الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد الترجمة؟؟

ماذا بعد الترجمة؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية paradise1982
    paradise1982

مبتعث فعال Active Member

paradise1982 الولايات المتحدة الأمريكية

paradise1982 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة -
    • -
    • ---
    • أنثى
    • boston, MA
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 13th, 2010, 10:07 AM

االسلام عليكم

انا ترجمة الوثيقه والسجل الاكاديمي وبعض التوصيات اللي مكتوبه بالعربي طبعااا

ماذا بعده هل لازم اروح اختمه من الكلية؟؟؟

انا سمعت انه التوصيات انه يتختم من الكلية طيب هل هذا صحيح ؟؟ وهل اختم الوثيقه والسجل كمان ؟؟ رجااااااااا افيديوني بسرعه عشان بكره اخر يوم وبعدين في اسبوع اجازة
  2. اذا ترجمتيها بمكتب ترجمه لازم يختم عليها المكتب انها ترجمه معتمده

وترجعين للكليه تختمينها كلها طبق الاصل

يعني يصير عندك بكل ورقه ختمين ختم الترجمه المعتمده وختم طبق الاصل

طبعا هالكلام لكل الاوراق الي ذكرتي (التوصيات والسجل والوثيقه)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paradise1982
    االسلام عليكم

انا ترجمة الوثيقه والسجل الاكاديمي وبعض التوصيات اللي مكتوبه بالعربي طبعااا

ماذا بعده هل لازم اروح اختمه من الكلية؟؟؟

انا سمعت انه التوصيات انه يتختم من الكلية طيب هل هذا صحيح ؟؟ وهل اختم الوثيقه والسجل كمان ؟؟ رجااااااااا افيديوني بسرعه عشان بكره اخر يوم وبعدين في اسبوع اجازة
    وعليكم السلام اختي ... طيب اذا ترجمتي السجل الاكاديمي والوثيقه وحسن السيرة والسلوك ( ان وجد ) , وكان

مكتب الترجمة معتمد فيه , مايحتاج تروحي الكلية وتختميها مره ثانيه ... واذا كنتي تبغي مجموعه من السجل

الاكاديمي والوثيقه ( المكتب اللي انا ترجمت فيه قالي كل ورقه تدفع عشرة ريال واي وقت تجي لانها مخزنه في

الجهاز عندهم ) , اما بخصوص التوصيات , لازم يكون على نفس التوصيه عنوان الدكتورة ( الايميل , رقم الجوال

او الهاتف الخ ) وتكون موقعه من نفس الدكتورة أو مختومه .. اذا كانت مو موقعه او مختومه , هما كذا كذا راح

يراسلوا الدكتورة عنك ويتأكدوا بس اختي الأفضل تكون موقعه او مختومه ...

أتمنى لك التوفيق والسداد ...
    7 "
  4. طيب ياجماعه انا توصياتي اللي بالعربي ترجمه عند مكتب معتمد يعني لازم كمان ارجع اختمه ختم الكليه او ارجع توقع عليه الدكتوره؟؟؟؟

انا عندي 7 توصيات 4 انجليزي وجاهز بالايميلات والارقام اما اللي بالعربي ماحطولي لارقمهم ولا ايميلهم مارضيووو مايصير احط ايميلي؟؟؟ خخخخخخخخ >> ناويها تسويهاواصير انا ارد عليهم خخخخخخخخخخخخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paradise1982
    طيب ياجماعه انا توصياتي اللي بالعربي ترجمه عند مكتب معتمد يعني لازم كمان ارجع اختمه ختم الكليه او ارجع توقع عليه الدكتوره؟؟؟؟

انا عندي 7 توصيات 4 انجليزي وجاهز بالايميلات والارقام اما اللي بالعربي ماحطولي لارقمهم ولا ايميلهم مارضيووو مايصير احط ايميلي؟؟؟ خخخخخخخخ >> ناويها تسويهاواصير انا ارد عليهم خخخخخخخخخخخخ
    ايوه انصحك توقعيه من الدكتورة أو تختمه لك ... وبعدين الجامعات تحتاج نسختين أو ثلاث نسخ توصيات بس , بس

انصحك تاخذي كم نسخه من الدكتورة نفسها أو انتي تاخذي النسخه من الدكتورة وتصوري مجموعه وتوديها للدكتورة

توقعلك عليها اوتختمها ... ههههههههه انتبهي تحطي ايميلك ترى الاجانب شياطين وباستعدادهم يكفشوكي

...الله يوفقك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    ايوه انصحك توقعيه من الدكتورة أو تختمه لك ... وبعدين الجامعات تحتاج نسختين أو ثلاث نسخ توصيات بس , بس

انصحك تاخذي كم نسخه من الدكتورة نفسها أو انتي تاخذي النسخه من الدكتورة وتصوري مجموعه وتوديها للدكتورة

توقعلك عليها اوتختمها ... ههههههههه انتبهي تحطي ايميلك ترى الاجانب شياطين وباستعدادهم يكفشوكي

...الله يوفقك ..
    يالله تعبت من روحتي للكليه والمصيبه العظمى روحت وختمتهااااااا واكتشفت في الاخيرررررررررررر انو مكتب الترجمة غلط في تاريخ التخرج تبع الوتصية

الله يعين بس

يسلمووو اخوي على نصيحتك وصدقني ماعندي جراءه اني اسويها واحط ايميلي ههههههههههه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paradise1982
    يالله تعبت من روحتي للكليه والمصيبه العظمى روحت وختمتهااااااا واكتشفت في الاخيرررررررررررر انو مكتب الترجمة غلط في تاريخ التخرج تبع الوتصية

الله يعين بس

يسلمووو اخوي على نصيحتك وصدقني ماعندي جراءه اني اسويها واحط ايميلي ههههههههههه

يااااااااا الله ! ... الله يعينك بس مالك حل الى ترجعي وتختميها مره ثانيه ... هههههههههههههههه أصلا باين انو مافي جرأه من كلامك !

ادعي الله انو يسهلك امرك ... بالتوفيق واي مساعده مانقول لا ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.