الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى مساعدتكم بأسرع وقت

اتمنى مساعدتكم بأسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشاعر شاعر
    مشاعر شاعر

مبتعث جديد New Member

مشاعر شاعر الولايات المتحدة الأمريكية

مشاعر شاعر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة حائل
    • حائل
    • طالب
    • ذكر
    • حائل, حائل
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

May 19th, 2010, 05:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛؛؛

أعضاء ومشرفي المنتدى العزيز.. أسعد الله أوقاتكم بكل خير..

أنا طالب في المستوى الأخير (أطبق) في جامعة حائل تخصص لغة إنجليزية.. ,انوي إكمال دراستي في أمريكا بتخصص إدارة الأعمال أو إدارة مشاريع على حسابي الخاص مبدئياً.. اختباراتنا ستكون بمشيئة الله الأسبوع الجاي ووثائقنا ستخرج في 1 جولاي إن شاء الله.. ومعدلي حالياً 2.51 من 4 وإن شاء الله راح يرتفع الترم هذا.. أريد الحصول على قبول في معهد لغة إنجليزية وقبول لو كان مشروط في جامعة متوسطة الصعوبة ويفضل أن تكون الدراسة عملية أكثر.. ولكني أريد القبول سريعا عشان مااضيع وقت يعني ودي آصل لأمريكا بتاريخ 7 جولاي.. وإنتم عارفين إجراءات الفيزا.. فماأدري هل تقدرون تساعدوني في القبول.. وبالنسبة للولاية أفضل ولاية تكون على البحر والمدينة ليست كبيرة ولاصغيرة .. وتكون أسعار السكن فيها مناسبة.. فكرت بكاليفورنيا.. بس ماادري يقولون غالية والسكن ياصل فيها مع العائلة 800$ فماادري هل تتوقعون إنه ماهي غالية مرة بحيث إني أقدر أعيش فيها وخصوصاً إني عزوبي.. على العموم أي مدينة بس تكون أسعارها معقولة ومدينة حلوة.. أرجو منكم التكرم بإفاداتي سريعاً لأن الوقت قرب..

شكراً لكم
  2. الله يوفقك يارب

انا مو مشرف ولا شي لكن نساعد ونعاون

انت حدد اذا تبغى ولايه بارده او معتدله الجو او اجواء حاره

وبصراحه اغلب مدن امريكا خاصه في الولايات الشرقيه والغربيه روعه وفيه بعض المدن في الولايات الشماليه بعد زينه

وانا ارشح لك
    مدينه ماديسون مدينه طلابيه وطبيعتها حلوه واهلها حبوبين وفرندلي وفيها معهد قوي اسمه ويسلي

طبعا انا ما رحت لها لكن ما في اي احد يشتكي منها او من المعهد

واذا تبغى معاهد تابعه للجامعات فهي كثيره ومنها اللي يعطي قبول للجامعه بمجرد انهاء مستوى معين ومنها لا

الله يوفقك يارب وييسر لك امرك وشد حيلك وعقبال ما نشوفك في امريكا
    7 "
  3. الله يعطيك العافية يااخوي..

والله بالنسبة لي أتمنى انه تكون مدينة ساحلية.. ماتكون صغيرة مملة ولا كبيرة مزعجة وغالية.. وبالنسبة للجو بالنسبة لي اتوقع ان المعتدل افضل شيء.. بس عادي لو مال شوي للبرودة..
    وبالنسبة للمعهد أتوقع انه المعهد التابع للجامعة أقوى صح والا لا؟

الله يجزاك خير ويجعلها في موازين حسناتك..
    7 "
  4. اذا تبيها على البحر عندك ملواكي قريبة من ماديسون وكلهم بولاية ويسكنسن بالشمال

ملواكي تطل على بحيرة ميتشجن وجوها حلو والمدينة فيها حياة يعني مو مدينة دراسية بحته وهادية

ابحث اكثر عنها وان شاء الله تعجبك وجامعة ملواكي سمعتها قوية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.