الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدونى الله يريحكم

ساعدونى الله يريحكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شايفه وساكته
    شايفه وساكته

مبتعث مستجد Freshman Member

شايفه وساكته الولايات المتحدة الأمريكية

شايفه وساكته , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟؟ , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • ؟؟؟
    • أنثى
    • الولايات المتحده الامريكيه, سان فرانسيسكو كاليفورنيا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 26th, 2010, 05:37 PM

مساء صباح الخير

انا من خريجات 1429 1430
    ونسبتى فى الثانوى 69.94 لمن اقسمها على 20 يصير المعدل 3,45
    انا متحمسه مررررره انى اخد البكالوريس فى امريكا اذا ربى اراد
    ايش الاجرأت اللى دحين اسويها قبل مايفتح التقديم
    لازم اسوى اختبار قياس صح ولا لا
    وكيف اطبع التيجه
    حقت الاختبار
    وايش كمان اقدر اسويه ابا اجهز اوراقى من دحين
    وحابه لمن اعبى الاوراق اكتب ان نسبتى 69 يعنى جيد بس خايفه لمن اضغط اوكى مايقبل النظام
    تكفون جابونى والله متحمسه مررررررره ممكن لو ماقبلونى احاول اجيب واسطه بس لمشله فى الملحقي ماتقبل لان النسبه 69
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايفه وساكته
    مساء صباح الخير

انا من خريجات 1429 1430
    ونسبتى فى الثانوى 69.94 لمن اقسمها على 20 يصير المعدل 3,45
    انا متحمسه مررررره انى اخد البكالوريس فى امريكا اذا ربى اراد
    ايش الاجرأت اللى دحين اسويها قبل مايفتح التقديم
    لازم اسوى اختبار قياس صح ولا لا
    وكيف اطبع التيجه
    حقت الاختبار
    وايش كمان اقدر اسويه ابا اجهز اوراقى من دحين
    وحابه لمن اعبى الاوراق اكتب ان نسبتى 69 يعنى جيد بس خايفه لمن اضغط اوكى مايقبل النظام
    تكفون جابونى والله متحمسه مررررررره ممكن لو ماقبلونى احاول اجيب واسطه بس لمشله فى الملحقي ماتقبل لان النسبه 69

مساء النور ... اختي بالنسبه لطلاب الثانوي النسبه لازم 90 فما فوق , حتى لو تبغي تحطي 69 النظام ماراح يسمحلك .. مالك الا حل واحد , الدراسه على حسابك الخاص , ودراسة 30 ساعه في الجامعه ومن ثم يضمونك .. اذا نسبتك في الثانوي تحت الـــ 80 لازم بعد المعهد تدرسي 30 ساعه وبعدين يضموك , أما اذا نسبتك في الــ 80 فما فوق بعد اللغه تحولي على حساب الدولة .. هذا والله أعلم ..

بالتوفيق ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    مساء النور ... اختي بالنسبه لطلاب الثانوي النسبه لازم 90 فما فوق , حتى لو تبغي تحطي 69 النظام ماراح يسمحلك .. مالك الا حل واحد , الدراسه على حسابك الخاص , ودراسة 30 ساعه في الجامعه ومن ثم يضمونك .. اذا نسبتك في الثانوي تحت الـــ 80 لازم بعد المعهد تدرسي 30 ساعه وبعدين يضموك , أما اذا نسبتك في الــ 80 فما فوق بعد اللغه تحولي على حساب الدولة .. هذا والله أعلم ..

بالتوفيق ...

لو جبت واسطه وحطيت نسبتى 91
    بس لازم اسوى قدرات صح ولا لا

ووقت لمن يدققوا الاوراق اجيب معاى الواسطه ينفع كدا
    لان حتكون تكلفه عليا لو درست معهد كم يبغالى ادرس فى المعهد وبعدها اخلص 30 ساعه من الجامعه والتحق بالبعثه وانا ماعندى ميزانيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايفه وساكته
    لو جبت واسطه وحطيت نسبتى 91
    بس لازم اسوى قدرات صح ولا لا

ووقت لمن يدققوا الاوراق اجيب معاى الواسطه ينفع كدا
    لان حتكون تكلفه عليا لو درست معهد كم يبغالى ادرس فى المعهد وبعدها اخلص 30 ساعه من الجامعه والتحق بالبعثه وانا ماعندى ميزانيه
    والله ما أدري ايش أقولك يا اختي لكن خلي واسطتك ربك .. على العموم , ايوه لازم قدرات 70 فما فوق , وتحصيلي 77 فما فوق ( طبعا هذي شروط المرحلة الخامسه , انتظري شروط المرحلة السادسه بداية شهر 8 وان شاءالله خير ) .. ووقت مايدققوا الأوراق راح يكونوا مشددين , ممكن ماتقدري تسوي شي ... شهادتك تبين انك جايبه 69 مو 91 ..

أتمنالك التوفيق ...
    7 "
  5. عادي يقبلوا الانتساب اهم شي متخرجة من الجامعة

الله يوفقك وابدا مااا انصحك بالتحايل على الوزارة لأنهم راح يستبعدون ملفك على طول

صديقتي كان معدلها 3.71 والمفروض فوق 3.75 وجابت واسطة قوية بس النظام مايسمح ولا انقبلت
    7 "
  6. وانا بعد من خريجات 1428 ونسبتي 88والقدرات 75والتحصيلي 72 هل يقبلوووني علما باني ادبي وابي اعرف اذا بدرس على حسابي بعدين التحق بالبعثه كم تكلفني واقعد سنه كامله ولا كلاس واحد بعدين التحق والتخصص اللي ابيه على كيفي حتى لو هندسه او طب يقبلوووووووني ابي سدني انا بليز ابي ادرس البكالريوس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.