الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عااجل

استفسار عااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمورة
    أمورة

مبتعث مستجد Freshman Member

أمورة الولايات المتحدة الأمريكية

أمورة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى E , بجامعة في علم الغيب
    • في علم الغيب
    • E
    • أنثى
    • في علم الغيب, لم تحدد بعد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2009
    المزيدl

April 5th, 2010, 08:48 AM

يا جماعة أنا جاني قبول في معهد للغه من ايجيك والمعهد مو عاجبني ولما كلمت ايجيك يجيب لي قبول من معهد انا اخترته قال جيبي خطاب من الوزارة لانه المعهد تبدا دراسته في شهر sept.وبعدين ما يطلع لك قرار ابتعاث
    السؤال هو : اذا جبت لنفسي قبول معهد ولغيت القبول اللي جاني من مكتبهم ورحت للوزارة هل تختم على القبول اللي انا جبته بنفسي ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. كثثيييييييييير حالات رفضوا يصدرون لهم قرارات الإبتعاث بسبب عدم تختيم القبول

عموما

إنتوا قدموا خطاب على الدكتور محفوظ الزهراني وأذكر إنه كان يجي على الشباك الساعة 9 الصباح

وإن شاء الله يتساعد معاكم

أو حاولوا في المكتب يجيب لكم قبول آخر ويختم لكم القبول

وفقك الله
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    اختي امورة
    تقدري تغيري القبول وتراسيهم بنفسك ..بس قوليلهم يرسلولك الاصل
    او في حالة انهم ما يثقوا بالطالب
    انك تتفقي مع المكتب وقوليله ..انا مستعدة اجيب لنفسي القبول وادفع الرسوم وكل شيئ
    بس يوم اقول للمعهد ترسل الاصل ترسل الاصل لكم ( اقصد المكتب) ويصير تدقوا علي عشان استلم الاصل
    وكمان تكلمي المعهد يعطوك خبر اذا ارسلوا الاصل
    وبعدين انت روحي الرياض او محرمك عند الوزارة ويقولهم انا عندي القبول الاصل واستلمه من المكتب او المعهد ارسلي الاصل
    وانا اخذت القبول عشان اتختمولي هو
    شوفي ان شاء الله يوافقوا ويختموها لك
    وبالتوفيق عزيزتي
    7 "
  4. بالمختصر المفيد ياحبيبتي طلعي قرار الابتعاث بنفس القبول واذا وصلتي للدولة تقدرين تغييرين براحتك بس يكون بنفس المنطقة اللي انتي فيها ويكون المعهد معتمد ممن الملحقية هذا ما حدث لي في دولة كندا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز العازمي
    بالمختصر المفيد ياحبيبتي طلعي قرار الابتعاث بنفس القبول واذا وصلتي للدولة تقدرين تغييرين براحتك بس يكون بنفس المنطقة اللي انتي فيها ويكون المعهد معتمد ممن الملحقية هذا ما حدث لي في دولة كندا
    ^^^^^^^
    كلام سليم وعين العقل
    وفي رأيي كدا افضل

بالتوفيق

تقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.