الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب يعرض خدماته للمرشحين!!

مكتب يعرض خدماته للمرشحين!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zahoora
    zahoora

مبتعث فعال Active Member

zahoora الولايات المتحدة الأمريكية

zahoora , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من إيران , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انكليزي , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • ادب انكليزي
    • أنثى
    • LA, CA
    • إيران
    • Aug 2009
    المزيدl

May 1st, 2010, 01:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحــ : مساء الخير جميعا

....................................

اليوم اجاني اتصال على الهاتف الثابت من مكتب القبولات جلوبال فيجن ومعهم معلومات عني قالو احنا نجيب لك قبول ( بكالوريوس - ماجستير - دكتوراه ) بامريكا او بريطانيا او اي دوله اللي بدك ..

سالتهم طيب من وين لكم رقمي ؟ قالو عندنا ارقام المرشحين بالمرحله الخامسه !
    قلت : تجبون لي قبول ماستر مجانا ؟؟ قالت لا تدفعين 2500 وترسلين المتطلبات ونجيب لك بأي جامعه ....

شنو رايكم بهالموضوع وش السالفه ؟ وفي احد جاه اتصال منهم علما ان اوراقي كانت عند مكتب ايجيك وهو اللي احضر لي قبول اللغه......
  2. أختي - رأيي الشخصي - لا تستعجلي على موضوع القبول الجامعي اذا رحتي امريكا
    الصوره راح توضح لنا أكثر واذا تمكنا من اللغه راح نتواصل احنا بأنفسنا مع الجامعات ونشوف
    وش اللي يناسبنا ..
    وفي حال لا قدر الله ما قدرتي تحصلي على قبول خلي المكتب خيارك الثاني والله يسهل امرك وامرنا يارب ..
    7 "
  3. السلام عليكم
    ترا موضوع القبولات مو هذيك الصعوبه ابد ولا يستاهل ولا ٥٠٠ ريال اي شخص عنده لغه يسويه عن طريق الوب سايت تبع الجامعه واللي يساعد كثييييير في القبولات وخاصه الماستر شهاده الخبره يعني اذا انك اشتغلت تفيد كثير عموما اتمنى التوفيق للجميع
    ملاحظه:
    الاخ prestige10
    رسالتك وصلت بس المشكله ما اقدر ارد عليها لان مشاركاتي قليله اذا حريص على الرد ارسل ايميلك وانا ارد عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.