الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري الله يسعدكم ادخلو شوي الوقت ضيق

ضروري الله يسعدكم ادخلو شوي الوقت ضيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية paradise1982
    paradise1982

مبتعث فعال Active Member

paradise1982 الولايات المتحدة الأمريكية

paradise1982 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة -
    • -
    • ---
    • أنثى
    • boston, MA
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 27th, 2010, 10:18 PM

مرحبا

انا عندي استفسار انا اخويا مرافق ومعه دبلوم instrument من كلية ينبع الصناعيه وحابب يطلع معايا عشان يكمل

وان للاسف فاتتني نقطه مهمه جيبت له قبول اللغه او بالاحرى في اجراءت قبول اللغه اللي سمعته انه لازم يجيب قبول جامعة عشان يفتحوله ملف في الملحقية

لانه راح يكمل عشان ياخذ البكالوريس
    وسؤالي هو كم سنه راح يدرس عشان ياخذ البكالوريس غير سنه اللغه ؟؟ وهل لازم نعادل الشهادة؟ ولاكيف الموضوع ياريت شرح لاني تايهيييييييييييييييه

علما انا طالعه ماستر انشالله يعني 3 سنوات وهو كم سنه تقريبا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ساعدوني والله مره قلقانه

واللي نفس تخصص اخوي او متخرج من نفس الكليه دبلوم يفيدنا الله يرضى عليكم ايش نسوي

ارجو التفاعل مع موضوع واللي مايعرفه يرفع الموضوع الله يرفع قدركم يارب
  2. لالالالا عااااادي مافي اي مشكله راح تواجهه
    المرافق مخير اذا حب يدرس فقط عليه ان يحضر قبول لغه لان هو الان مبدئياً لغه وماعنده اي مشكله يقدر يفتح ملفه ويدرس
    واذا فيزته اف ون يصدر له ضمان بموجب القبول اللي جابه
    واذا هو مرافق اف تو سوف يصدر له ضمان مالي مرافق

وان شاءالله اول مايوصل الملحقيه يبلغهم يبغى يعادل شهادته وهم يقررون بعدها

هذا ماحدث مع الشباب اللي عندي

يعني لاتشيلي هم توكلي على الله ولاتخافي يكفي انه معاه قبول لغه الجامعه بسيط امرها اذا حاب يكمل بعد مايخلص اللغه يرفع لهم القبول
    ولاتترددي بالسؤال

موفقين
    7 "
  3. عزيزتي الاخت الكريمة
    لاتشيلين هم!!!
    تحتاجون قبول معهد لغة اولا كي تطورين لغتك الانه مافي جامعة تقبل الطالب من غير مسوي اختبار الغة او تكون لغتة مطورة.
    يعني اول شي تسوينة يجب ان تحصلي علي قبول معهد لغة. ثم تذهبين وتدرسني لغة وفي نفس الوقت تبحثين علي الجامعة المناسبة و ترتبين مع الجامعة الي انتي ناوية تسجلين فيها
    إذا تحتجين قبول معهد ادخلي علي الرابط www.ef.com. عندهم معاهد منتشرة في جميع انحاء العالم. وتحصلين علي القبول في اقل من يومين. او الاتصال علي 0541812029 للمساعدة وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه
    لالالالا عااااادي مافي اي مشكله راح تواجهه
    المرافق مخير اذا حب يدرس فقط عليه ان يحضر قبول لغه لان هو الان مبدئياً لغه وماعنده اي مشكله يقدر يفتح ملفه ويدرس
    واذا فيزته اف ون يصدر له ضمان بموجب القبول اللي جابه
    واذا هو مرافق اف تو سوف يصدر له ضمان مالي مرافق

وان شاءالله اول مايوصل الملحقيه يبلغهم يبغى يعادل شهادته وهم يقررون بعدها

هذا ماحدث مع الشباب اللي عندي

يعني لاتشيلي هم توكلي على الله ولاتخافي يكفي انه معاه قبول لغه الجامعه بسيط امرها اذا حاب يكمل بعد مايخلص اللغه يرفع لهم القبول
    ولاتترددي بالسؤال

موفقين
    الله يفرج كربك وينور دربك زي ماطمنتني بس حابه اسئل لانه تخصص في امريكا محدود بين 4 جامعات معتمده فقط هل يقدر يغير التخصص؟

وبعدين تقريبا كم سنه راح يدرس هل 5 سنوات مثل اي طالب بكالوريس او يختلف هنا؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم بن هلابي
    عزيزتي الاخت الكريمة
    لاتشيلين هم!!!
    تحتاجون قبول معهد لغة اولا كي تطورين لغتك الانه مافي جامعة تقبل الطالب من غير مسوي اختبار الغة او تكون لغتة مطورة.
    يعني اول شي تسوينة يجب ان تحصلي علي قبول معهد لغة. ثم تذهبين وتدرسني لغة وفي نفس الوقت تبحثين علي الجامعة المناسبة و ترتبين مع الجامعة الي انتي ناوية تسجلين فيها
    إذا تحتجين قبول معهد ادخلي علي الرابط www.ef.com. عندهم معاهد منتشرة في جميع انحاء العالم. وتحصلين علي القبول في اقل من يومين. او الاتصال علي 0541812029 للمساعدة وشكرا
    جزاك الله خير كفيت ووفيت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإبتسام
    أفيدك بمكتب اسمه لانقوا باالرياض استفسرمنهم وباالتوفيق ...........
    موقعه- باالعليا - شارع الثلاثين - مقابل البنك الأهلي ...........
    ممكن رقمهم لوسمحتي وجزاك الله كل الخير يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.