الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اريد المساعده في الابتعاث الى كندا او الهند

استفسار اريد المساعده في الابتعاث الى كندا او الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ~ ال جنرال ~
    ~ ال جنرال ~

مبتعث جديد New Member

~ ال جنرال ~ كندا

~ ال جنرال ~ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دبلوم , بجامعة ابحث
    • ابحث
    • دبلوم
    • ذكر
    • الرياض, السعودية
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 26th, 2010, 11:35 AM

السلام عليكم

بدخل في الموضوع انا توني مخلص دبلوم تقنية شبكات من معهد اهلي بنسبة 73% معتمد من المعهد التدريب المهني بتقدير جيد وابغى بعثه اكمل بها لان الدرسه هنا رأوس اقلام وابغى ابتعث لكندا او الهند وياليت احد يفيدني في امكانيه حساب الدوله او على حسابي و الجامعات الافضل في تكمله البكالوريس او الكورسات واذا فيه مكاتب تفيدني لان الواحد يتعب وهو يسأل وكل واحد يقول رح لثاني يمكن يفيدك اخر وطبعاً اختلاف الرأي يسبب لشخص ضعف عزيمه

فاتمنى من الجميع ان يساعدني بخصوص البعثه

علماً اني موظف لي اربع سنوات والوظيفه ماهي الي يطمح لها الشخص ليبني مستقبله

وجزاء الله الجميع خير على قد نيته
  2. هلا اخوي جنراااال
    في البدايه حاب اقولك انو وضعي نفس وضعك بالتمام دبلوم شبكات وجيد ومشي حالك
    وقاعد احاول ادور بعثة زيك
    بالنسبة للهند او كندا انا ما انصحك تدرس جامعه في الهند لان البكابوريوس عندهم ثلاث سنوات وما يعادل هني او حاجه زي كذا
    اذا بغيت دوراات ccna او اي دورة ايه انا معك في الهند ممتازه ورخيصة بس لازم يكون معك لغه
    ثاني شي كادرااسة اكادمية جامعية ايه كندا وبقوووه روعه فيها شوي
    شي طبيعي دراسة الجامعه هي الاساس واذا معك كورساان فوقها انت وحش اما الكورسات لحالها شوي اضعف بس جيدة اتمنى تكون وصلت المعلومه لان كلها مهمه ومكمله لبعض

واذا حاب ابتعاث عن طريق الحكومه في تقديم لخريجي الدبلوم بس من ضمن الشروط انو لازم يكون المعدل جيد جدآ
    او تكون عندك واااااســــطة <<اكيد ماراح تنساني^_^
    او على حسابك تروح اقل شي ست سبع شهور وتنتضر الالحاق في البعثه

هذا اللي عندي ياغالي واذا بغيت شي ياسنايدي ابد مايردك الا الكيبورد
    وبالتوفيق لكل انسان عنده طموح للدراسة
    7 "
  3. انا بعد مثل حالتك عندي تخصص تقنية شبكات تقدير جيدجدا النسبه 80% المعدل التركمي 3.82
    انفكر اكمل باكلريوس شبكات او امن شبكات علي نفس تخصصي وابي اللحق للبعثه و يعادلون لي عدد ساعات الدبلوم فكرت في الدولة
    قالو لي افضل ثاني دولة لدراسه الحاسب هي الهند بس اللغه ؟؟ قلت مشكلة
    قالوو لي مدنية بنجلور اللغه عندهم انجليزي وكله طلاب اروبيين و امريكان واللغه الرسمية انجليزي ..؟
    فكرت في امريكا قلت هناك مشاكل علي العرب و 11 ستبمر سوي اشياء اخاف اروح ويحطوني في ابو غريب
    فكرت في بريطانيا قالوو بريطانيا العيشه صعبه و غاليه و كلها عرب في الشانزلية و اهل الخليج كلهم هناك يدرسون لان بريطاينا هي م الانجليزي
    قلت كندا و استراليا و نوزيلندا وش رايكم يا شباب استراليا و نوزيلند فيها تكدس طلاب في الجامعات والله مشكلة والحاسب عندهم الله بالخير ..؟ مادري مابقي غير كندا .... علما انا ابي شهادة CCIE
    و CEH
    7 "
  4. علي فكرة الحين في الدبلوم البريطاني HND تقدر تدرسه في السعودية اذا كان عندك دبلوم حاسب
    ويحسبون لك عدد ساعات وتكلم باكلريوس سنه وحدة بس فكرت فيها وقلت دبلوم 61 ساعه والباكليوس 120 ساعه كيف ..
    يعني يبي لي ادرس 59 ساعه في سنه ..؟ يمدي في قالوو لي السنه تدرس 30 ساعه الي عنده خبر لا يبخل علينا في معلومة يا شباب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boss_990
    علي فكرة الحين في الدبلوم البريطاني HND تقدر تدرسه في السعودية اذا كان عندك دبلوم حاسب
    ويحسبون لك عدد ساعات وتكلم باكلريوس سنه وحدة بس فكرت فيها وقلت دبلوم 61 ساعه والباكليوس 120 ساعه كيف ..
    يعني يبي لي ادرس 59 ساعه في سنه ..؟ يمدي في قالوو لي السنه تدرس 30 ساعه الي عنده خبر لا يبخل علينا في معلومة يا شباب
    lاخوي ممكن تقول لي وين يدرس الدبلوم البريطاني هذا في السعودية ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة network2010
    lاخوي ممكن تقول لي وين يدرس الدبلوم البريطاني هذا في السعودية ؟
    يمكن لخريجي الدبلوم من شركة الخليج للتدريب والتعليم التقدم والحصول على درجة البكالوريوس من الجامعات البريطانية وذلك بإكمال سنة دراسية واحدة فقط بعد تخرجهم من دبلومات الخليج للتدريب والتعليم في المملكة العربية السعودية .
    وأضاف الدريعان:إن هذا الاعتماد يأتي نتيجة تصنيف مراكزنا كمراكز BTEC من Edexcel البريطانية والتي لم تأتِ إلا نتيجة تحقيق معايير وشروط ومتطلبات وظيفية وأكاديمية للبرامج والدبلومات التي تقدم في مراكزنا حول المملكة، مشيراً إلى التأكد من مطابقتها لأعلى المعايير المهنية والفنية وبشكل مستمر.
    وأشار المهندس الدريعان إلى أن الفرصة سانحة للطلاب والطالبات الجدد إلى الاستفادة من العروض المتاحة للربع الحالي والتسجيل في دبلومات الخليج في تخصص تقنية المعلومات للاستفادة من صفة HND وما تتضمنه من ميزات وإمكانات للبرامج المطروحة .
    يذكر أن خريجي الدبلومات بالخليج يمكنهم إكمال دراستهم الجامعية أيضا في المملكة عبر كلية القصيم الأهلية أو عبر مختلف الجامعات العربية والتي تدخل في شراكة مع الخليج للتدريب والتعليم باتفاقيات مشتركة معهم. .......هذا الخبر سويت لك copy من مصدر جريدة الرياض

والخبر الي عندي اتوقع هذا بس يشمل للخريجين من سنه 2008 و طالع الخريجين القداما مايشملهم النظام
    هذا الرابط
    http://www.alriyadh.com/2009/11/12/article473537.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.