الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبولات واللي صار عليها؟؟

القبولات واللي صار عليها؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لمــارا
    لمــارا

عضو شرف

لمــارا غير معرف

لمــارا , تخصصى معلمه , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • معلمه
    • غير معرف
    • تبوك, سانت توماس - مينيسوتا
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

April 14th, 2007, 02:25 PM

[FRAME="5 70"]
    السلام عليكم .............

أخواني أحد عنده خبر إيش صار على القبولات ؟؟ لي أسبوع أحاول أتصل على كل التحويلات كل واحد يرسلني على الثاني.................! ومركز القبول ليس من مجيب وحاله وموعدي يوم 22 أبريل وأبغى أعرف إذا وصلت عشان أرتب حجزي مظبوط وأقدر أجيبه وأسلمه للسفارة مرة وحدة ماراح أطلع وأنزل كل شوية الرياض عملي وعمل زوجي ما يسمح بالسفر كل شوي ؟؟؟؟ إيش الحل يا أخوان....؟
    [/FRAME]
  2. أختي لمارا مالك الا انك تروحين للوزاره قبل موعدك في السفاره بيوم وتشوفين اذا وصل قبولك ولا لا عشان مو كل شوي رايحين جايين على الرياض وترى مركز القبول يقعد شغال الين الساعه 7 المغرب يعني زيي أنا لمن كان عندي موعد في السفاره رحت قبلها بنص يوم حتى وصلت الرياض على الساعه 6 العصر وطيران على الوزاره والحمدلله لقيت قبولي وصل ووديته معايه للسفاره ثاني يوم فا أعتقد ان هذي هي أحسن طريقه وأسهلها وبالتوفيق لك في المقابله
    7 "
  3. لمارا
    انا موعدي في 21 ابريل ارسلت واحد من الشباب واعطيته رقم الترشيح ورقم الطلب وراح بنفسه لمركز القبول وسألهم وقالوله وصل قبول صاحبك بس لازم هو يجي يستلمه فحسبت حسابي اجي قبلها علشان اخذ القبول قبل الموعد فإذا تعرفي احد خليه يراجع الوزارة ويتاكد من وصول القبول

COWBOY
    سويت تعديل على الابلكيشن رقم 156 بعد مااستلمت القبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.