الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل سأبتعث او لا؟

استفسار هل سأبتعث او لا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نانا الحيرنا
    نانا الحيرنا

مبتعث جديد New Member

نانا الحيرنا ألبانيا

نانا الحيرنا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألبانيا , تخصصى كلية الحاسب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • كلية الحاسب
    • أنثى
    • الرياض, السعوديه
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 23rd, 2010, 08:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكي لااطيل عليكم من عنده خلفيه متى تبدء المرحله السادسه
    وهل ستواجهني مشكله في التقديم لاان القدرات لدي52 والتحصيلي61
    اما بالنسبه لمعدل التراكمي للمرحله الثانويه 95والحمدلله تخصص طبيعي ارجو افادتي
    لاان احلم بالبعثه من المرحله الخامسه وطافني التقديم ولاادري يعني سنه كامله وانا الحين على امل بالمرحله السادسه بس ابي اعرف هل يتغاضون عن مدل القدرات والتحصيلي او لا لااني ماابي احط امل كبير وينحط لاان الصدمه تكون اكبر وجزاك الله الف خيرااا
  2. مثل ما قال أخوي kewl الحل الأمثل هو اعادة اختبار القدرات و التحصيلي لأن الشروط كل مرحل أصعب من إلي قبلها يعني ماراح يقللوا النسبة و الأرجح إنها تزيد فشدي حيلك وجيب معدلات أعلى من المطلوبه في المرحلة الخامسة بالتوفيق
    7 "
  3. اختي درجتك مره نازله بالقدرات وكمان التحصيلي مره ..
    انصحك بكتاب للقدرات اسمه رام 1.. كتاب راح تستفيدي منه مره..
    وكتاب للتحصيلي اسمه رام 2.. جدا جدا جدا مفيده ..
    الحمد لله انا عديت القدرات وجبت درجه كويسه 77 والفضل لله ثم دعاء الوالده ثم الكتاب اللي فادني كثير ..
    ودوري للكتاب بأي مكتبه كبيره سعره 25 ريال..
    ورام 2 سعره 35 ريال..
    وراح تدعيلي ان شاء الله..
    اهم شي الحقي من الان عشان تقرأي حاجه ..وتلحقي تسجلي قدرات..
    7 "
  4. ماشاء الله التراكمي عندك ممتاز بس القدرات مرررره نازله وبالنسبه للتحصيلي حتى لو درجتك مطلوبه لازم تختبرين مره ثانيه لأن مده الشهاده لاختبار التحصيلي سنه وحده بس
    وانصحك انك تشوفين لك معهد من المعاهد اللي يعطون دورات عن اختبار القدرات عاده تكون مدتها قليله اسبوع بالكثير وشدي حيلك في التحصيلي انا الحمد لله دخلت دوره وجبت قدرات80 وتحصيلي 82 بس لازم ارجع اختبر لان مدتها خلصت ...
    اسئل الله العظيم ان يكتبلك الخير حيث كان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f2009
    ماشاء الله التراكمي عندك ممتاز بس القدرات مرررره نازله وبالنسبه للتحصيلي حتى لو درجتك مطلوبه لازم تختبرين مره ثانيه لأن مده الشهاده لاختبار التحصيلي سنه وحده بس
    وانصحك انك تشوفين لك معهد من المعاهد اللي يعطون دورات عن اختبار القدرات عاده تكون مدتها قليله اسبوع بالكثير وشدي حيلك في التحصيلي انا الحمد لله دخلت دوره وجبت قدرات80 وتحصيلي 82 بس لازم ارجع اختبر لان مدتها خلصت ...
    اسئل الله العظيم ان يكتبلك الخير حيث كان
    ماشاءالله القدرات والتحصيلي ممتاز .. بس لازم تعيدي التحصيلي وان شاءالله في التسعينات يارب .. الله يوفق الجميع ..
    7 "
  6. نسبـتك الـمدرسيـة , جـداً رائـعة مـاشاء الله
    بس عـندك القـدرات و التحصيلي مرة مو كويسة , حـآولي تعـيدي الإختبـار ذا التـرم
    وعشـان تضمني القـبول 100 % لازم تتـعدي الشروط

هـاذي شروط الـمرحلة الخـامسة
    90 ثـانوي
    70 قـدرات
    77 تحصـيلي

الـشروط محتمل أنها تتغير من مرحـلة لـ أخرى

بـ التوفيق لـكِ و للجـميع
    7 "
  7. القدرات والتحصيلي لازم تشتغلي عليهم

نسبتك كويسه لكن السنه القادمه محددين الكراسي فبيكون منافسه كبيره مو تعدي على الحفه وتقولي بنقبل

نسبتك حاليا وسط كمنافسه باقي قدرات وتحصيلي اشتغلي عليهم وعندك منتديات يزيد مايقصروا

وحاولي تضمنيهم ثنتينهم فوق الثمانينات وماهي صعبه ابدا بس لازم تعرفي استراتيجيات الحل وامورك تمشي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.