الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ردوا علي الله يجزاكم خير تكفوووون ساعدوني في التقديم

استفسار ردوا علي الله يجزاكم خير تكفوووون ساعدوني في التقديم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نورهــ
    نورهــ

مبتعث مستجد Freshman Member

نورهــ غير معرف

نورهــ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى , تخصصى بكالوريس ادب انجليزي , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • بكالوريس ادب انجليزي
    • أنثى
    • الدمام, -
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 2nd, 2010, 08:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ساعدوني الله يجزاكم خير والله لادعيلكم

ودي انا وزوجي نكمل دراستنا في امريكا او كندا او نيوزلاندا او دول تقبل بنا
    لكن مو عارفين من وين نبدا
    وكيف نقدم وماهي الشروط

زوجي معه دبلوم مختبرات ومتخرج هالسنه جديد بمعدل 3
    انا معي بكالوريس اداب انجليزي متخرجه من سنتين بتقدير جيدجدا

=)

احد يعلمنا كيف نقدم انا وياه علي بعثه
    وايش شرطهم
    ومتى يبدا التقديم
    وهل يقدر بس زوجي يكمل ويقدم
    وانا اذ رحت هناك
    اراسل الجامعات
    لانه ضروري زوجي يكمل

والله لادعي للي يرد او بس يرفع المووضوع ولو بدعوة
  2. المعتاد أن إعلان فتح باب القبول لتقديم الطلاب على برنامج خادم الحرمين يكون في الإجازة الصيفية.
    وقت الإعلان تخصص الوزارة بوابة للطلبة المتقدمين لإدخال بياناتهم وما يلزم من معلومات.
    وبعدها تتواصل الوزارة مع الطالب المرشح برسالة إلى جواله، أو بريده الإلكتروني.
    ووقت الإعلان تضع الوزارة كافة المعلومات التي يحتاجها الطالب، والإرشادات المهمة، والشروط والتنظيمات في هذا الشأن.
    هذا بخصوص الابتعاث على برنامج خادم الحرمين الشريفين.
    أما الالتحاق بالبعثة للطلاب الدراسين على حسابهم الخاص فله تنظيم آخر يمكنك الاطلاع عليه بزيارة موقع الملحقية الثقافية في أمريكا أو الدولة التي تنوين الدراسة فيها.

في حال الموافقة على ابتعاثك يكون زوجك مرافقاً بطبيعة الحال، ويجوز له الالتحاق بالبعثة.
    7 "
  3. يعني انتي وزوجك لسى مافيه احد توظف فيكم طيب :
    للابتعاث عن طريق ( الحكومه ) انتظرو لين يبدأ التقديم في شهر سبعة( اعتقد)، وقدمو ان شاء الله تقبلون جميعا او اي واحد منكم
    ويكــون الثاني مرافق .
    للابتعاث على حسابكم راسلو اي جامعة يكون معترف بها في السعوديه ( وعشان تعرفين ايش الجامعات المعترف بها فيه مواضيع كثيره تكلمت عن الشي هذا وبرضو عن طريق موقع التعليم العالي ) بعد ماتحصلون على القبول وبدايه الدراسه يتم الالتحاق ان شاء الله .

بالنسبه لشروط ابتعاث خادم الحرمين موجود في موقع التعليم العالي..
    زوجك دبلوم مختبرات اعتقد يمكن تواجهه مشاكل في الابتعاث لان الدبلوم مدري ايش قصته الغو ابتعاث الدبلوم مدري ايش المهم بالنسبه لك ادب انجليزي جيد جدا والله شي جميل ان شاء الله يقبلونك في التقديم القادم في الصيفيه الجاي ان شاء الله

نتمنى لكم التوفيق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.