الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع الابتعاث المرحله السادسه

موضوع الابتعاث المرحله السادسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جوهره غلا
    جوهره غلا

مبتعث جديد New Member

جوهره غلا السعودية

جوهره غلا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ................ , بجامعة .................
    • .................
    • ................
    • أنثى
    • ........., ...........
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 23rd, 2010, 04:02 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لو سمحتوا اخواني انا طالبه جامعيه تخصص هندسه برمجيات والي سنه متخرجه من الثانويه والحين السنه الثانيه باديه فيها ابي اعرف ممكن اقدم على الابتعاث المرحله السادسه وش المطلوب مني وين اقدم متى يبداء وش التخصصات المطروحه .........؟؟؟؟؟؟
    ولكم شكري وتقديري والله يوفق الي يرد علي ابي المعلومات ضروري عشان اجهز نفسي واوراقي...
  2. تقدري تقدمي بشهادة الثانويه بس بشروط .. ثانويه عامه 90 فما فوق .. قدرات 70 فما فوق .. تحصيلي 77 فما فوق , التخصصات اللي كانت مطروحه , تخصصات طبيه فقط .. هذي شروط المرحلة السابقه .. انتظري شروط المرحلة القادمه في بداية شهر 8 ممكن تتغير ...

بالتوفيق ..
    7 "
  3. كيف عادل الساعات اقدر اعمل كذا وكيف الله يوفقك ردي علي ضروري الله يفتحها بوجهك كيف اعمل بها ......
    الاني اول كنت ناويه اطلع من الجامعه وابقدم باشهاده الثانويه ........
    طيب انا تحصيلي عندي 70 اما الشروط الباقيه مطابقه علي ......ردو علي الله يوفقكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوهره غلا
    كيف عادل الساعات اقدر اعمل كذا وكيف الله يوفقك ردي علي ضروري الله يفتحها بوجهك كيف اعمل بها ......
    الاني اول كنت ناويه اطلع من الجامعه وابقدم باشهاده الثانويه ........
    طيب انا تحصيلي عندي 70 اما الشروط الباقيه مطابقه علي ......ردو علي الله يوفقكم
    ماتقدري تعادلي الساعات , لأن اصلا الابتعاث يا انك تقدمي بشهادة الثانويه أو بشهادة الجامعه .. الجامعه لسه ما اتخرجتي , فكيف تقدمي؟ .. مالك الا بشهادة الثانويه العامه .. وانتبهي اذا التحصيلي انتهى تاريخه و القدرات أو لا .. لأنه لهم تاريخ انتهاء .. ما أدري مدتهم كم , البعض يقول سنتين والبعض الاخر يقول ثلاثه .. فأنصحك تتصلي على مركز قياس وتسأليهم عشان ترتاحي من الاخر ...

بالتوفيق اختي وان شاءالله تتيسر ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوهره غلا
    طيب اخوي عارفه اني تعبتك بكثره اسالتي بس كيف اعرف انه انتهى وكيف اطلع شهاده القدرات وتحصيلي الاني ماعرف كيف بس فيه امل اني انقبل ةانا درجتي التحصيلي 70 او لا .......
    مو قلتلك اتصلي على مركز قياس , ادخلي على موقعهم وشوفي ارقام التلفونات واسأليهم , عشان مافي خبر أكيد عن المده , الكل بيقول شي مو أكيد .. بالنسبه كيف تطلعي شهادة القدرات والتحصيلي , ادخلي على موقع قياس وادخلي على صفحة النتائج , وبعدين طباعه بس ..

لازم درجة التحصيلي 77 فما فوق ( هذي شروط المرحلة السابقه , ممكن تتغير المرحلة القادمه , الله اعلم , بس ما اعتقد تتغير ) .. اختبريه اذا في فرصه انصحك ! .. وفي كتاب اسمه رام 1 أو رام 2 يقولوا ممتاز للتحصيلي انصحك فيه , تحصليه في المكاتب الكبيره ...

بالتوفيق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.