذا بتدخل جامعه وتطلب ماجستير او دكتوراه اي تقدر يعني بالعكس القبول بعد الجامعه يكون اقوى من انك بعد الثانوي
    وترى حتى فية شركات مثل ارامكو وسابك وغيرهم يعملون بعثات على حسابهم
    انت بس شد حيلك الحين ودخل جامعه هني وذا ودك في بعثة الجامعه راح تبعثك ان شاء لله ( ولا تنسى ان معدلك بالجامعه لازم يكون عالي شوي..)

اخوي انا ماقصد بعد الجامعة انا قصدي اقطع دراستي بالجامعة السعودية وادرس من جديد بامريكا

بس اذا ودك من الحين بعثة ترى مافية الا تخصصات طبية يعني على حد ماقالو لنا ويارب يفتحون تخصصات اكثر

آآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب انهم يوسعون التخصصات مو طب بس<<

ونت عاد شووف حاول في والدك كل يوم واقنعه قولة هذا مستقبلي وفرصة ماتتعوض ووو الخ..
    حتى حاول تعمل تصرفات تخلي والدك يثق فيك ويحس انك قادر على تحمل المسؤلية ولا عليك خوف ...وذا لك عم او حدا خوالك كلمة عساس يكلم والدك ويحاول يقنعه ونت برضو حاول كل ماتدخل النت تدخل وتسئل عن الابتعاث
    والدراسه بالخارج

انا عااارف اغلب المعلومات هذا اذا مو كلها

حتى ابوك من الان يتقبل الفكره ويقتنع انشاءلله ويواافق انك تساافر ..

يارب متى تعدي الامور على خير وتمر الايام بسرعة واسافر لـ أمريكا

يالله ياااارب ان الله يوفقك وتحقق مرادك ...

امين ..الجميع يارب

وعااد اقولك والله حتى انا مثلك الوالده من كل يوم اقنع فيها اسافر ومو راضية لكن ان شاءلله تقتنع وتوافق

يااااارب تخلي اهالينا يوافقون<<تصدق احيانا اعذرهم

..

الله يجزاك خير والله انك شجعتني

ومن يدري ان حنا نكون من ضمن المرحلة الجاية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.