الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرغب في الحصول على قبول دكتوراه فهل من معين؟

أرغب في الحصول على قبول دكتوراه فهل من معين؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    والله مسجل كل الجامعات الموصى بها عندي بورقة بس أبي مساعدة في القبول وكيفية المراسلات
    كيفية المراسلات تلاقيها في موقع الجامعات
    عن طريق النت تعبيء نموذج التقديم

او عن طريق ارسال نموذج التقديم بالبريد
    وترسل لهم اوراقك

وكل جامعة ولها طريقتها

موفق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vit E
    السلام عليكم

ااااااخ ... اخيرا لقيت احد بيعاني نفس معاناتي
    معاناة الدكتوراة الله يعيييييييييييييييينك ويعيني ويعين الجميع

صراحة انا اشوف انه تحط عينك على عدة جامعات زي ما انت مسوي .. وتحاول تشوف مين همة الدكاترة اللي ماسكين هده الاقسام وتراسلهم لما توصل هناك في مرحلة اللغة وترجع تقدم تاني حتى لو انرفضت فيها .. تزورهم وتكون لحوح .. صراحة انا ان شا الله رح اسوي هالشي .. يمكن رفضو اوراقك عشان الضمان المالي لسا مو معاك ومتطلب التوفل ايضا .. يعني لما تروح هناك وتبلغهم انك بتدرس وبتحضر للتوفل رح يكون موقفك اقوى ان شا الله خصوصا انه ماشا الله ورقك متميز .. فقدم عندهم ثاني
    لانه كل اللي هنا يبغو احد يساعدهم في القبول وان شا الله تلاقي احد من داخل الجامعات يقدر يفيدك
    لو محتاج ارشادات عن طريقة كتاب ايميل للدكاترة انا حاضرة .. في موقع يرشدك خطوة بخطوة عن كيفية مراسلتهم
    رح احطه ان شا الله بس الاقيه

موفق باذن الله وربي يساعدك ويساعدنا لانه بصراحة انا حاسة بدي المعاناة الان بس اقول كل شي يهون لما اوصل هناك ..
    باذن واحد احد
    تحياتي

كلامك صحيح
    الافضل تروح لهم وجهاً لوجه لان الشخصية تلعب دور في القبول وكمان لمن تتكلم معاهم بالانجليزي وتكون لغتك ممتازة هذا راح يفيدك كثير
    وايش كمان !!!!!!!!!!!!!!!
    ايو اذا انت معهدك تابع للجامعة ترى بعض الجامعات تقبل طلبة اللغة الي من معهدها من غير توفل
    يعني شد حيلك في اللغة
    وكمان ايش !!!
    ايو بالنسبة لرسالة تحديد الاهداف هذه مرررررررررة مهمة وممكن الجامعات تقبلك بسببها
    اذا كانت قوية

الله يوفقنا جميعاً
    7 "
  3. السلام عليكم اخي صاحب الموضوع وجميع من يريد قبول
    فيه مكتب في الرياض ياخذ 1250 على القبول ويسوي لك كل شي يوفر قبول ويعبي نماذج السفاره ويخلص جميع اوراقك واهم شي عندهم المصداقيه انا توني متعامل معهم وهو بيشوف لي قبول بس معدلي مش ولا بد ولا اخذ مني ولا ريال الين يضمن لي قبول وانت معدلك ماشاء الله حلو بلا وجع راس وبلا مراسلات وخساير هذا د.حاتم طه 0502999175 مكتبه في طريق خريص واي تفاصيل ثانيه انا حاضر
    7 "
  4. ما نقول الا على الله يعوضك باطيب من الجامعه الي رفضتك . . . وان شاء الله انها خيره لك

ماشاء الله عليك انت بس ناقصك اللغه وهي ان شاء الله مسئلة وقت وقبول مشروط للدكتوراه اصعب شوي من غيره

انا اشور عليك لا تستعجل في قبول الدكتوراة من اي جامعه لان معدلك ماشاء الله يأهلك دخل اقوى جامعات امريكا ..

لكن بعطيك مواقع تبحث لك عن قبول باي ولاية انت تبيها .. وماعليك الا تعبي فورماتهم وترفق خطاب الغرض من الدراسة
    وهم يراسلو الجامعات لك ..ومايبقى عليك الا تعبي فورم الجامعة ويجيك القبول .. لكن فيه مشكله انك لازم ترجع لموقع الوزارة
    وتشوف هل الجامعة موصى بها .. وفور فري
    www.edsoup.com

وهذا الثاني بس مريت عليه مرور يمكن يفيدك
    Study in the USA: University degree admission for international students

والمراسله بعد لها نتايج طيبه . . بس حاول تراسل رئيس القسم وغالبا ً يكون ايميله موجود في الموقع تبع الجامعه
    وموظفين القبول في الجامعه ماعندهم سالفة بيقلوون لك عبي الابلكيشن ..

موفق والله يكتب لك الي فيه الخير , , , ,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet-amoon
    كلامك صحيح
    الافضل تروح لهم وجهاً لوجه لان الشخصية تلعب دور في القبول وكمان لمن تتكلم معاهم بالانجليزي وتكون لغتك ممتازة هذا راح يفيدك كثير
    هذا الشيئ اللي ماسويته

وايش كمان !!!!!!!!!!!!!!!
    ايو اذا انت معهدك تابع للجامعة ترى بعض الجامعات تقبل طلبة اللغة الي من معهدها من غير توفل
    يعني شد حيلك في اللغة

كلام سليم وأنا مقدم على معهد الجامعة
    وكمان ايش !!!
    ايو بالنسبة لرسالة تحديد الاهداف هذه مرررررررررة مهمة وممكن الجامعات تقبلك بسببها
    اذا كانت قوية

رئيس القسم مررررررررة معجب فيها واللي هو كان بيشرف على موضوعي

الله يوفقنا جميعاً
    [/CENTER]

ويوفقك يارب

وجميع المسلمين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Sul6an*
    السلام عليكم اخي صاحب الموضوع وجميع من يريد قبول
    فيه مكتب في الرياض ياخذ 1250 على القبول ويسوي لك كل شي يوفر قبول ويعبي نماذج السفاره ويخلص جميع اوراقك واهم شي عندهم المصداقيه انا توني متعامل معهم وهو بيشوف لي قبول بس معدلي مش ولا بد ولا اخذ مني ولا ريال الين يضمن لي قبول وانت معدلك ماشاء الله حلو بلا وجع راس وبلا مراسلات وخساير هذا د.حاتم طه 0502999175 مكتبه في طريق خريص واي تفاصيل ثانيه انا حاضر
    المكاتب أنا مخليها آخر الحلول
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F A B R E G A S
    ما نقول الا على الله يعوضك باطيب من الجامعه الي رفضتك . . . وان شاء الله انها خيره لك

ماشاء الله عليك انت بس ناقصك اللغه وهي ان شاء الله مسئلة وقت وقبول مشروط للدكتوراه اصعب شوي من غيره

انا اشور عليك لا تستعجل في قبول الدكتوراة من اي جامعه لان معدلك ماشاء الله يأهلك دخل اقوى جامعات امريكا ..

لكن بعطيك مواقع تبحث لك عن قبول باي ولاية انت تبيها .. وماعليك الا تعبي فورماتهم وترفق خطاب الغرض من الدراسة
    وهم يراسلو الجامعات لك ..ومايبقى عليك الا تعبي فورم الجامعة ويجيك القبول .. لكن فيه مشكله انك لازم ترجع لموقع الوزارة
    وتشوف هل الجامعة موصى بها .. وفور فري
    www.edsoup.com

وهذا الثاني بس مريت عليه مرور يمكن يفيدك
    Study in the USA: University degree admission for international students

والمراسله بعد لها نتايج طيبه . . بس حاول تراسل رئيس القسم وغالبا ً يكون ايميله موجود في الموقع تبع الجامعه
    وموظفين القبول في الجامعه ماعندهم سالفة بيقلوون لك عبي الابلكيشن ..

موفق والله يكتب لك الي فيه الخير , , , ,
    الله يبيض وجهك

المشكلة أنا راسلت رئيس القسم وكان مرة معجب في خطاب الغرض من الدراسة وفي الخبرة والمعدل

بس ماادري ردوا علي يقولون المتقدمين كثير

والمفترض هو يكون واسطتي ههههههههههههههههههههههههه

يمكن أكلمك لو أحتجت شي من المواقع اللي أرسلتها ياذيبان
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    المكاتب أنا مخليها آخر الحلول
    المكاتب شيلها من راسك

لانها ممكن تستخدم رسالة الاهداف حقتك لمليون طالب غيرك وممكن يكونو في نفس جامعتك
    وبكذا راح تترفض لا قدر الله

مادام ما شاء الله عليك امورك ممتازة جيب قبولك بنفسك افضل

موفق بإذن الله
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.