الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفية الحصول على امر اركاب ؟ للجميع

كيفية الحصول على امر اركاب ؟ للجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آه يا حظي
    آه يا حظي

مبتعث مجتهد Senior Member

آه يا حظي الولايات المتحدة الأمريكية

آه يا حظي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة والحين لسى
    • والحين لسى
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • والحين لسى, والحين لسى
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 26th, 2010, 02:55 AM

الحمد لله تم الحصول على الموافقه
  2. انا اليوم قابلت العطية وكان طلبي الحاق بالبعثة وعندي توصية من أمير وطبعا عندي قبول معهد وجامعة وفيزا وكتب عليها
    عاجل الى سعادة الوكيل وعطوني ورقة مراجعة مكتوب عليها البعثات مدري هي غلطة منهم أو الوكيل يعني البعثات وتصريفه جديده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوشهد111
    انا اليوم قابلت العطية وكان طلبي الحاق بالبعثة وعندي توصية من أمير وطبعا عندي قبول معهد وجامعة وفيزا وكتب عليها
    عاجل الى سعادة الوكيل وعطوني ورقة مراجعة مكتوب عليها البعثات مدري هي غلطة منهم أو الوكيل يعني البعثات وتصريفه جديده
    نفس حالتي بالضبط .. وعطوني رقم معاملة وجلست أراجع فيها ولكن للاسف فشلت في الاخير وكان ردهم على المعاملة (يلتزم بالضوابط والشروط)

ما أقول إلا إن شاء الله تضبط معك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوشهد111
    انا اليوم قابلت العطية وكان طلبي الحاق بالبعثة وعندي توصية من أمير وطبعا عندي قبول معهد وجامعة وفيزا وكتب عليها
    ما شاء الله عليك جاي بتوصيه الله يوفقك

لكن كيف ووين كتبو لك عاجل الى سعادة الوكيل في اي ورقه

في الورقه الصفرا الي تاخذها من الوارد

او في المعروض حقك ...؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.