الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف واتمنى الإبتعاث.... افيدوني الله يحرم وجوهكم على النار

موظف واتمنى الإبتعاث.... افيدوني الله يحرم وجوهكم على النار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tfaisal
    tfaisal

مبتعث جديد New Member

tfaisal هولندا

tfaisal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 1st, 2010, 09:58 PM

السلام عليكم.... اخواني واخواتي المبتعثات..... انا موظف حكومي وتخصصي هندسة مدنية (CIVIL ENGINEERING)تخرجت من جامعة الملك سعود عام 1427هـ وبمعدل تراكمي ( 2.56 من 5) ( مقبول) حيث مرت علي ظروف قاسية اثناء فترة دراستي واثرت على تحصيلي العلمي والأكاديمي واسأل الله الا تمر عليكم مثل تلك الظروف انتم ومن تحبون..... لي على رأس العمل حاليا 4 سنوات.... انا ولله الحمد انسان بي طموح واسع ولا اريد الإكتفاء من العلم بشهادة البكالوريوس ولكن الحصول على الماجستير والدكتوراه والأعلى من ذلك... طبعا كما هومعروف بالعمل الحكومي يحاربون من يرون فيه الطموح ويرون فيه تهديد لمناصبهم ولذلك حاربوني بعد اول سنه من تعييني... والمشكلة انني في بدايتي على المرتبة السابعة وهم بالمراتب 11 و13... ولا اعرف لما هذا الحسد والقلوب السوداءرغم الفرق الكبير في السلم الوظيفي..

اخواني الان فتح باب الإبتعاث بالوزارة لدراسة الماجستير والدكتوراه ولله الحمد والمنة كان من ضمنها تخصصات هندسية.... اخواني انا امنيتي ان ابتعث لأفيد نفسي وانمي طموحي وافيد بلدي.واحقق امنية والدي رحمة الله واسكنه فسيح جناته وجميع اموات المسلمين. ولكن طبعا الموظف الحكومي لايستطيع التقديم على برنامج خادم الحرمين للإبتعاث وليس لي طريق الا التقديم عن طريق الوزارة التي اعمل بها.... ولكن الحجرة التي تقف امامي هي موافقة المدير المباشر او وكيل الوزارة على البعثه.... وانا اخاف ان يقوموا بعدم الموافقة على طلبي لا لشي ولكن لقلوب سوداء لاتريد الخير لأحد.... وانا لاايد دفن طموحي بسبب اناس لايخافون الله.....فهل اقوم بمراسلة جامعات خارجية والحصول على قبول بها والتسجيل في الدورة التمهيدية لإختبار التوفل والحصول على الشهادة والحصول على توصيات من دكاترة الجامعه وتعرفون ان كل هذا يكلف تقريبا حوالي 3500 ريال... وانا ظروفي المادية صعبه جدا. ومن ثم الدخول على مديري المباشر او الوكيل واخبارهم برغبتي بالبعثه.... او اقوم اولا بمعرفة سواء هل سيوافقون على طلبي او لا... وفي حالة رفضهم فما الحل يااخواني وانا اطمح واتمنى اكمال دراستي العليا..... علما انني متزوج وبدون اطفال وعمري 31 عام...... افيدوني يااخواني اطال الله اعماركم على طاعته....
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم بكل خير

أحبابي أنا متخرج من الثانويه العام الماضي

وأنتظر تقديم البعثه لأن والله لي رغبه شديده بالبعثه

أحبابي تكفون أي وقت تسمعون بالتقديم للبعثه أتصلوا فيني أنا والله مو دائم عالنت

بس بترك لكم رقمي وتكفون أنفعوني ولكم مني دعوه صادقه والله

هذا رقمي 0554254514

أخوكم : عبدالعزيز الزهراني

الله يوفقكم ويسهل دروبكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.