الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ساعدوني المعهد طلع خايس وابي استرد الدراهم

تكفون ساعدوني المعهد طلع خايس وابي استرد الدراهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a7ladode
    a7ladode

مبتعث مجتهد Senior Member

a7ladode الولايات المتحدة الأمريكية

a7ladode , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة spokan community college
    • spokan community college
    • لغه
    • ذكر
    • spokan, washington
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

April 9th, 2010, 09:55 PM

السلام عليكم
    انا الحين لي يومين في مقر الدراسه اللي هو spokan
    واول ما جيت استقبلتني العائله ومعهم واحد من اللي ساكنين عندهم سعودي
    وسالته عن المعهد وقالي خاااااااايس
    المعهد هوspokan community college
    المهم زرت المعهد وسالت الطلاب قالو خايس وما ينفع
    وكل اللي جايين على هذا المعهد من طرف اديكون للخدمات التعليميه اي تعليميه والله انها خدمات ابتزازيه
    علما اني انا الى الان ما بدات الدراسه
    دراستي تبدا 12 ابريل بعد يومين ف كيف هل اقدر استرد المبلغ او اني اطلب منهم تحويل المبلغ في حسابي وانا ادفع لهم كل شهر
    واروح لمعهد ثاني؟
    تكفون ساعدوني والله اني متورط
  2. لا ان شاء الله منت بورطه تقدر تسترد فلوسك عادي بس ياخذون منها نسبه بس والله مادري كم النسبه بالضبط

بس نصيحتي لك وانا اخوك .. دااوم وشوف الوضع بنفسك .. مو شرط اي معهد خايس في عيون بعض الطلاب معناه انه سيء

انا اقول شوف مصلحتك وين .. اذا حسيت انه معهد عديم الفايدة غيره . . بس لا تستعجل وتيكت ايزي

موفق اخوي
    7 "
  3. اثنين سعويين في نفس العائله ؟ اتوقع من الافضل تغيير العائله ايضاً

بشأن المعهد ... تحدث معهم , فأما ان يوافقوا والا حاول ان تحصل منهم على المبلغ بعد خصم نسبه معينه , او جزء منه

اما ان تأخذ المبلغ منهم وتقول سأدفع لكم بشكل شهري , ثم (تسحب عليهم) وتذهب الى معهد آخر

فاتوقع انهم ليسوا بهذا الغباء حتى يوافقونك في ذلك

7 "
  4. اديوكون المعفن ثاني, تصدقوا اني دافعة لهم رسوم عشان قبول جامعة من سنة و نص تقريبا و بقدرة قادر لسه ما جا... حسبي الله على النصابين كلهم.
    شكله المعهد الي تدرس فيه بنظام الاسابيع وانا كمان ارسلني اديوكون على معهد ما يسوى و بعدين طلع غير معتمد من الملحقية و بعد ما درست فيه فترة و طلبت الانسحاب ووصل المبلغ بعد 3 شهور لكن عند اديوكون و تاخذه شيك, و ما اعتقد انك تقدر تسحب قبل ما تبدأ دراسة اتوقع على الاقل شهر على حسب خطة المعهد في الحد الادني من عدد الاسابيع المسجلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.