الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صديق المرحلة السادسه؟!

صديق المرحلة السادسه؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso1988
    [صباح الورد على كل الموجودين.....انا بصراحة من كتر ماني محتارة ماني عارفه وقلت مالي الاالشباب والصبايا اللي هنا يساعدوني انا قبلوني في دبلوم في الجامعه مدته سنة والمشكلة انه الدراسة بدات وماني عارفه متى تطلع الاسماء للمقبلوين في الابتعاث انا الحمدلله مستوفية الشروط بس خايفه اضيع الاتنين واللي محيرني اكتر انه هل لو عرفوا اني اتقبلت دبلوم في الجامعه يلغوا عليا البعثة ولا لا...ايش رايكم احد يعرف شخص نفس حالتي ....ياريت تردوا عليا بجد محتااااااارة ...

صباح النور ..

طيب , انتي قلتي انهم قبلوك , وقلتي انه بدت الدراسه , خلاص مادام قبلوك وبدت الدراسه , داومي عندهم إلى قبول البعثه باذن الله , اذا جاك القبول واستخرتي ربك , خلاص هذا الوقت على طول تروحي الجامعه وتفصلي وتسحبي أوراقك .. بس ان شاءالله مايكون الجامعه عندهم مبدأ انه والله اذا قبلناك , ماتاخذي أوراقك الأصل إلا بعد فترة معينه , اتاكدي من الموضوع هذا من نفس الجامعه .. ولاتخافي ماراح يبين انك في الجامعه دام ماصار شي للان , لكن بمجرد وصول رسالة القبول , على طوووووول روحي للجامعه واسحبي اوراقك اذا لك نيه في البعثه , وربي يكتبلك الخير ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. سلام أخي kewl
    ألف شكر على مجهوداتك الله لا يحرمنا منك..
    عندي استفسار بسيط..
    أنا حاليا براسل معاهد عشان أجيب لنفسي قبول.. وعندي سؤالين:
    1. المعهد طالب ضمان مالي.. متى أقدر آخذه من الوزارة؟
    2. وإذا جبت القبول .. هل راح تبتعثني عليه الوزارة ولا لازم المعهد اللي هم يختاروه؟

مرة ثانية ألف شكر لك..
    الله يرزقك القبول بالدنيا والآخرة يا رب..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sharey
    سلام أخي kewl
    ألف شكر على مجهوداتك الله لا يحرمنا منك..
    عندي استفسار بسيط..
    أنا حاليا براسل معاهد عشان أجيب لنفسي قبول.. وعندي سؤالين:
    1. المعهد طالب ضمان مالي.. متى أقدر آخذه من الوزارة؟
    2. وإذا جبت القبول .. هل راح تبتعثني عليه الوزارة ولا لازم المعهد اللي هم يختاروه؟

مرة ثانية ألف شكر لك..
    الله يرزقك القبول بالدنيا والآخرة يا رب..
    وعليكم السلام أختنا Sharey ..

الله يجزاك خير ويوفقك ..

بالنسبه لسؤالك عن المعهد , شوفي ردي على الموضوع هذا , ان شاءالله يفيدك http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread216185.html

حتى لو حصلتي على الضمان المالي , أنصحك لاتسوي أي شي الان سوى شيء واحد وهو انك تبحثي عن قبول جامعه بما انك دكتوراة .. اذا وجهتك إلى أمريكا , أنا أنصحك من الان ابحثي عن قبول جامعي , صديق دكتوراة لي يقول أصعب مافي أمريكا القبول للدكتوراة , وتعب كثيراً حتى يجد قبول للدكتوراة ..

الخلاصه : اجتهدي في البحث على قبول دكتوراة واتركي عنك المعهد الان بما انك تستطيعي التفاهم مع المكتب لاحقاً عن التغيير ..

بالتوفيق ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    وعليكم السلام أختنا Sharey ..

الله يجزاك خير ويوفقك ..

بالنسبه لسؤالك عن المعهد , شوفي ردي على الموضوع هذا , ان شاءالله يفيدك http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread216185.html

حتى لو حصلتي على الضمان المالي , أنصحك لاتسوي أي شي الان سوى شيء واحد وهو انك تبحثي عن قبول جامعه بما انك دكتوراة .. اذا وجهتك إلى أمريكا , أنا أنصحك من الان ابحثي عن قبول جامعي , صديق دكتوراة لي يقول أصعب مافي أمريكا القبول للدكتوراة , وتعب كثيراً حتى يجد قبول للدكتوراة ..

الخلاصه : اجتهدي في البحث على قبول دكتوراة واتركي عنك المعهد الان بما انك تستطيعي التفاهم مع المكتب لاحقاً عن التغيير ..

بالتوفيق ..
    والله إنك دقيت على الجرح أخي kewl..
    أنا قاعدة أراسل الجامعات من ثلاثة أشهر.. يعني من قبل ما يبدأ تقديم المرحلة السادسة..
    ومشكلة الدكتوراة إنهم يشرطوا 3 اختبارات .. ما تنقبل من غيرها .. ولا يكتمل طلبك من دونها..
    اختبارين ما عندي مشكلة فيها لكن الاختبار الثالث ماهو موجود أصلا بالسعودية .. وإذا ما اختبرته لنهاية ديسمبر راح يروح علي تقديم 2011..
    وحاليا براسل جامعات عشان يعطوني قبول مبدئي بس بالاختبارين TOEFL & GRE-general
    ولمن أطلع على أمريكا راح أختبر الاختبار الثالث..
    يعني بالمختصر .. قبول المعهد مجرد واجهة عشان أكمل إجراءات البعثة وأطلع على أمريكا وأختبر الاختبارات اللي طالبينها هناك.. ولا أنا عندي توفل وجايبة فيه درجة ممتازة .. طبعا هذا في حال ما لقيت قبول مشروط..
    أدري طولت عليك.. بس وربي مخي ضرب مع الجامعات وشروطها..
    الله يعطيك العافية ونشوفك دكتور أد الدنيا..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sharey
    والله إنك دقيت على الجرح أخي kewl..
    أنا قاعدة أراسل الجامعات من ثلاثة أشهر.. يعني من قبل ما يبدأ تقديم المرحلة السادسة..
    ومشكلة الدكتوراة إنهم يشرطوا 3 اختبارات .. ما تنقبل من غيرها .. ولا يكتمل طلبك من دونها..
    اختبارين ما عندي مشكلة فيها لكن الاختبار الثالث ماهو موجود أصلا بالسعودية .. وإذا ما اختبرته لنهاية ديسمبر راح يروح علي تقديم 2011..
    وحاليا براسل جامعات عشان يعطوني قبول مبدئي بس بالاختبارين TOEFL & GRE-general
    ولمن أطلع على أمريكا راح أختبر الاختبار الثالث..
    يعني بالمختصر .. قبول المعهد مجرد واجهة عشان أكمل إجراءات البعثة وأطلع على أمريكا وأختبر الاختبارات اللي طالبينها هناك.. ولا أنا عندي توفل وجايبة فيه درجة ممتازة .. طبعا هذا في حال ما لقيت قبول مشروط..
    أدري طولت عليك.. بس وربي مخي ضرب مع الجامعات وشروطها..
    الله يعطيك العافية ونشوفك دكتور أد الدنيا..
    أهلاً بك مجدداً اختنا Sharey , يعلم الله انني احترمك اشد الإحترام , وانتي مثل اختي بالتمام , واريد لك الخير , وان شاءالله ياررررب كل شي يتسهل عليك وعلينا وعلى الجميع يارب ..

بالتوفيق لك ..
    7 "
  6. سلام للأخ kewl

ياليت تجاوبني على سؤالي انا مقدمه للبعثه تبع المرحله السادسه (ماجستير)والشروط الحمدلله متوفره فيني لاكن برضوا نستنى صدور الأسماء

سؤالي هو /انا اخويا يدرس بأمريكا واعطيته اوراقي لو طلع اسمي يجيب لي قبول هل اطلب منه يجيب لي قبول معهد من قبل الاسماء لاتطلع او استنى حتى صدور النتائج النهائيه ؟

وبالنسبه للمكاتب الي حيرسلونا لها وتجيبلنا قبول انا محرمي هو اخويا الي بأمريكا حيتفهمون وضعي تتوقع ويجيبون لي قبول بنفس ولاية اخويا ؟؟؟

وياليت اعرف ايش هو الضمان المالي مررره ماني فاهمته
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة غلا
    سلام للأخ kewl

ياليت تجاوبني على سؤالي انا مقدمه للبعثه تبع المرحله السادسه (ماجستير)والشروط الحمدلله متوفره فيني لاكن برضوا نستنى صدور الأسماء

سؤالي هو /انا اخويا يدرس بأمريكا واعطيته اوراقي لو طلع اسمي يجيب لي قبول هل اطلب منه يجيب لي قبول معهد من قبل الاسماء لاتطلع او استنى حتى صدور النتائج النهائيه ؟

وبالنسبه للمكاتب الي حيرسلونا لها وتجيبلنا قبول انا محرمي هو اخويا الي بأمريكا حيتفهمون وضعي تتوقع ويجيبون لي قبول بنفس ولاية اخويا ؟؟؟

وياليت اعرف ايش هو الضمان المالي مررره ماني فاهمته
    وعليكم السلام ..

بالنسبه لقبول المعهد , فــ انتي ملزمه على القبول اللي يجيبوه لك الوزارة , يعني لاتتعبي نفسك وتجيبي قبول على الفاضي .. أنصحك تقرأي هذا الرد لي .. http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread216185.html وان شاءالله يفيدك ..

بخصوص المحرم , لازم تراسلي الوزارة وتسأليهم .. على Questions(@)mohe.gov.sa أو Kasp(@)mohe.gov.sa << شيلي القوسين ..

بالنسبه للضمان المالي , هي ورقة تثبت للمعهد والسفارة بأن وزارة الماليه متكفله بدفع جميع مايستحق لفترة ابتعاثك ..

بالتوفيق ..
    7 "
269 من 287 صفحة 269 من 287 ... 219264268269270274 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.