الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة افيدوني

مساعدة افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مملكة غرام
    مملكة غرام

مبتعث مستجد Freshman Member

مملكة غرام أستراليا

مملكة غرام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • كيمياء
    • أنثى
    • الشمال, كينوزلاندا
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 30th, 2010, 04:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حابه استفسر انا جبت سجيلي الاكاديمي من الجامعة وعليه ختم الوزارة وجبت 3 توصيات 2 مختومات ووحدة لا
    وترجمتهم عند مكتب لترجمة وختم عليهم المكتب ســــــــــــــــــــؤالي

لازم اصور الاوراق واختمهم من الجامعة علشان انا بقدم على الابتعاث ان شاء الله ارجو منكم الجواب ؟؟؟؟؟؟
  2. عزيزتي .. ربي يكون في عونك وشدي حيلك بالصبر .. نحنا حقون المرحلة الخامسة وفي بعضنا لسا ما سافر

خدي نفس طويييييييييييييييل ... وكمان جمعي اكبر قدر من المعلومات في دا الموضوع وببحث بسيط في هذا المنتدى رح تلاقي اجابة كل اسئلتك

بخصوص اوراقك اللي بالعربي طبعا بعد ما تترجميها تختميها من مكتب الترجمة وبعدين تاخديها تختميها من الجامعة
    صراحة مو فاهمة بالزبط اش قصدك باسؤال.. بس طبعا الاوراق لازم كلها تتصور وفي التدقيق رح ياخدو صورة من كل دي المستندات المترجمة والتوصيات

نصيحة مني بما انك في البر .. جمعي اكبر قدر من المعلومات ورتبي نفسك من دحين .. ودوري في هذا المنتدى رح تلاقي كل اجوبتك ..ماشا الله اخوانا واخواتنا هنا ما يقصرو

موفقة يارب
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    عزيزتي
    نصيحتي
    السجل الاكاديمي لا تعطيهم الاصل
    اعطيهم الصورة بس تكون مختمة طبق الاصل ...طبعا صوري منها كثير وختميها طبق الاصل
    بالنسبة للتوصيات خذي توصيات قد ما تقدري ..واذا ترجمتيها ختميها
    وطبعا صوري نسخ من التوصيات وختميها ختم القسم ..
    انا اتورطت واعطيتهم الاصول ولا اخذت نسخ ولا شيئ ولا كان عندي غيرها
    والله اتعذبت نفسيا الين ما قدرت آخذ التوصيات من الوزارة وجبت غيرها كمان بس بعد طلع الروح
    فمن ذحين من كل شيئ صوري نسخ كثيرة وختميها وترجمي كل شيئ وخلي اوراقك جاهزة
    حتى كمان تستفيدي مو بس وقت التقديم على البعثة حتى يوم تقدمي على الجامعات لانك راح تراسلي اكثر من جامعة
    والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.