الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يمكن ؟

هل يمكن ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أصدق الكلام
    أصدق الكلام

مبتعث جديد New Member

أصدق الكلام المملكة المتحدة

أصدق الكلام , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى mis , بجامعة جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • mis
    • ذكر
    • الظهران, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 19th, 2010, 12:43 AM

سلام يا أعضاء مبتعث.

أنا طالب في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في السنة الثانية

هل يمكني أن أبتعث على نفس التخصص يعني يعادلون المواد؟

أو هل يمكنني أن أبتعث بعد مرور سنتين من تخرجي من الثانوية؟

أفيدوني
  2. هلابك .. أنصحك كمل الجامعه وبعدين قدم على الابتعاث .. أنا كنت زيك افكر في الابتعاث وكان باقيلي سنتين على التخرج , لكن الحمدلله سمعت كلام اعزاء علي وكملت .. لاتضيع مستقبلك , كمل اللي انت عليه الان وبعدين ان شاءالله يكون لسه الابتعاث ماشي خمس سنوات قدام , يعني يمديك تقدم ان شاءالله , اذا لاسمح الله معدلك ماسمحلك تقدر تطلع على حسابك فترة اللغه ويضموك باذن الله ... ( مجرد نصيحه أخ ) ...

بالنسبه للثانوي , تقدر تقدم بشهادة الثانوي بس مايكون معدي ثلاث سنوات على تخرجك , ولازم اختبار قدرات وتحصيلي غير منتهين الصلاحيه ...

بالتوفيق ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصدق الكلام
    طيب إذا أنا معدي إختبار القدرات والتحصيلي لي سنتين هل هو منتهي؟

على العموم يعطيك ألف عافية على النصيحة هذي

أنا كنت أقول كذا من أول بس فيه ناس قالو لي قدم وأسحب من الجامعة

مشكوررررررررررر!
    شوف في ناس تقول مدة التحصيلي سنه واحده , وفي ناس تقول مدة القدرات سنتين , لكن الأرجح انك تتصل بمركز القياس وتستفسر منهم ... مع اني والله انصحك تكمل جامعتك وبعدين تقدم دراسات عليا صدقني احسلك .. ممكن ماتعجبك الدراسه في الخارج , بعدين ايش راح تسوي؟ تكون ضيعت سنين من عمرك وثاني شي صدقني حتى لو ماعجبتك الدراسه في الخارج ورجعت هنا , والله ماراح تكمل ويمكن مايقبلوك هنا من جديد , وتجلس بشهادة الثانوي مكتوف اليدين واصحابك مخلصين وطالعين دراسات عليا , وبعدين سيبك من كلام الناس ماراح يفيدك , فكر في كلامي كويس ...

بالتوفيق اخي ...
    7 "
  4. اخوي اصدق الكلام انا مثلك طالب بالبترول و المعادن و بالسنة الثانية !!

وانا اقوول لك تقدر تقدم على نسبة الثانوي و القدارت ( طبعا يكون اختبار القدارت اخذته بثالث ثانوي عشان مايكون مر عليه اكثر من ثلاث سنوات )

بالنسبة للتحصيلي لازم نختبر من جديد انا راح اختبر بالصيف تحصيلي بس راح نقدر نجيب درجه عالية بالراحة

احنا بالماث و الانجلش تمام بس يبي لنا نقراء قوانين الفيزكس و الكيمياء قبل الميجر اهــ اقصد اختبار التحصيلي !!
    يبقى لنا الاحياء مايضر لو حفظنا كذا معلومه من كتاب القدارت رائز 2

اي حاجه ثانية انا موجود صاحبي
    7 "
  5. يا رجال نصيحه لك لا تقعد تضيع وقتك مع الوزاره زيي !!

انا بالبترول خلصت الفرشمن و ضاعت علي سنه كامله وانا مع الوزاره وتوي الحين ابطلع !!

و بعدين الوزاره ما عندهم الا بعثات طبيه يعني انسى على تخصصك تطلع !!

فنصيحتي لك يا انك تكمل بالبترول او انك ما تضيع وقت و تطلع على حسابك بسرعه و تلتحق بالبعثات ترا الحين الالحاق زي السلام عليكم بس عجل لانه توه طالع قرار الملك بألحاق جميع الدارسين على حسابهم ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.