الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل في امكانية لدراسة الطب في كندا او امريكا او المانيا

هل في امكانية لدراسة الطب في كندا او امريكا او المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو طارق2
    ابو طارق2

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو طارق2 السعودية

ابو طارق2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب بشري , بجامعة كلية الطب البشري
    • كلية الطب البشري
    • طب بشري
    • ذكر
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

May 7th, 2010, 02:58 AM

هذا موضوعي كتبته في قسم كندا لكن للاسف مالقيت احد يساعدني في القبول فااتمنى اني القاه هنا ان شاءالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    يااخوان لو تكرمتو انا استفسر اذا كنت ابغى ادرس الطب في كندا يعني البكالريوس ...هل في امكانية...مع انه انا ادرس في كلية اهلية ونظامنا نظام الطب الكندي ...يعني هل في امكانية اني ااحول دراستي الي كندا..والله انها امنية اني اكمل دراستي في كندا او امريكا او المانيا...وعلى فكرة حتى لو اضطريت اني ابدا من البداية ماعندي اي مشكلة يعني لو اقدم بشهادة الثانوي...لان الطب في كندا وامريكا والمانيا يستاهل التضحية بالسنوات اللي فاتت ...لان ماراح تخسر قد مابتكسب...ياليت تفيدوني وتقولون لي كيف اجيب القبول والله ماانساكم من الدعاء ....

وعلى فكرة اللي شجعني اني اكتب هذا الموضوع لان في واحد من الشباب جاه قبول البعثة للطب في كندا...وبس
    وهذا الموضوع االلي شجعني ...يارب اني اشوف منكم ردود تفديني ..يارب يوفقكم اجمعين...تقبلوا خالص تحياتيالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    يااخوان لو تكرمتو انا استفسر اذا كنت ابغى ادرس الطب في كندا يعني البكالريوس ...هل في امكانية...مع انه انا ادرس في كلية اهلية ونظامنا نظام الطب الكندي ...يعني هل في امكانية اني ااحول دراستي الي كندا..والله انها امنية اني اكمل دراستي في كندا او امريكا او المانيا...وعلى فكرة حتى لو اضطريت اني ابدا من البداية ماعندي اي مشكلة يعني لو اقدم بشهادة الثانوي...لان الطب في كندا وامريكا والمانيا يستاهل التضحية بالسنوات اللي فاتت ...لان ماراح تخسر قد مابتكسب...ياليت تفيدوني وتقولون لي كيف اجيب القبول والله ماانساكم من الدعاء ....

وعلى فكرة اللي شجعني اني اكتب هذا الموضوع لان في واحد من الشباب جاه قبول البعثة للطب في كندا...وبس
    وهذا الموضوع االلي شجعني ...يارب اني اشوف منكم ردود تفديني ..يارب يوفقكم اجمعين...تقبلوا خالص تحياتي
  2. ليش مافيه امكانيه اتوقع فيه بس انت اجزم وقدم جهز جميع اوراقك ورح اقرب مكتب ويدبرك واذا معدلك كويس في ثالث يعني فوق الثمانين وعندك توفل خلاص تجيك البعثه ان شاء الله ثلاث شهور بالكثير بس لازم يكون عندك للغه قويه عشان تنضم للبعثه واذا ضموك ان شاء الله يرجعون كل المصاريف اللي صرفتها في الثلاث شهور وشكرا
    7 "
  3. معليش اخوي أنا ماعندي خبرة كبيرة بكنداو وأمريكا..

لكن الي أعرفه إن كنداو وأمريكا قبل ماتدخل الطب لازم تدرس بكالوريوس علوم صحية يعني حوالي 4 سنوات وبعدها تسوي امتحان ومقابلة وعلى اساسهم واساس معدلك يقبلونك ..لكن لاحظ إن مقعد الطب له عدد قليييييل وأسأل الجميع ولو بحثت وكتبت دراسة الطب في كندا وأمريكا راح يعطونك نفس جوابي وأكثر

ألمانيا ماأتوقع عندهم هذا النظام لكن الدراسة باللغة الألمانية غالباً يعني أول راح تدرس لغة وبعدها سنة تحضيريو وتخش الطب ..

أعذرني ماعندي معلومات كثيرة لكن هذا الي قرأته لأني أفكر أدرس طب ومع إنو عندي بكالوريوس علوم طبية لكن استبعدت كندا وأمريكا للسبب السابق ..

بالتوفيق لك دكتور
    7 "
  4. يعطيك العافيه اختي kawaii ..على توضيحك ويارب انه يحقق لك امانيك في الدنيا وتشوفي اجرها في الاخره يارب..فعلا بالنسبه لكندا وامريكا نفس الكلام اللي قلتي عليه انا سمعته..وكمان لازم تأخذي اختبار اسمه MCAT وبعدين تقدمي على كليات الطب ..بس انت حاولي انك تراسلي اكثر من جامعه بما اانك اخذتي بكالريوس علوم طبيه..الله يوفقك يارب
    وانا عن نفسي بصراحه افكر في المانيا كثير لكن المشكله ماني عارف كيف اجيب القبول ؟؟؟
    وبعض الاوقات افكر في العلاج الطبيعي في كندا او امريكا...
    لكن المشكله مش عارف اجيب القبول ..
    بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  5. صباح الخير أخوي

أمريكا لا بد أنه يكون عندك بكلوريس في أي مجال يختص بالطب أو يكون فرع من فروعه
    مثل الكيمياء أو الأحياء وغيرها من التخصصات والي ما يقل دراستها عن 4 سنوات

مدام الله ميسر أمور وش لك بالتعب رح أيرلندا أو المانيا أو بولندا

ترآآ الطب هنالك على أحسن مما يكون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.