الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الجامعات الأمريكية ملزمة بالمعادلة والتقييم حق WES.ORG ؟

هل الجامعات الأمريكية ملزمة بالمعادلة والتقييم حق WES.ORG ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس متعثر
    مهندس متعثر

مبتعث فعال Active Member

مهندس متعثر الولايات المتحدة الأمريكية

مهندس متعثر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ETM , بجامعة SVSU
    • SVSU
    • ETM
    • ذكر
    • SAGINAW, MI
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

April 29th, 2010, 07:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا درست في جامعة الملك عبدالعزيز سنتين ونصف ووقفت , والان ناوي اكمل دراستي على حسابي الخاص بإذن الله في امريكا , وقمت بمعادلة شهادة الثانوية و الترانسكريبت حق جامعة الملك عبدالعزيز وكانت النتيجة انه تم احتساب 73 ساعة بمعدل 1.72 من 4 , وقمت بإرسال نسخة من التقرير الى الجامعة التي حصلت علىقبول فيها , علما بأنها نفس الكلية ولكن تخصص مختلف

السؤال: هل الجامعات الامريكية ملزمة بالتقييم والمعادلة الناتجة من موقع World Education Services - International Education Intelligence ؟
    السؤال2: التحويل الى الابتعاث يتطلب ان تخلص 30 ساعه ومعدلك فوق ال 2.5 من 4 , فهل هذا معناه انها راحت علي؟
    السؤال3: تم تحويل كل الدرجات الي اخذت فيها D في جامعة الملك عبدالعزيز الى C , هل الجامعات الامريكية تحسب ال C ام ال C+ ؟

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    العذرة ماعندي أي معلومة

ولكن أكتب موضوعك في ملتقيات الدارسين على حسابهم الخاص وإن شاء الله تلاقي من يفيدك بالتفصيل
    اهلا عزيزي , سأحاول بإذن الله عسى ربي يوفقنا بمعلومات مفيدة من هنا ولا من هناك , شاكر لك اهتمامك وردك وتوجيهك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal Jeddah
    انا راسلت اكثر من جامعة وذكرت اي معي دبلوم وابي اعمل معادلة له قالوا لي اعملي معادلة في شركة wes وبعدين نعادل لك المواد
    والان قاعده ابحث عن جامعة ومحتاره وربي
    اهلا اختي , الجامعات الي راسلتيها امريكية ؟ هذا شيء مطمئن ويدل على ان الجهة معترف بها رسميا في جامعات معينه يعطيك العافية على الاضافة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal Jeddah
    اي معلومة عن طريق ارسال الاوراق انا في الخدمه اخويه
    والله ما تقصري أبدا مشكووورة , انا ارسلت اوراقي لموقع ويس وردو علي بالمعادلة والحمدلله وجاني قبول في جامعه بس الى الان ما ردو علي بالمعادلة فلما شفتهم اتأخرو قلت اشوف ويس وارسلت لهم نسخة وما ردو علي بعدد الساعات الي حسبوها , متخوف يكون اقل من الي انحسبت في ويس .. على العموم مشكورة اختي والله ما قصرتي على وقفتك ونخدمك في الافراح

بالتوفيق ولو في أي احد عنده تجربه ياريت يفيدنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crackjas
    ابحث عن شركات اخرى افضل منها وانسيابية اكثر وتعطيك درجات اكثر
    في شركات تقبل اوراقك بالايميل لكن ما يحضرني اسمها
    ابحث في مشاركتي تلقى شركة سويت لها معادلة افضل من WES وانقبلت بكذا جامعة مقدم عليها
    عزيزي بعد قبولك في الجامعات تم اخذ المعادلة كما هي من الشركة الشبيه بموقع WES ?
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.