الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قبل ان اسحب ملفي من جامعة الملك عبدالعزيز

استفسار قبل ان اسحب ملفي من جامعة الملك عبدالعزيز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية La boursière
    La boursière

مبتعث مستجد Freshman Member

La boursière فرنسا

La boursière , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى علوم سياسيه \ ترجمة , بجامعة Sorbonne-paris
    • Sorbonne-paris
    • علوم سياسيه \ ترجمة
    • أنثى
    • paris, il de france
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 14th, 2010, 07:02 PM

السلام عليكم ,,
    انا طالبة في جامعة الملك عبدالعزيز , وادرس تخصص لا أحبه ولا أرغب فيه ولكن شاءت الظروف
    الان علي أن استقر في أحد الدول الاوربية على الاغلب فرنسا او سويسرا وسأعتذر ترمين
    واريد ان اجتاز اللغة هناك وأنوي أكمال دبلوم حاسب لأحصل على بكاريوس فيه ولدي هذه الاستفسارات
    1\ هل ممكن أقدم على الجامعات في الخارج بوثيقة التخرج حاسب آلي (كلية المجتمع) بدون شهادة الثانوية وعلما لدي صورة شهادة ثانوية مصدقة ولكن غير مترجمة
    2\ مالمطلوب مني ترجمته للتقديم في الجامعه
    3\ اذا سحبت ملفي من جامعة عزوز لأحصل على شهادة الثانوية وأقدم بها في حال كانت ضروري فهل استطيع العودة للدراسة في جامعه الملك عبدالعزيز؟

ياليت تجاوبوني وتساعدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة La boursière
    السلام عليكم ,,

انا طالبة في جامعة الملك عبدالعزيز , وادرس تخصص لا أحبه ولا أرغب فيه ولكن شاءت الظروف
    الان علي أن استقر في أحد الدول الاوربية على الاغلب فرنسا او سويسرا وسأعتذر ترمين
    واريد ان اجتاز اللغة هناك وأنوي أكمال دبلوم حاسب لأحصل على بكاريوس فيه ولدي هذه الاستفسارات
    1\ هل ممكن أقدم على الجامعات في الخارج بوثيقة التخرج حاسب آلي (كلية المجتمع) بدون شهادة الثانوية وعلما لدي صورة شهادة ثانوية مصدقة ولكن غير مترجمة
    2\ مالمطلوب مني ترجمته للتقديم في الجامعه
    3\ اذا سحبت ملفي من جامعة عزوز لأحصل على شهادة الثانوية وأقدم بها في حال كانت ضروري فهل استطيع العودة للدراسة في جامعه الملك عبدالعزيز؟

ياليت تجاوبوني وتساعدوني
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    ان شاء الله اقدر افيدك بهذه السطور الي راح اكتبها
    انا خريجه من جامعه عبدالعزيز المهم
    قبل تقريبا سنتين كان في اجتماع في الجامعه طلاب اداره واقتصاد مع عميده الكليه
    في وحده من البنت قامت تستفسر لانها تبغى تسافر مع جوزها جاته بعثه فكانت تبغى تسحب ملفها او تدرس تعليم عن بعد
    العميده قالتها حرام تسحبي وضيعي من سنين عمرك تقدري تسافري مع جوزك وتتعادلك المواد الي درستيها عندنا في الخارج .
    المهم انتي روحي اسالي الشوون التعليميه في كليتك واشرحيلهم وضعك وان شاء الله يقدرو يفيدوكي اكتر مني
    واتمنالك التوفيق ولا تنسنا من دعواتك
    7 "
  3. هلا الامورة مشكوورة بس وضعها يختلف عن وضعي انا مو حابة تخصصي ومو شايفة له مستقبل
    وكمان هي ضامنة البعثة لأن زوجها عنده لكن انا مو ضامنة اخاف اسحب ملفي ويضيع علي العصفورين

وما أقدر اسأل في الجامعه " لأسباب منطقية " لكن اذا مالقيت احد يفيدني حكون مضطرة ساعتها اسأل

شكراا
    7 "
  4. اختي الفاضله
    انا ان شاء الله اقدر افيدك
    اخوي مثلك في جامعة الملك عبد العزيز وجاله قبول في كلية ينبع
    وعادي راح سحب ملفه لمدة اسبوعين بعدين يقدر يرجع الملف بس كتب تعهد انه لازم يرده خلال اسبوعين
    وتقدري تاخذي شهادتك وتصوريها عندهم في العماده وتروحي تختميها من المدرسه اللي متخرجه منها طبق الاصل
    واصلا ما تحتاجي لهلكلام كله
    لان اغلب الجامعات غير السعوديه ما تطلب الشهادات الاصل يكفيهم صووووره
    والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.