الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جزاكم الله الف خير ممكن رد

جزاكم الله الف خير ممكن رد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المسافر193
    المسافر193

محظور

المسافر193 الولايات المتحدة الأمريكية

المسافر193 , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer , بجامعة جامعة الشمال
    • جامعة الشمال
    • computer
    • ذكر
    • الشمال, حائل
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 18th, 2010, 10:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

اتمنى ان تكونوا بصحة وعافيهـ

بعض الأمور مثل أمور الابتعاث الإحتياط فيها واجب صح!

وكثير سمعت من ناس ان احتمال من شروط المرحلة السادسة اختبار قدرات الجامعيين

وانا العام الماضي اختبرت ولكن هل اختبر(مره ثانيه لأن فيه اختبار ب 25/7/1431هـ)
    وهذي نتيجتي العام الماضي
    تاريخ الاختباررجب 1430ه
    اسم الاختباراختبار القدرات العامة للجامعيين
    نتيجة الاختــباردرجة القسم اللفظي 67.1درجة القسم الكمي46.2الدرجة الكلية 57
    اخاف اقدم بنتيجتي هذي يقولون مضى عليها عام وشرايكم؟
  2. وعليكم السلام اخوي .. أنا من أكثر المتخوفين من هذا الاختبار انه يكون شرط .. أنا اختبرته السنه هذي وجبت فيه 52% , ما أدري درجة النجاح فيه من كم ؟ .. والله محتار مثلك ما أدري اعيده ولا لا .. لأن الاختبار طووويل مره ويجيب الصداع متعب ! .. لكن نقول ان شاءالله مايكون من شروط المرحلة القادمه , السبب لأنه ما أعلنوا عنه مثل السنه اللي فاتت , كان موجود في الموقع بس ماكان شرط من قبول المرحلة الخامسه , لو كان من شروط الابتعاث كان على الاقل خبر في الجرايد أو في النت انو اللي يبغى الابتعاث يختبر قدرات الجامعيين ... مو معقوله على طول كذا يكون شرط , ياررررب مايكون من شروط المرحلة السادسه ! ... لازم نتصل على الوزارة أو على الاقل اي احد في الرياض يتأكدلنا من الوزارة هل هو شرط عشان الواحد يرتاح ويختبره مره ثانيه مو كذا على أعصابنا !!!!!! ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.