الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معدلات البكالوريس المطلوبه وادنى حد للقبول (اللي خايف من العين لا يكتب معدله)

معدلات البكالوريس المطلوبه وادنى حد للقبول (اللي خايف من العين لا يكتب معدله)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفائله بكل خير
    متفائله بكل خير

مبتعث مستجد Freshman Member

متفائله بكل خير الولايات المتحدة الأمريكية

متفائله بكل خير , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ظهران , بجامعة متخرج من الجامعه
    • متخرج من الجامعه
    • ظهران
    • أنثى
    • مدينه الخيال, الظهران
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 7th, 2010, 05:26 AM

اهلييين باعضاء احلى منتدى

اللي يدخل قسم القبول والتسجيل اكيد توه باول الطريق او حتى بعد ما خطى الطريق

كلنا نحلم بالبعثه والدراسه بالخارج بس احيان المعدلات توقف عائق بوجهنا

وش هي المعدلات المطلوبه واللي حصل معه معجزه وكان معدله رايح فيها وانقبل يفيدنا

لازم من 5 اقل شي 3.75 انا معدلي 3.60 لي امل ولا لا
  2. انا نسبتي 76.66 وماني حاطة امل بالمرة بالبعثة لاني سئلت كتير عن معجزات القبول (الناس اللي انقبلو ونسبهم اقل من المطلوب) ومالقيت رد بالمررررة وانشاء الله تنزل النسب الى الجيد المرتفع زي المراحل الاولى والتانية والثالثة يااااااااااااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    4.24 من 5 ...تخصص انجليزي

للاسف شكلي ماراح اطلع ...لان مافي تخصصات لنا ... الا تخصصات تختلف عن تخصصنا...واذا رجعنا راح يحسبوها لنا دبلوم عالي !

مشكوره على الموضوع

موفقين
    مو شرط التخصص لانك تقدر تاخذ ماجستير باي تخصص مو لازم نفس تخصصك متاكده،، ومعدلك مرره حلو .. حتى لو اخذت دبلوم عالي من امريكا خاصه او كندا على طول تتوظف احلى وظيفه هنا عندنا يقدرون اي شهاده من بره..

اسمحلي انا مقهوره منك بيدك شي كثير حاول واتوكل على الله*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مااشبه احد
    انا نسبتي 76.66 وماني حاطة امل بالمرة بالبعثة لاني سئلت كتير عن معجزات القبول (الناس اللي انقبلو ونسبهم اقل من المطلوب) ومالقيت رد بالمررررة وانشاء الله تنزل النسب الى الجيد المرتفع زي المراحل الاولى والتانية والثالثة يااااااااااااارب

بالنسبه لطلاب الثانوي مرره ماعرف نظامهم لان في نسبه القدرات واشياء ثانيه
    بس ممكن تروحين على حسابك في البدايه ولو تاخذين التوفل توفرين على نفسك كثييير واذا كانت معدلاتك عاليه اول سنه ترى يلحقونك بالبعثه كثييير صارت معاهم...
    7 "
  5. صاحبي معدله 3.30 ماقدر يقدم على الموقع في المرحلة الرابعه , راح الوزارة ومن دون واسطه كلمهم , وطلبوا منه قبول معهد ,

جامعه , اجراءات الفيزا ( ومارضيوا يعطوه ضمان مالي وكل ما يجيب شي لهم يصعبوها الى درجة طلبوا منه شهادة القدرات مع انه

خريج بكالوريوس , بس بيشوفوا جاد ولا مو جاد ) وفي الاخر ماشاءالله تبارك الله الان في استراليا له تقريبا سنه ونص ...

بس حبيت اشاركم ...

بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بكل خير
    مو شرط التخصص لانك تقدر تاخذ ماجستير باي تخصص مو لازم نفس تخصصك متاكده،، ومعدلك مرره حلو .. حتى لو اخذت دبلوم عالي من امريكا خاصه او كندا على طول تتوظف احلى وظيفه هنا عندنا يقدرون اي شهاده من بره..

اسمحلي انا مقهوره منك بيدك شي كثير حاول واتوكل على الله*

مشكوره ياخيتي..
    اعرف انو موشرط نفس التخصص... وكنت قبل كم يوم حيل متحمس حق الطلعه ...بس انصدمت لما سمعت الاعضاء هنا انو راح يعادلوا الشهاده دبلوم عالي ..لودرست تخصص مو امتداد تخصصك... يعني تخيلي 3 سنوات دراسه .. وفي النهايه دبلوم ...قهر والله...مع انو امريكا والدول المتقدمة يسموها ماجستييييير... بس مدري ليش احس انا احنا متطورين بزياده هنا.

خخخخ لاتنقهرين مني ولا شيء... لو تدرين وش امر فيه انا ..كان ماقلتي
    تخيلي الحين انا في حيره.. بين وظيفة معلم ..والراتب كويس و اجازات ..وغيره ...وبين ابتعاث مستقبله مو واضح حد الان.
    وخصوصا ان انا عمري ماطلعت برا الشرقيه الا كم مره >> هذا يشجعني اجلس هنا ...لكن حد الان الرؤيه مو واضحه ... انا ما احب التدريس لكن مقتنع فيها بسبب الميزات... واحب اكمل لكن مو عارف وش بعد نهاية البعثه.

على العموم... مالنا الا الدعاء.. اما الحين ..خلينا نصبر الحين ونشوف شنو راح تكون تخصصات المرحلة السادسه ..ومن هم المستهدفين بالابتعاث... و شنو شروطهم.... الخ الخ

موفقه.,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.