الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموضوع هذا مقلقني شوي والمقابلة الاربعاء 29-4

الموضوع هذا مقلقني شوي والمقابلة الاربعاء 29-4

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kewl
    kewl

مبتعث رهيب Awesome Member

kewl الولايات المتحدة الأمريكية

kewl , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة Bang Bang Boogie
    • Bang Bang Boogie
    • English
    • ذكر
    • unknown, Cali
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

April 9th, 2010, 03:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان طلع اسمي للمقابله الشخصيه وراح تكون في جدة الاربعاء القادم لوظيفة التدريس , وخايف انهم اذا قبلوني ,

لمن اقدم على الابتعاث في الصيف يرفضوني لانهم راح يكتشفوا اني موظف , الرجااااااااااء الحل ؟ ايش اسوووي؟

لاني ابغى اروح المقابله عشان اذا ماجاني الابتعاث لاسمح الله اكون ضامن التدريس على الاقل .....

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl

يااخوان طلع اسمي للمقابله الشخصيه وراح تكون في جدة الاربعاء القادم لوظيفة التدريس , وخايف انهم اذا قبلوني ,

لمن اقدم على الابتعاث في الصيف يرفضوني لانهم راح يكتشفوا اني موظف , الرجااااااااااء الحل ؟ ايش اسوووي؟

لاني ابغى اروح المقابله عشان اذا ماجاني الابتعاث لاسمح الله اكون ضامن التدريس على الاقل .....

اهلن خيووووو كيف إن شاء الله بخير

والله نصيحة مني روح المقابلة الشخصية اتوكل على الله و وقت البعثة يحلها 1000 حلال

ومن متابعتي لردوك باين انو عمرك كبير

بالتوفيق
    7 "
  3. أكيد بيكشفونك لو كنت معلم

ولكن وجه نظري رح التدريس

وإن شاء الله إذا جاء التقديم على الابتعاث تقدم

وبعد فترة بيكشفونك
    وبيقولون لك هات استقالتك

ووقتها تستقيل

يعني الحين مشي وضعك في الوظيفة إلن تجيك البعثة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Great_Hope
    اهلن خيووووو كيف إن شاء الله بخير

والله نصيحة مني روح المقابلة الشخصية اتوكل على الله و وقت البعثة يحلها 1000 حلال

ومن متابعتي لردوك باين انو عمرك كبير

بالتوفيق
    ماقصرت اخوي , لسه صغير 1986

اتمنالك التوفيق ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    أكيد بيكشفونك لو كنت معلم

ولكن وجه نظري رح التدريس

وإن شاء الله إذا جاء التقديم على الابتعاث تقدم

وبعد فترة بيكشفونك
    وبيقولون لك هات استقالتك

ووقتها تستقيل

يعني الحين مشي وضعك في الوظيفة إلن تجيك البعثة

هههههههه سبحان الله , والله كنت اتمنى تجاوبني , حسيت انك فاهم من ردودك ...

الله يجزاك الخير يا الهايم , طيب السؤال اللي بسألك اياه , ماراح يبان في الاحوال المدنيه اني موظف الى اذا باشرت على الوظيفه , ولا من وقت القبول يبان اني موظف ؟!
    7 "
  6. أول حــاجـة الله يوفقك يا لــغلا

أنا قريت أن من شروط الإبتعاث أنك ما تكــون متوظف في أي جهـه

لكــن الي أعرفه من بعض الزملاء الي طلعو أنهم أستقالو بعد ما طلبتهم الوزارة في حين التدقيق على الأوراق

الله يوفقك وترا الدنيا تساهيل أن شاء الله

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl

you are completey me. I'm thingking of this point too and don't know what to do.I've the same interview this week but of course not in jeddha. Really, Really I'm lost.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed . F
    أول حــاجـة الله يوفقك يا لــغلا

أنا قريت أن من شروط الإبتعاث أنك ما تكــون متوظف في أي جهـه

لكــن الي أعرفه من بعض الزملاء الي طلعو أنهم أستقالو بعد ما طلبتهم الوزارة في حين التدقيق على الأوراق

الله يوفقك وترا الدنيا تساهيل أن شاء الله

جزاك الله الف خير ... ايوه صادق انت , من شروط الابتعاث ماتكون موظف , بس لو انهم وقت التدقيق يخيروني , اكون مرتاح جدااا , اما اذا يرفضوا طلبي على طول هذا اللي ما ابغاه ... وبعدين ماراح يبان انو انا موظف الى بعد التدقيق , اللي ابغى اعرفوا متى يشيكوا على اني موظف او طالب؟ يعني ايت مرحلة من مراحل التدقيق ....
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibraheem Moh
    you are completey me. I'm thingking of this point too and don't know what to do.I've the same interview this week but of course not in jeddha. Really, Really I'm lost.
    That's the whole situation, i'm twisted ,fam! , i must finish that off with an instant outcome otherwise i'll be in a total loss , seriously

your prayers ...
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    هههههههه سبحان الله , والله كنت اتمنى تجاوبني , حسيت انك فاهم من ردودك ...

الله يجزاك الخير يا الهايم , طيب السؤال اللي بسألك اياه , ماراح يبان في الاحوال المدنيه اني موظف الى اذا باشرت على الوظيفه , ولا من وقت القبول يبان اني موظف ؟!
    الوزارة ماتخاطب الأحوال

لأن فيه موظفين مايعدلون مهنتهم

ولكن غالبية الدوائر الحكومية ماتقبل مباشرتك إلا إذا رحت وعدلت مهنتك وجبت لهم البرنت

وبخوصو وزارة التعليم العالي
    أنت بتقدم عليهم
    وبعدين بتطلع نتائح المرشحين
    وبيطلع اسمك
    وبتروح تتدقق أوراقك
    وبعدين بيطلعون المرشحين النهائيين ووقتها انت بيجيك الجملة التالية (تم رفض طلبك حيث تبين أنك موظف حكومي)

أنت وقتها تبدأ تدبر أمورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.