الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقفل بوجهي كل شي

تقفل بوجهي كل شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية For Me
    For Me

مبتعث جديد New Member

For Me السعودية

For Me , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة -
    • -
    • طالب
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

April 8th, 2010, 03:20 AM

السلام عليكم

ياجماعة الخير انا خريج أدبي بنسبه 83%
    دخلت الجامعه ادارة ومالله اراد اكمل
    وقدمت على بعثه اول مادخلت وماقبلوني بما ان معدلي نازل
    واللحين رابع سنه جالس بالبيت وضيقن صدري كل مااروح شي يصير ضدي من تخصص ومن وظيفة ولا حصلت شي
    فودي والله بالبعثات هل فيه امل انقبل والا لا لاني والله متحطم وضيقن صدري من جلسة هالبيت صرت عاله
    وش الحل لاهنتوا
  2. حراام يضيع من عمرك 4 سنين وانت قاعد في البيت وتقول انه انشا الله بكره يجيني بعثه طيب واذا ماجاتك خلاص ماتدرس!!

انا انصحك تكمل دراستك في اي مكان بس اهم شي تجيب الشهاده في مصر والاردن جامعات قويه ورخيص وسهله

انا اعرف واحد نفس حالتك كمل في عمان مطافي والحين متخرج ومتوضف وحالته الحمد الله

والله يوفقك وشد حيلك وخل امالك بالله قوي
    7 "
  3. لا يضيق صدرك يابعد قلبي , انا اتخرجت من الثانويه عام 1423 وكانت نسبتي 81 وبعدين نزل الابتعاث المرحله الاولى ( اللي من جد فاتتني , كانوا يقبلون اي واحد حتى لو معدلك 60 , المهم ان شاءالله انها خيره , وحاولت اقدم على المرحلة الثانيه , ولاكن صعبوها ومو اي احد كان يروح , بعد كذا ضاق صدري زيك الان , بس عزمت على نفسي اني اكمل بكالوريوس , وفعلا كملت والحمدلله وشوفني منتظر المرحلة السادسه عشان اقدم ... يالله ياشاطر ايش استفدت من قصتي الحلوه؟

ربي يوفقك ...
    7 "
  4. ياخوي لا تضيق .. وربك كريم

انا من رايي انك ما تنتظر المرحلة السادسه لعدم انطباق الشروط عليك .. وكل سنه شروط تعجزيه اكثر واكثر .. وانتي متخرج من فتره

انا اقولك الحل الانسب .. انك تجيب لك قبول وتطلع عليه فيزا وتروح تنشب في حلق الوزير لين يلحقك او اقلها امر اركاب وتلحق في اقرب وقت

اما الجلسه وانا اخوك ما تسر .. تسبب وربي بيفرجها عليك

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.